الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج تقدم فرصة صيحات الموضة الدارجة للمهتمين بالموضة عالميا


دام برس

أعلنت سامسونج الكترونيكس الرائدة عالميا في الوسائط الرقمية وتكنولوجيا التقارب الرقمي اليوم عن شراكتها مع الناشرين العالميين كوندي ناست لإطلاق حملة جديدة على الانترنت لترويج كاميرا سامسونج MV800.
وتضم الحملة بعنوان "صيحات الموضة الدارجة... تلتقطها عدسة سامسونج" روادا في الموضة والتكنولوجيا لالتقاط اتجاهات الموضة في الحاضر والمستقبل من كل زاوية.
وقد قامت سامسونج وكوندي ناست وهي الشركة المعروفة التي تصدر مجموعة مختارة من المطبوعات مثل مجلة "غلامور"، مجلة فانيتي فير، مجلة ديتيلز و "جي كيو" بتعيين أربع مصورين محترفين في مجلة الأزياء والموضة لالتقاط التوجهات الناشئة في الأزياء المعاصرة في أربع عواصم للأزياء في العالم وذلك من خلال عدسات سامسونج MV800.
ويضم فريق المصورين جيمي بيكر من لندن وجيسي باركرس من روما والمصور الأوروبي المعروف كيلي غوادال في باريس ومصوري مؤسسة "ريد آي" العالمية من نيويورك.
سيتم تحميل الصور على مدونة جديدة أنشأتها سامسونج لعرض أحدث وأكثر الأزياء إبداعا لتشكيلة أزياء الشتاء وهي Samsung Tumblr. وسيتم عرض كل صورة بتقنية عالية هي تقنية جي آي اف graphic interchange format من أجل إيجاد بوابة لمشاهدة كل من هذه الأزياء من جميع الزوايا.
من خلال موقع Samsung Tumblr لأحدث صيحات الموضة http://caughtonsamsung.tumblr.com/ والذي سيتم تحديثه يوميا بصور جديدة للأزياء تقوم سامسونج وكوندي ناست بتسليط الضوء على آخر صيحات الموضة من خلال التصوير المتميز وأحدث ابتكارات التكنولوجيا.
وهذه دعوة لجميع العملاء لاستكشاف محتويات آخر اتجاهات الموضة من جميع أنحاء العالم كما أنهم مدعوون لتحميل صورهم التي تعبر عن اتجاهات الموضة والتي يلتقطونها من خلال عدسات سامسونج وتحميلها على صفحة Tumblr. وسيصبحون بذلك جزءا من مجتمع الموضة الى جانب مصوري سامسونج المحترفين مما يجعلهم على قرب من عالم الموضة عالميا.
بعد التقاط اتجهات الموضة لهذا الموسم وتحميلهم لصورهم على الانترنت، يستطيع المستخدمون تحميل صورهم بتقنية جي آي اف على صفحة Tumblr. ويمكن دمج ثلاث لقطات معا لعرض تشكيلة من الصور وآخر أزياء الموضة من جميع الزوايا بحركة واحدة.
تعتبر كاميرا ساسمونج MV800 الرفيق الأمثل لالتقاط أخر صيحات الموضة من خلال شاشتها الواسعة القابلة للطي بقياس 3 بوصة، يحيث تسمح للمستخدمين بأخذ لقطات من زوايا منخفضة ومرتفعة وكذلك صور ذاتية لالتقاط مظاهر الحياة اليومية من مختلف الزوايا.
سواء كان أمام أو خلف الكاميرا، يستطيع أي مستخدم استغلال النوعية المميزة للصور وسهولة التقاطها بواسطة هذه الكاميرا.
كما تمكن المميزات المختلفة لهذه الكاميرا من التقاط الصور من أي زاوية من خلال تقنية اللمس Smart Touch الذكية الفريدة مع واجهة الاستخدام بحيث يستطيع المستخدم بسهولة لالتقاط اتجاهات الموضة من خلال التصوير.
وقد علق السيد سانغ سوك روه رئيس ساسمونج الكترونيكس لمنطقة المشرق العربي قائلا:"لعملائنا المهتمين بالموضة، تمثل كاميرا MV800 ابداعاتهم تماما كما تمثل مطبوعات كوندي ناست إلهامهم. ومن خلال العمل سويا، طورنا مفهوما يسمح بالتقاط أفضل لقطات الموضة من جانب واحد من العالم والاحتفال بها وعرضها على الجانب الآخر من المحترفيين والهواة على حد سواء. من خلال شاشة عرض هذه الكاميرا الواسعة والقابلة للطي، يستطيع أي شخص الاستمتاع بالتقاط ومشاركة صور أزياء مبتكرة."
للمشاركة في حملة "صيحات الموضة الدارجة... تلتقطها عدسة سامسونج". ومعرفة المزيد حول كاميرا MV800 وقدرتها على التقاط الصور من جميع الزوايا، الرجاء زيارة ttp://caughtonsamsung.tumblr.com

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=16063