Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_5j56ip0lvh5klm86h474bjehu4, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  ثقافة وفنون

جورج وسوف غادر مشفى الشامي بدمشق ومازال بخير وإليكم تفاصيل حالته الطبية


دام برس : جورج وسوف غادر مشفى الشامي بدمشق ومازال بخير وإليكم تفاصيل حالته الطبية

خاص دام برس – محمد قاسم الساس
مثل النار في الهشيم بدأت تنتشر أخبار حول تعرض سلطان الطرب " جورج وسوف " أمس إلى جلطة دماغية ودخوله إحدى مستشفيات دمشق وهو بحالة حرجة.
مراسل دام برس محمد الساس واكب الحدث بسرعة وبدأ ينشر أول بأول كل ما تمكن من الوصول إليه من معلومات وذلك عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك.
في البداية أنكرت مستشفى ( الشامي ) بدمشق وجود الوسوف لديها علماً بأنني سبق ورافقته في هذه المستشفى لحوالي 5 ساعات قبل أعوام.
النفي كان ورائه خوف إدارة المستشفى من تدفق جمهور الوسوف الكبير إليها بغية مشاهدته والاطمئنان عليه، بإضافة إلى ذلك كان ذلك بطلب من أهل الوسوف.
فيما بعد أكدت لنا المستشفى وجود سلطان الطرب " جورج وسوف " لديها وبأنه موجود داخل قسم العناية المركزة وهو تحت إشراف فريق طبي وأن حالته الصحية مبدئياً جيدة.
بعد ذلك تحدثنا إلى أحد مرافقي أبو وديع ويدعى الشاب " وسام " والذي أكد لنا بأن الوسوف مازال بخير، طالباً منا أن نطمئن جميع محبيه.
من ثم تمكنا من التحدث مع الطبيب المناوب ويدعى " د. حسام " حيث أكد لنا أن الوسوف لم يتعرض لجلطة دماغية لأن علمياً ذلك خطأ حيث لا يمكنك التأكد بأنها جلطة دماغية إلا بعد مرور 24 ساعة.
وأضاف الطبيب لموقع دام برس : حالياً الوسوف استعاد وعيه ولكنه في العناية المركزة حيث يتواجد معه أهله ومرافقيه وعدد من أصدقائه المقربين ... وشرح لنا الطبيب أن ما تعرض له الوسوف يدعى " الوهن " أي التعب وهذا الأمر سبب له الوعكة الصحية التي أدت إلى غيبوبة مؤقتة نقل على أثرها إلى المستشفى وقد استعاد وعيه الآن وسيبقى تحت المراقبة حتى صباح الغد.
وعلمنا بأن الكثيرين من محبي جورج وسوف سارعوا إلى المستشفى للتأكد من صحة الخبر و للاطمئنان على صحته.
وعلى عكس ما تم تداوله من أخبار على مواقع الانترنيت والمنتديات صباح اليوم عن وفاة سلطان الطرب " جورج وسوف " حيث كثرة الإشاعات، أؤكد للجميع بأن الوسوف قد غادر مستشفى ( الشامي ) بدمشق تقريباً حوالي الساعة الرابعة فجراً وكانت صحته مستقرة ولا داعي للخوف عليه، مؤكدين لي ذلك قسم العناية الخاص بالمستشفى، حيث توجه الوسوف إلى ( الجامعة الأمريكية ) الكائنة في بيروت وذلك بناءً على طلب أهله لكي يتمكنوا بأن يكونوا جميعهم معه وإلى جانبه وليطمئنوا على صحته، معتبرين بأن ذلك أفضل له ولهم .
ألف الحمد لله ع السلامة يا أبو وديع وعقبال خروجك من الجامعة الأمريكية وأنت بكامل صحتك وعافيتك ... مني ومن أسرة موقع / دام برس / وجميع محبيك وجمهورك العريض في سورية ندعو لك بالصحة والعمر المديد.
mohamadsass@yahoo.com
Facebook.com/ journalist Mohamad alsass

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=15554


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_5j56ip0lvh5klm86h474bjehu4, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0