الرئيسية  /  تكنولوجيا

دشات الاستحمام Tempesta الجديدة من غروهى تتيح توفيراً مذهلاً في استهلاك المياه والطاقة


دام برس

من خلال ما تتمتع به من تصميم وهندسة ألمانية، ستعمل دشات الاستحمام Tempesta الجديدة من غروهى بشكل كبير على خفض كبير تكاليف الاستهلاك السنوية من دون التنازل عن متعة ورفاهية الاستخدام. وعن طريق تحسين المجاري المائية داخل رأس الدش لتحقيق الاستفادة المثلى، تقدم هذه المجموعة الجديدة مستويين من GROHE EcoJoy™، طرازات بنمطي رش بقوة 5,8 لتر/الدقيقة، وطرازات بثلاثة وأربعة أنماط رش بقوة 9,4 لتر/الدقيقة.
وتتميز وحدات دشّ اليد Tempesta الجديدة بقطرها البالغ 100 ملم بما يصل إلى أربعة أنماط رش، بما في ذلك نمطين للرش المطري، يتألفان من نمط غروهى Rain الأصلي للرش المطري ونمطها RainO2 الجديد للرش الذي يتخلله الهواء. ومع خيارين من أنماط الرش المطري في كل طراز، يمكن للمستخدمين الآن الاختيار بين الرش المطري المصاحب أو غير المصاحب للهواء في كل مرة يستحمون بها.
وتجمع الطرازات ثنائية نمط الرش بين القيمة الكبيرة ورفاهية استخدام أنماط Rain و RainO2 للرش المطري. وتم تعزيز أنماط الرش الثلاثة بإضافة نمط رش التدليك وتخفيف التوتر، في حين تكتمل الطرازات ذات الأنماط الأربعة بنمط Jet للرش النفّاث لاستحمام منشّط ومفعم بالحيوية. وكما هو الحال مع جميع دشات غروهى للاستحمام، تمنع فوهات SpeedClean تراكم الترسّبات الكلسية، فيما تضمن طبقة الكروم StarLight® القوية من غروهى مظهراً أنيقاً وخالياً من الشوائب.
ومع ثلاثة أنماط تصميمية للاختيار من بينها، وهي Cosmopolitan و Contemporary و Authentic، فهناك إمكانيات كثيرة لدمج وحدات دشات Tempesta الجديدة للاستحمام مع تشكيلة صنابير ولوحات تشغيل الدفق من غروهى، مما يوفر لك فرصة الحصول من مصنع واحد على حمام متناسق بشكل تام في كفاءة استهلاك المياه والطاقة.
ولدعم إطلاق المجموعة الجديدة، كلفت غروهى مؤسسة The Consumer View لإجراء تقييم مستقل لآراء المستهلكين حول منتجات Tempesta الجديدة. وطلب من المستهلكين استبدال الدش اليدوي القديم بدشات Tempesta الجديدة وإبداء آرائهم بعد أسبوعين. وكانت ردود الفعل مذهلة، حيث أكد 9 من أصل 10 مستهلكين أنهم يفضلون دشات Tempesta الجديدة.
ولتلبية كافة الرغبات، يمكن شراء دشّات اليد Tempesta الجديدة بشكل منفرد أو كجزء من مجموعة استحمام متكاملة، إما مع عمود وخرطوم أو حامل للدش وخرطوم. وتكتمل المجموعة بدشات استحمام مزودة بأربعة أنماط للرش بتصاميم متناسقة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=14401