الرئيسية  /  ثقافة وفنون

نسمة محجوب تنتزع لمصر لقب Star Academy 8 بحضور نجوى كرم وصابر الرباعي


دام برس -محمد قاسم الساس

فازت المتسابقة المصرية نسمة محجوب بلقب ( ستار أكاديمي 8 ) بنسبة 48.37% بينما جاء في المركز الثاني مواطنها /احمد عزت/ الذي حصل على نسبة 29.80% بينما جاءت /سارة فرح/ من سورية في المركز الثالث بنسبة 21.83%.
أحيا البرايم الأخير كل من المطربة اللبنانية " نجوى كرم " و المطرب التونسي " صابر الرباعي "، وكانت حفلة مبهرة حضر خلالها عدد من الطلاب الذين غادروا الأكاديمية مؤخراً وهم : أميمة، ليان، محمد دقدوق، كريستين، جيلبيرت وعبد السلام ليشاركوا الفائز في الاحتفال.
بدأ الحفل كالعادة بنشيد الأكاديمية وظهرت الطالبتان نسمة محجوب وسارة فرح بفساتين سوداء بينما ظهر أحمد عزت ببدلة رسمية باللون الأسود.
ظهرت شمس الغنية " نجوى كرم " في أغنية ( لشحد حبك ) وشاركتها الغناء سارة فرح، وكما غنت أغنية ( شو هالليلة ) من ألبومها الجديد منفردةً، وأخيراً غنت أغنية ( ما في نوم ) مع أميمة وليان.
بينما الفنان " صابر الرباعي " غنى أغنية ( ببساطة ) وشاركه بها الطالب أحمد عزت، ثم غنى أغنية ( يا أغلى ) مع الطالبان عبد السلام ومحمد دقدوق، وأخيراً أطلق أغنيته الجديدة ( عالنار) أداها بشكل منفرد.
يذكر بأن مديرة الأكاديمية " رولا سعد " أعلنت عن إطلاق موسم تاسع من البرنامج، حيث سيبدأ اختيار الطلاب الجدد يوم الجمعة 22 تموز الجاري.
وبذلك تغلق الأكاديمية أبوابها بعد انتهاء موسمها الثامن بعدما شارك فيه 20 متنافس من مختلف البلدان العربية ليكون اللقب وللمرة الثانية لمصر بفوز " نسمة محجوب " باللقب ستار أكاديمي 8.

الصحفي محمد الساس/facebook.com

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=13379