الرئيسية  /  تكنولوجيا

تلفزيون سامسونج الذكي يحرز الشهادة الرسمية الأولى في العالم لاجتيازه اختبار كافة ميزات التلفزيون ثلاثي الأبعاد


دام برس

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن منح " TÜV Rheinland "أحد المعاهد الأكثر ثقة في أوروبا، تلفزيون سامسونج الذكي شهادة اجتياز اختبار خدمات الصورة عالية الوضوح ثلاثية الأبعادFull HD

 3D )) - واجتيازه اختبار الصورة ثلاثية الأبعاد الكاملة.

وتشمل الشهادات الجديدة مجموعة واسعة من الاختبارات بما في ذلك نوعية الصورة الثنائية الأبعاد ((2D – وفقا لمعايير VESA أو ISO للأبعاد الثنائية – فضلا عن التباين، الرؤية الكاملة للصورة وميزات أخرى لا تتجزأ من مواصفات التلفزيون ثلاثي الأبعاد عالي الوضوح . وأثبتت أجهزة التلفاز التي حصلت على الشهادات قدرتها الكاملة على تقديم تجربة صورة التلفزيون الثلاثي الأبعاد الكاملة الممتعة.

ولم يحدث من قبل في صناعة تلفزيون ثلاثي الأبعاد أن تم اجتياز اختبار للسمات ثلاثية الأبعاد المتعددة في وقت واحد؛ ومع ذلك، فقد كسر تلفزيون سامسونج الذكي القاعدة بوصفه التلفزيون اﻷول في العالم الذي يمنح شهادة اختبار عبر عدة فئات ثلاثية الأبعاد، ويمنح الشهادة الرسمية باجتيازه "اختبار التلفاز ثلاثي الأبعاد عالي الوضوح". وحتى الآن، اقتصر منح المعاهد معظم شهادات التلفزيون ثلاثي الأبعاد استناداً على بعض الميزات في أجهزة التلفزيون.

كلا الشهادتين تضمنان الصورة عالية الوضوح الكاملة بالإضافة إلى جميع مزايا التلفاز ثلاثي الأبعاد وتصادقان على تقديم تلفزيونات سامسونج الذكية صورة بجودة 1080p، الأمر الذي يسمح للمستهلكين التمتع أكثر بكامل تجربة عرض ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح .

التلفزيونات ثلاثية الأبعاد التي تفي بجميع سمات المشاهدة ثلاثية الأبعاد وكافة احتياجات المشاهدة عالية الوضوح ستحمل شعارات اختبار “Full HD 3D tested” TÜV Rheinland’s " وشعار "اختبار التلفزيون ثلاثي الأبعاد". وقد حاز تلفزيون سامسونج 46 بوصة D8000 على هذه الشهادات.

وقال رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي السيد سانغ سوك روه "إن حيازة هذه الشهادات من معهد محترم مثل" TÜV Rheinland " هي بمثابة تنويه بمساعي سامسونج لتقديم أفضل تجربة مشاهدة للصورة عالية الوضوح ثلاثية الأبعاد، وأضاف "كمصنع للتلفزيونات العالمية الرائدة، نحن ملتزمون بتطوير أفضل أجهزة التلفاز لتلبية ما يريده المستهلكين حقا."

TÜV Rheinland هو معهد إصدار الشهادات الأكثر ثقة في أوروبا – ويمتلك في رصيده 25 عاماً من تجارب اختبار أجهزة العرض.

وقال نائب رئيس المبيعات العالمية والتسويق، في TÜV Rheinland السيد لوتز ليمان "حيث أن صناعة تطوير أنواع جديدة من تكنولوجيا تلفزيون ثلاثي الأبعاد تتسارع بشكل كبير، كان على شهادات المعاهد والشركات المصنعة التلفزيون في جميع أنحاء العالم تلبية الحاجة لضمان حصول المستهلكين على معلومات دقيقة وموثوق بها عن التكنولوجيا الجديدة. ونحن على ثقة ان تكنولوجيا التلفزيونات ثلاثية الأبعاد الحائزة على شهادة المعهد وعلامته التجارية العالمية المستقلة سوف تستقبل بالترحاب من المستهلكين على مستوى العالم.

وأنشئت مجموعة TÜV Rheinland في عام 1872، ويقدم المعهد خدمة الشهادات على مستوى العالم مع حوالي 140 سنة من التاريخ والمعرفة. من خلال مقرها في كولونيا، ألمانيا، توفر خدمات شهادات الجودة والسلامة لنحو 37 قطاع صناعي.

-انتهى-


نبذة عن سامسونج الكترونيكس:
تعمل شركة سامسونج للإلكترونيات من مقرّها الإقليمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على تسويق مجموعة واسعة من الإلكترونيات الاستهلاكية الرقمية والأجهزة المنزلية عن طريق شبكة تضمّ 11 مكتباً في أنحاء مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدّم الشركة عدداً من المنتجات الحائزة على عدّة جوائز مثل الهواتف النقالة وأجهزة التلفاز والأجهزة الصوتية وآلات التصوير وكاميرات الفيديو، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات، بالإضافة للأجهزة المنزلية الأخرى. وتعتبر سامسونج للإلكترونيات المحدودة إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات المقاربة الرقمية، وقد وصلت مبيعات الشركة مجتمعة خلال عام 2009 إلى 116.8 مليار دولار في الولايات المتحدة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت www.samsung.com

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=14417