الرئيسية  /  كتاب وآراء

فوائد الزوجة النكدية .. خاصة لزوجها


للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها: تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله :
فوائد الزوجه النكديه طول اليوم
قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن 
الأكل
وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً
أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل
رجل عظيم إمرأة

دام برس - إيميل

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=48&id=10893