الرئيسية  /  تكنولوجيا

هاتف Samsung GALAXY SII يسجل رقما جديدا في المبيعات مع بيع 5 ملايين هاتف على مستوى العالم


دام برس

أعلنت سامسونج الكترونيكس الشركة الرائدة في في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات اليوم عن تخطي هاتف GALAXY SII (موديل: (GT-I9100حاجز مبيعات 5 ملايين هاتف على مستوى العالم.

جهاز سامسونج الرائد الذكي GALAXY SII النحيل والجميل بسماكة تصل الى 8.49 مم وهاتف ذكي خفيف الوزن بمعالج ثنائي النواة، الذي يجمع بين متعة المشاهدة من خلال تقنية Super AMOLED Plus ذات الأداء الاستثنائي، ونظام أندرويد نظام التشغيل الأكثر نمواً في العالم. هاتف الجيل القادم الذكي يضمن إمكانية الوصول إلى مراكز المحتوى الرباعية الحصرية الجديدة لسامسونج ومراكز الترفيه، بسلاسة متكاملة لتوفير إمكانية الوصول الفوري إلى الموسيقى، الألعاب الإلكترونية، الكتب الإلكترونية وخدمات الشبكات الاجتماعية.

وقد تم الوصول إلى حاجز ال 5 ملايين وحدة في 85 يوما فقط، وهو أسرع بمعدل 40 يوما من الوقت الذي استغرقهS GALAXYالأصلي للوصول إلى علامة المبيعات نفسها. ويتوقع أن يتسارع نمو هذا المعدل مع إعلان سامسونج عن إطلاق GALAXY SII في الصين، أكبر سوق في العالم.

وقال مدير وحدة الهواتف المتنقلة في سامسونج المشرق العربي السيد شاهر الدسوقي: "خلال بضعة أشهر فقط، شق GALAXY SII طريقه في قيادة سامسونج التي لا تضاهى في صناعة الهواتف الذكية" وأضاف "منذ أن طرح في سوق التجزئة في أواخر نيسان، شهد GALAXY SII نموا هائلا. وينعكس هذا الدعم القوي من قبل شركائنا مشغلي الهواتف الخلوية حول العالم، فمن خلال اختيارهم GALAXY SII كجهازهم الرائد فلقد أكدوا مكانة الجهاز بتميزه وتحديده سوق الهاتف".

-انتهى-


حول شركة سامسونج المحدودة للإلكترونيات

شركة إلكترونيات سامسونج المحدودة شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي مع مبيعات بلغت عام 2010 135.8 مليار دولار أمريكي. وتوظف نحو 190,500 شخص في 206 مكتب عبر 68 بلدا، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل: العرض المرئي، الاتصالات المتنقلة، ونظم الاتصالات السلكية واللاسلكية، والأجهزة الرقمية، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والتصوير الرقمي، وأشباه الموصلات وشاشات LCD. ومعترف بكونها واحدة من العلامات التجارية العالمية الأسرع انتشاراً، سامسونج للإلكترونيات هي منتج رئيسي لأجهزة التلفزيون الرقمية، رقائق أشباه الموصلات، الهواتف النقالة وشاشات TFT-LCDs. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.samsung.com.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=14162