الرئيسية  /  من هنا وهناك

على طيران الخليج : ســعودي يضرب زوجته ويغطيها ببطانية ثم يتحرش بالمضيفات والأطفال


دام برس

قام مواطن سعودي كان قادما من ماليزيا على رحلة لطيران الخليج ، بالتحرش بالراكبات الإندونيسيات والمضيفات وأخيراً بالأطفال وذلك قبل أن يختتم تصرفاته بالاعتداء بالضرب المبرح على زوجته التي أجبرها على التغطية بالبطانية . تصرفات مسيئة

وقد عبّر عدد من السعوديين القادمين على رحلة طيران الخليج القادمة من ماليزيا السبت الماضي عن الاستياء نتيجة التصرفات المسيئة التي ارتكبها أحد الركاب السعوديين على الطائرة ، مشيرين إلى أنها بدأت بالتحرش بالراكبات الإندونيسيات ومنها للتحرش بالمضيفات وأخيراً بالأطفال قبل أن يختتم تصرفاته الرعناء بالاعتداء بالضرب المبرح على زوجته التي أجبرها على التغطية بالبطانية!

يقول أحد ركاب الرحلة وفقا لما نشره موقع سبق : إن ما حدث يسيء للسعوديين وأكثر المتضررين مما جرى هي الزوجة المسكينة التي تعرضت للضرب المبرح دون مبرر وعلى مرأى من الركاب الذين تعاطفوا مع حالتها وأبلغوا عن زوجها.

تحرش

ويشير الراكب إلى أنه ومنذ إقلاع الرحلة لاحظ عدد من الركاب أن هناك امرأة ترتدي بطانيتها بالكامل على عباءتها ولا يظهر منها أي شيء، وبعد الإقلاع بدأ زوجها في التحرش بالراكبات الإندونيسيات ومن ثم بالمضيفات.

ضرب وركل ويقول الراكب: أبلغت كبير المضيفين وبعد مساءلة الراكب نفى ذلك، وبعدها بلحظات اتجه للتحرش بالأطفال قبل أن ينهال على زوجته بالضرب والركل على مرأى من الركاب الذين أبلغوا كبير المضيفين.

ويبين الراكب أن الزوجة طوال الرحلة التي امتدت لعدة ساعات كان يُسمع بكاؤها ومع ذلك لم تتناول أي شيء بينما كان زوجها يتناول المشروبات الكحولية بكثرة وهو في حالة غير طبيعية.

ويكشف الراكب أن كبير المضيفين أبلغ سلطات أمن البحرين عن وضع الراكب وتم استيقافه للتحقيق ولم يغادر لوجهته لإحدى المدن السعودية.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=13199