الرئيسية  /  تكنولوجيا

غروهي تقدم تطبيقات جديدة لجهاز Apple iPad


دام برس

في ظل الانتشار المتزايد لجهاز كوسيلة عمل يومية لدى خبراء التركيب وموظفي صالات العرض والمهندسين والمصممين المعماريين، تطلق غروهي تطبيقي الجديدين لتوفر الدعم النوعي للمستخدمين. فسواء كان في المكتب، أو في صالة العرض، أو في موقع البناء، يضمن هذان التطبيقان للمستخدمين مشاهدة أحدث الكتيبات والمعلومات المتعلقة بالمنتجات والأمثلة التصميمية في أي وقت.

يوفر تطبيق GROHEbooks الجديد بالكامل لمستخدمي iPad وصولاً مباشراً لكافة كتبيات غروهي كملفات PDF بما يناسب السوق المطلوب. فبعد الآن، لم تعد هناك حاجة لملء مساحات كبيرة بالكتيبات ولا داعي لبذل الجهد في البحث عن النسخة الأحدث. فمن خلال هذا التطبيق، يتلقى المستخدمون رسائل قصيرة تبقيهم على علم بأحدث الإضافات والكتيبات الجديدة للمنتجات لدى توفرها. كما يمكن للمستخدمين إضافة ملفات PDF الخاصة بهم إذا لزم الأمر.

أما تطبيق GROHEpro الذي يتوفر منذ عام لجهاز iPhone، فهو متاح الآن لجهاز iPad أيضاً. يوفر هذا التطبيق معلومات شاملة عن المنتجات وتركيب الأجهزة والتصميم المعماري وغير ذلك الكثير. كما تم دمج وظيفة GROHEbooks في هذا التطبيق الفعّال، حيث أن واجهة الاستخدام ذات التصميم المتقن والواضح، تضمن سهولة وسرعة التشغيل. ويتوفر هذا التطبيق للتحميل في كافة أنحاء العالم مع مجموعة من اللغات والمنتجات التي تناسب كل دولة.

يمكن تحميل كلا التطبيقين في مخزن تطبيقات iTunes. ومن خلال توسيع تطبيقاتها لتشمل أجهزة iPad، تؤكد غروهي على التزامها المتواصل بتوفير التطبيقات المناسبة للاتصال المتنقل بالإنترنت. وإن كلاً من تطبيق GROHEpro لجهاز iPhone وبطاقة التهنئة GROHEcard التفاعلية، المتوفرة لأجهزة iPhone و iPad، يتمتعان بشعبية كبيرة لدى المستخدمين.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=14738