الرئيسية  /  من هنا وهناك

الكشف عن قتلة سعاد حسني في الايام القليلة المقبلة


دام برس

أكدت المحامية التي تتولى قضية مقتل الممثلة الراحلة سعاد حسني ان محسن السكري قاتل الفنانة سوزان تميم كان اداة مستعملة في تنفيذ جريمة قتل حسني وانها تملك ادلة جديدة ستكون مفاجأة للراي العام,وصرحت المحامية برلنتي عبد الحميد في اتصال هاتفي ببرنامج "هنا العاصمة" على قناة "CBC" المصرية: ان تقارير التحقيقات السرية التي اجريت من سكوتلانديارد قبل ثورة 25 يناير اثبتت ان سعاد قتلت بعدما القى بها شخصان من النافذة بمساعدة سيدة، وانها لم تنتحر".
وقالت عبد الحميد:" التقرير اوضح ان هناك حالة من العنف اليدوي على جسم سعاد وانها قاومتهم واظافرها بها اثار لشعر السيدة التي اشتركت في عملية القتل وانها اغمي عليها قبل رميها من النافذة".
واعلنت برلنتي: "التقرير اثبت ان الذي القى بها من النافذة يبلغ طوله من 180 الى 190 سنتمر وان احد شخصا اخر ساعده في هذه المهمة".
واكدت برلنتي عبد الحميد ان التحقيقات السرية التي اعادتها شرطة سكوتلانديارد في قضية سعاد حسني تمت قبل ثورة 25 يناير، الا ان عائلة الممثلة الراحلة كانت تخشى الكشف عنها خوفا من بطش النظام السابق.
وقد اكدت الحامية على انها تمتلك ادلة جديدة ستفاجئ الراي العام خلال الفترة المقبلة متهمة كلا من محمد نجل صفوت الشريف والاعلامي عبد اللطيف المنياوي ونادية يسري بالاشتراك في قتل سعاد حسني.
واكدت برلنتي ان محسن السكري قاتل سوزان تميم كان اداة استعملها النظام السابق في قتل سعاد حسني، مشيرة الى ان هناك اعترافات لضابط بالانتربول المصري تدين السكري في هذه القضية.
مؤكدة انها تمتلك الادلة على وجود السكري في لندن خلال الفترة التي قتلت فيها سعاد حسني فضلا عن وجود مكالمة هاتفية بين السكري ورجل الاعمال هشام طلعت مصطفى يطالبه فيها بقتل سوزان تميم مثلما فعل مع سعاد.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=13229