الرئيسية  /  تكنولوجيا

الطراز الرفيع يلتقي مع الأداء العملي والتقاط صور لا تنسى مع كاميرا سامسونج NX200


دام برس

أعلنت سامسونج الكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية، عن إطلاق كاميرتها المدمجة الجديدة NX200 ، وهذه الكاميرا تعطي ضمانات بإطلاق العنان للإبداع، من الميزات الموجودة في الكاميرا التي تأتي بقوة 20.3 ميغا بيكسل وجهاز استشعار APS-C CMOS ، وسرعة في التقاط الصور(تعمل على التركيز التلقائي المتقدم 100ms) ، واسعة النطاق ISO (100-12800)، تعمل على تسجيل الأفلام عالية الوضوح باستخدام عدسة سامسونج iFunction. مع ميزات عالية الأداء في تصميم صلب رفيع مدمج المضغوط، مع NX200 لم يعد لديك الاختيار بين الشكل ونوعية الصور.


وكاميرا NX200 هي مزيج مثالي من تصميم عصري وأداء مهني، تعمل على تقديم صور بجودة عالية تضاهي صور كاميرا العدسة الرقمية الواحدة الانعكاسية (DSLR) في كاميرا صغيرة الحجم وسهلة الاستعمال. الكاميرا تأتي بقوة20.3 ميغا بيكسل تتضمن جهاز استشعار CMOS APS-C طورت من قبل شركة سامسونج الكترونيكس، تقدم ضمان لصورة عالية الجودة والتي تظهر كل التفاصيل وتضع الأداء العالي في متناول جميع المصورين. تعمل على التقاط الصور بسرعة عالية ، وتحقق كاميرا NX200 سرعة عالية تصل إلى ms100. حيث تلتقط سبع لقطات في الثانية الواحدة. وإمكانية التقاط الصور المستمر هو الطريقة المثالية لأخذ اللقطات الهامة في جزء من الثانية في لحظة. وحتى لا تغيب عنك أبدا أي لحظة يمكنك رفع السرعة إلى 400ms.

بالإضافة إلى ذلك ،إن كاميرا سامسونج NX200 تمتلك مدى واسع للحساسية للضوء حسب التصنيف العالمي ال ISO (100-12800، تغطي سبع مراحل) تلتقط الصور بألوان الطبيعة وبأدق التفاصيل، وحتى في الأماكن المظلمة أو عند التقاط الصور الثابتة من الأجسام المتحركة. التقاط الحركة على الفيديو ، وتسجيل الفيديو عالي الوضوح بسرعة 1920x1080/30p (H.264) وتسجيل صوت ستيريو بشكل مثير. كل هذا تم تضمينه في هيئة مدمجة وأنيقة مع تصميم معدني رائع، وبذلك يمكنك وضع الكاميرا في أي مكان حتى أنها تتسع في جيب السترة.


وتمكن كاميرا سامسونج NX200 المستخدمين من الابداع من خلال عدسة سامسونج iFunction2.0، والتي تسمح للمصور بالتحكم بالعديد من المتغيرات للعدسة من دون الحاجة إلى إبعاد الكاميرا عن اعينهم أثناء اللقطة. ان كاميرا سامسونج NX200 تتوافق تماما مع تسع وظائف مختلفة فعالة من حيث التبديل بين سرعة مصراع الكاميرا، الفتحة، EV ، WB ، ISO بسرعة وبسهولة من خلال زر الموجود على العدسة. مع عدسة iFunction 2. المعدلة، يمكن للمستخدمين التحكم أيضا بستة مرشحات ذكية لمختلفة ووظيفة التكبير للعدسة من خلال التثبيت على وضع الأولي.إن العدسات الجديدة لنظام iFunction 2.0 تشمل عدسات بحجم 18-200mm، 16mm، 60mm،و 85mm.




