الرئيسية  /  من هنا وهناك

MTV اللبنانية تعيد تجربة بالهــــوا ســــوا هذا العام


دام برس

تنفرد محطّة الـ إم تي في  وللعام الثاني على التوالي بتقديم أول برنامج حواري فريد من نوعه في العالم العربي يحمل عنوان "بالهوا سوا"، وذلك خلال شهر رمضان المبارك، على مدى ثلاثين يوما.
وتندرج فكرة البرنامج ضمن إطار "دعوة عشاء في الهواء الطلق"، ولكن هذه المرة على إرتفاع حوالي 85 مترا عن البحر، في منطقة الروشة البحرية بجوار الصخرة، ويستضيف في كل حلقة أربعة ضيوف من ميادين مختلفة منها الفن، السياسة والإعلام، هم الذين يقومون برحلة بحرية وجيزة في قارب صغير.
"بالهوا سوا" من تقديم الإعلامي وسام بريدي وإخراج كميل طانيوس، يتضمن أفكار وفقرات مخلتفة عن التي تم تقديمها العام الماضي في النسخة الأولى منه، إذ تتنوع بين رسائل حورية البحر، "عمول منيح وكب بالبحر"، إلى جانب توزيع بطاقات بريدية على الضيوف وضعت عليها صورة طاولة البرنامج بجانب صخرة الروشة، حيثما يدونون رسائل إلى أشخاص يختاروهم ويتولى فريق البرنامج إيصالها.
عن هذا البرنامج، يقول الاعلامي وسام بريدي أنه الأول من نوعه في العالم العربي من حيث الفكرة والمبدأ، إذ أن الضيوف يتحدوا أنفسهم من خلال مشاركتهم في هذه "المغامرة" المميزة. الفقرات هذا العام مختلفة عما قدمناه في السابق، إذ تبقى المائدة تحت إشراف الشيف مارون شديد ولكن بتوجه عالمي، وقد ختم متمنيا أن ينال إستحسان وإعجاب الجمهور

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=13679