الرئيسية  /  من هنا وهناك

تعيين 89 خريجاً من كلية التربية شعبة معلم صف


دام برس

عينت وزارة التربية اليوم 89 من خريجي كلية التربية شعبة معلم صف بالتزام للفصل الدراسي الأول 2011 من خريجي الجامعات السورية جميعها.

ويتوزع الخريجون على محافظة الرقة 23 معلماً ودير الزور 16 وحلب 15 والحسكة 13 ودرعا 7 وإدلب 7 وريف دمشق 3 والقنيطرة 3 ومنطقتي تدمر والسخنة 2 وذلك في ضوء توفر الحاجة والشواغر.

وبحسب تعميم الوزارة تم تعيين خريجي جامعة دمشق في محافظات ريف دمشق والقنيطرة ودرعا وخريجي جامعة دمشق كلية السويداء في درعا وخريجي جامعة حلب في محافظتهم في حين عين خريجو جامعة حلب كلية إدلب في محافظتهم أيضاً.

كما عين خريجو جامعة البعث بحمص في منطقتي تدمر والسخنة ومحافظات الرقة ودير الزور والحسكة وعين خريجو جامعة البعث كلية حماة في محافظات الرقة ودير الزور والحسكة وخريجو جامعة الفرات الرقة في محافظتهم وخريجو جامعة الفرات بدير الزور في محافظتهم وخريجو جامعة الفرات بالحسكة في محافظتهم أيضا كما عين خريجو جامعة تشرين بطرطوس في محافظة حلب وخريجو جامعة تشرين باللاذقية في محافظة حلب.

وطلبت الوزارة من مديرياتها تكليف جميع المعينين كمعلمين وكلاء فوراً ريثما تصدر قرارات التعيين وفق الأصول والإسراع في إنجاز هذه القرارات واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الذين لم يلتحقوا بعملهم خلال المدة القانونية.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=16187