الرئيسية  /  ثقافة وفنون

أحمد قبيسي يوقّع كتابه في دمشق


دام برس: جبلة
بعد أن أطلق احمد قبيسي خبير التجميل اللبناني كتابه "حياة راقية" في بيروت قبل أسبوع أتى إلى دمشق لتوقيع كتابه الذي يتناول أصول "الاتيكيت" والتعامل في المجتمع بحضور وجوهٍ إعلامية وفنية. علماً أنّ كتاب القبيسي يعتبر الثالث له بعد كتب عن فن المكياج والتجميل.
واللافت في احتفالية توقيع الكتاب التي أقامها قبيسي في فندق "الشيراتون" وسط دمشق غياب العديد من الفنانات اللواتي تمت دعوتهن إلى حفله منهن سلاف فواخرجي التي غابت حضوراً وحضرت باسمها الذي وضع على باقة الورد التي أرسلتها مباركةً لقبيسي. كذلك غابت نقيبة الفنانين فاديا خطاب ومن بين اللواتي لبّين الدعوة كل من ليليا الأطرش ودينا هارون والمطربة هويدا وسحر فوزي وميرنا شلفون.
كما أعرب خبير التجميل اللبناني عن سعادته بتواجده في دمشق وبالحفل الثاني الذي يقيمه لتوقيع كتابه الجديد، مشيراً إلى أنه نظراً لعدم حضور الفنانين السوريين من أصدقائه إلى بيروت للاحتفال معه، أراد هو أن يأتي إليهم ويقول لهم: "نحن معكم وقلبنا معكم مضيفاً أنه من واجب الجار أن يكون واقفاً مع جاره خصوصاً في أوقات المحن
وحول الانتقادات التي طالته بسبب موقفه الداعم للنظام السوري، أكد القبيسي أنّ رأيه لا يلغي رأي الآخر وأنه مقتنع ومؤمن تماماً بما يقوله عن سابق إصرار مشيراً إلى أنّ قناعاته لا تتغير حول سوريا.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=16936