الرئيسية  /  من هنا وهناك

فلاي دبي تعلن عن إضافة ثالث مدينة هندية إلى شبكة رحلاتها المتنامية


دام برس

أعلنت فلاي دبي، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، عن وجهتها الرابعة والأربعين في شبكة رحلاتها المتنامية، و وجهتها الثالثة إلى الهند، أحمد أباد التي تصنف ثالث المدن نمواً في العالم .
وتنطلق خدمة فلاي دبي إلى أحمد اّباد- سابع أكبر مدن الهند، ابتداء من السابع و العشرين من أغسطس برحلة أسبوعية أيام السبت. تبدأ أسعار الرحلات من دبي من 550 درهماً فقط للاتجاه الواحد. أما أسعار الرحلات من أحمد اّباد إلى دبي فتبدأ من 620 دراهم فقط للاتجاه الواحد وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي : " يسرني أن أعلن اليوم عن إضافة ثالث مدينة هندية إلى شبكة رحلات فلاي دبي المتنامية و هي مدينة أحمد أباد العاصمة السابقة وأكبر مدينة في ولاية غوجارات. نعتبر توفر خياراً جديداً من الرحلات الاقتصادية بين البلدين أمراً ضرورياً نظراً لتزايد عدد المغتربين من الجالية الهندية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، واعتماد البلدين على الدعم المتبادل لاستمرار النمو الاقتصادي والتجاري. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر السلطات الهندية لمنحنا الموافقة على تشغيل الرحلات بين دبي و هذه المدينة المميزة. نحن نتطلع الى الترحيب بالمسافرين على متن رحلاتنا بين دبي و أحمد أباد و توسيع نشاطنا لخدمة مدن جديدة في الهند في المستقبل. " تعتبر هذه المدينة العريقة التي يقدر عمرها أكثر من 600 عاما قاعدة لحركة استقلال الهند و إحدى المدن التي أقام فيها المهاتما غاندي و لطالما كانت ذات أهمية وطنية ودولية. كما أصبحت أحمد أباد في السنوات الأخيرة تلعب دوراً بارزاً باعتبارها مقر الأكاديمية ، تجذب العلماء والخبراء من مختلف أنحاء العالم لمؤسسات مثل المعهد الهندي للإدارة (أحمد أباد) ، والمعهد الوطني للتصميم ومنظمة بحوث الفضاء الهندية. في حين تركّز دولة الإمارات العربية المتحدة على الصناعات القائمة على المعرفة ، فإن الخط الجديدة سيساهم في دعم المشاريع المشتركة في مجالات عدة مثل أبحاث الفضاء ، والصناعات الكيمائية ، والزراعة والتكنولوجيا الحيوية.
تعتبر أحمد أباد قاعدة رياضية قوية ، إذ استضاف استاد سردار باتل بعض المباريات من فعاليات كأس العالم للكريكيت هذا العام. تفاصيل الرحلةسوف تنطلق الرحلة رقم FZ 437 إلى أحمد اّباد من المبنى 2 في مطار دبي الدولي الساعة 22:10 لتصل إلى مطار سردار باتيل في أحمد اّباد الساعة 02:50 بالتوقيت المحلي. وتنطلق رحلة العودة, FZ 438 من أحمد اّباد الساعة 03:35، لتصل إلى دبي الساعة 05:05. تبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى أحمد اّباد من 550 درهماً فقط للاتجاه الواحد. أما أسعار الرحلات من أحمد اّباد إلى دبي فتبدأ من 620 درهماً فقط للاتجاه الواحد. وتغطي الأسعار المذكورة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة، ويمكن إضافة حقيبة وزنها 20 كيلوغراماً مقابل 50 درهماً، أو اختيار مقعد امامي مقابل 100 درهم إضافي. يمكن حجز وشراء تذاكر السفر بين دبي و أحمد اّباد عبر الموقع الشبكي لفلاي دبي www.flydubai.com، أو مركز الاتّصال (0097143010800) أو عبر وكلاء السفر. تعليق الصورة: ستبدأ فلاي دبي رحلاتها لأحمد اّباد- الوجهة الـتاسعة و الثلاثون من وجهات فلاي دبي القائمة حالياً- إبتدأً من السابع و العشرون من أغسطس 2011 ، و سيتم تدشين وجهاتها لمدينتي قازان و أوفا في روسيا و كييف، خاركوف ودونيتسك في أوكرانيا في الشهر المقبل لتصل عدد وجهات فلاي دبي لأربع وأربعون وجهة -انتهى- نبذة عن فلاي دبي:تأسست "فلاي دبي" كأول ناقلة جوية اقتصادية في دبي، في مارس 2008. وتهدف الناقلة، التي تملكها حكومة دبي، إلى دعم القطاعين التجاري والسياحي من خلال تقديم خدمات متميزة للمسافرين، ورحلات جوية بأسعار مناسبة إلى مجموعة متنوعة من الوجهات العالمية. بدأت رحلاتها التجارية في الأول من يونيو 2009. وتهدف فلاي دبي، التي تعتبر أسرع شركة طيران صاعدة نمواً في العالم ، إلى جعل السفر الجوي أمراً أقل تعقيداً وأقل إرباكاً وأقل تكلفة.تنطلق رحلات "فلاي دبي" من مقرها الرئيسي في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره والذي يقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي. يضم اسطول الناقلة الاقتصادية 18 طائرة جديدة من طراز الجيل الجديد من بوينج، و تسيّر رحلاتها الى 38 وجهة إلى مختلف أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وهامش أوروبا.للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني (www.flydubai.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء (3010800 9714+) وشركاء السفر



Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=13854