الرئيسية  /  محليات

توضيح من محافظة دمشق حول رفع سعر أسطوانة الغاز


دام برس : توضيح من محافظة دمشق حول رفع سعر أسطوانة الغاز

دام برس:

أوضح عضو المكتب التنفيذي عن قطاع التجارة الداخلية والنفط في محافظة دمشق قيس رمضان، أنه تم رفع سعر أسطوانة الغاز ، بناءً على رفع سعر مازوت النقل من 500 إلى 700 ليرة ، والذي جرى منذ أكثر من شهر ، حيث طالب اتحاد جمعيات الغاز والمعتمدين برفع السعر للحصول على هامش ربح معقول ، ماسينعكس على تسريع عملية استلام وتسليم أسطوانات الغاز.
وشدد "قيس" على أنه لولا تطبيق منظومة الـ GPS على وسائل النقل العامة كانت ستحدث كارثة كبيرة فيمايتعلق بمادة المازوت ، وكنا سنشهد انعدام وسائل النقل ، وأضاف : " وفَّر تطبيق الـ GPS المازوت لتزويد الآليات التي كانت متوقفة وعادت للعمل ، إضافة إلى أننا فتحنا سقف التعبئة و عدنا لتزويد وسائل النقل يوم الجمعة والسبت".
ونوَّه إلى أنه تم توزيع مخصصات مازوت التدفئة على 60% من سكان مدينة دمشق ، و يجب أن يتم الوصول إلى نسبة 100% في التوزيع خلال الثلاثة أشهر القادمة.
وأكد عضو المكتب التنفيذي قيس رمضان أنه ستتم دراسة المقترح الذي تم طرحه خلال البرنامج ، من قِبل المذيع ، وهو وضع دور على توزيع مادة المازوت ، مثل البنزين والغاز ، كي يتمكن المواطن من معرفة ، أين وصل دوره بالمازوت ، وذلك لضمان الشفافية الأكبر والقضاء على حلقات من الفساد.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=6&id=109246