الرئيسية  /  من هنا وهناك

استمرار نمو أسطول فلاي دبي بانضمام الطائرة رقم 19


دام برس

تستقبل فلاي دبي، الناقلة الرائدة في مجال السفر الاقتصادي، الطائرة الثامنة هذا العام ليصل العدد الإجمالي في أسطولها إلى 19 طائرة. تم تسليم هذه الطائرة الجديدة من طائرات الجيل الجديد من بوينج 737-800 من سياتل في الموعد المحدد لتلتحق بالأسطول المتنامي لخدمة الوجهات الثمانية والثلاثين في شبكة رحلات فلاي دبي.



وتعليقا على وصول الطائرة الجديدة ، قال الرئيس التنفيذي لفلاي دبي غيث الغيث : " لقد وصلت الطائرة الجديدة في الوقت المناسب استعداداً لاستقبال واستيعاب زحمة فترة الأعياد. لذلك دخلت الطائرة في الخدمة مباشرة في حين نقوم بإضافة المزيد من الرحلات الجوية إلى الوجهات الأكثر ازدحاما في شبكة رحلاتنا ، وبالتالي فإن استلام الطائرة في موعدها يدعم الزيادة في عدد الرحلات والوجهات في الفترة القادمة. "



تشكل الطائرة استثمارا جديداً في أسطول فلاي دبي بقيمة 80 مليون دولار، وهي واحدة من الطائرات الخمسين التي تم طلبها خلال معرض فارنبره للطيران 2008 . هي الطائرة الثانية عشرة في الأسطول مزوّدة بداخلية سكاي الجديدة من بوينج التي تساعد في تخفيف آثار اختلاف التوقيت على المسافرين بفضل التحكم بالإضاءة في المقصورة ، بالإضافة إلى النظام الترفيهي الثوري الحديث بتقنية الألياف من لوميكسيس و بذلك يغدو 60 بالمئة من الأسطول مزوداً بهذه الخصائص.



وأضاف الغيث:" لقد لقبت فلاي دبي بأسرع شركة طيران صاعدة نمواً في العالم، ونحن مستمرين في تحديث عملياتنا و المثابرة لتحقيق المزيد من الانجازات. اليوم أصبحت غالبية الطائرات في أسطولنا مجهزة بالنظام الترفيهي الجديد، لنتيح للمزيد من الركاب التمتع بتجربة مشاهدة البرامج والأفلام والألعاب من خلال عرضها على أحدث تكنولوجيا على متن الطائرة.



تسجل فلاي دبي ، أول شركة طيران منخفضة التكلفة في دبي ، أعلى الأرقام والنسب في مجال تشغيل طائراتها نظرا لسرعة توسع نشاطها وانتشار شبكتها. وقد ساهم النمو السريع في حجم الأسطول في دعم توسع شبكة رحلات الناقلة ، وتمكين فلاي دبي في الاستمرار في تزويد المسافرين بخدمة مميزة و عالية الجودة كما يتوقعونها دوماً.



تكرّس فلاي دبي جهودها لجعل السفر أكثر سهولة و اقل تعقيداً و في متناول الجميع و التوفير قدر المستطاع على المسافرين. جميع أسعار الرحلات هي للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً) شاملة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوجرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. و يمكن إضافة حقيبة 20 كيلو غراماً مقابل 50 درهم إضافي، أو اختيار مقعد أمامي مقابل 100 درهم إضافي.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=14254