وعلق السيد سانغ سوك روه رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "مع مجموعة NX لدينا الريادة في نظام الكاميرات المدمجة التي تسمح لأي مستخدم الحصول على النتائج التي يتمنونها من دون الحاجة إلى إدارة ضوابط معقدة أو الحاجة لحمل معدات تصوير ثقيلة الحجم. إن NX200 هي الخطوة التالية في توفير كاميرا تعطي الهواة نوعية صور من الدرجة الأولى من خلال مزيج من المعايير المهنية مثل قوة ميز تصل إلى 20.3 ميغا بيكسل وجهاز استشعار APS – C CMOS، و سرعة في التقاط الصور، و ISO واسعة المدى والقدرة على تصوير أفلام عالية الوضوح،. مع مثل هذه التكنولوجيا في جهاز أنيق وصغير، فإن NX200 هي الأداة المثلى لتحقيق الجودة المهنية في الكاميرا المدمجة. "

وأضاف السيد روه قائلا:" إن NX 200 تمثل التزام سامسونج المستمر للريادة في صنع التكنولوجيا المتطورة التي تتناسب مع احتياجات للمستهلك، مما يثبت أن التكنولوجيا لا تحتاج إلى أن تكون معقدة لتحقيق نتائج كبيرة، في كل مرة".

إبداع تلقائي

واحدة من الأمور الرئيسية التي تجعل من سامسونج NX200 إحدى الكاميرات البارزة، هو عن طريق التسهيل على المستخدمين تحقيق الإبداع الخاص بهم من خلال مجموعة من الميزات الممتعة والسهلة الاستخدام والإعدادات. تحتوي الكاميرا على عشرة تأثيرات مختلفة ذكية للفلترة، ستة منها يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال عدسة iFunction، مما يتيح للمستخدم التقاط صورة إبداعية فريدة من وجوه من دون الحاجة إلى إبعاد أعينهم عن اللقطة. وNX200 الجديدة تتضمن أيضا تكنولوجيا Magic Frame، والتي تمكن المستخدم من وضع صورهم في ثلاثة عشر أطارا مختلفا، من أغلفة المجلات لموضوعات عطلة ممتعة لتبادل الصور مع العائلة والأصدقاء.

تبسيط المعايير المهنية

مع واجهتها الذكية، فإن NX200 تجعل التقاط الصور المثالية بغاية البساطة وخالية من التعب، حتى بالنسبة للمستخدمين لأول مرة. ويمكن عرض الصور عالية الجودة التي التقاطها على شاشة VGA AMOLED بحجم 3 أنش . والتحكم السهل يأتي من خلال واجهة الكاميرا الذكية التي تحتوي على مفتاح سريع، يمكن المستخدمين من الانتقال بسهولة إلى وظائف رئيسية من دون الحاجة إلى المرور ب قوائم مربكة للوصول الى التقاط الصور.

توسيع الافاق

وتمكن NX200 المستخدمين من التقاط الكثير من تجاربهم باستخدام ميزات جديدة ومثيرة لتكنولوجيا متطورة من سامسونج. وظيفة البانوراما الجديدة تعني أنه يمكن للمستخدمين التقاط لقطات طويلة للأجسام الكبيرة أو تحويل الصورة إلى مشهد ثلاثي الأبعاد ، لتعطي الحياة للصورة. لالتقاط صور أكثر للأجيال القادمة، وقد أضافت سامسونج أيضا وظيفة إضافة الصوت للصورة ، بحيث يمكن تسجيل مقتطف من لملف صوتي لمرافقة صورة ثابتة لإضافة المزيد من الذكريات للصورة.

للمزيد من المعلومات عن سامسونج NX 200 يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: www.samsung.com/NX

نبذة عن سامسونج الكترونيكس:
تعمل شركة سامسونج للإلكترونيات من مقرّها الإقليمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على تسويق مجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمية والأجهزة المنزلية عن طريق شبكة تضمّ 11 مكتباً في أنحاء مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدّم الشركة عدداً من المنتجات الحائزة على عدّة جوائز مثل الهواتف النقالة وأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية وآلات التصوير وكاميرات الفيديو، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات، بالإضافة للأجهزة المنزلية الأخرى. وتعتبر سامسونج للإلكترونيات المحدودة إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات المقاربة الرقمية، وقد وصلت مبيعات الشركة مجتمعة خلال عام 2009 إلى 116.8 مليار دولار في الولايات المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت www.samsung.com

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=15358