الرئيسية  /  من هنا وهناك

بتكلفة ٤ مليارات وبتصميم فريد .... افتتاح مطعم الريد روز في مشروع دمر بدمشق


دام برس : بتكلفة ٤ مليارات وبتصميم فريد .... افتتاح مطعم الريد روز في مشروع دمر بدمشق

دام برس-فرح العمار:
افتتح مساء أمس في منطقة مشروع دمر بدمشق مطعم الريد روز وذلك بتكلفة إجمالية بلغت ٤ مليارات وبمساحة تقدر ب٢٠٠ متر ممتدة على طابقين.
وفي تصريح لهادي المؤذن صاحب مطعم الريد روز وعضو مجلس محافظة دمشق أوضح أن المطعم منشأة سياحية من سوية ال٤ نجوم، وافتتاحه يشجع رجال الأعمال على افتتاح فعاليات سياحية مشابهة، ويضم المطعم ١٢٠ كرسي وهو مكون من  طابقين ومساحة إجمالية ٢٠٠ متر وبلغت تكلفته الإجمالية حوالي ٤ مليارات وهو يعطي حركة اقتصادية للمنطقة وتشجع على الاستثمار ويقع في مشروع دمر الجزيرة العاشرة مقابل فوج الاطفاء ويعمل ٢٤ ساعة.
مشيراً إلى أن المطعم يوفر فرص عمل ل٦٠ عائلة وهو قابل للزيادة وموقع المطعم عائد لمحافظة دمشق ومدة الاستثمار ٤ سنوات قابلة للتجديد.
بدوره الدكتور رياض خضير دكتور في كلية الفنون الجميلة أوضح أن  مساحة المطعم  ١٠٠ متر لكل طابق و يحتوي على ثلاث فعاليات وهي صالات جلوس وكشك التحضير وتراسات خلفية وأمامية، وبالنسبة لتصميم المطعم تم الاعتماد على طراز الموديرن بخطوط تفكيكية بأسلوب برامتري لمعالجة الفراغات وتتميز بمفهوم النمو والاستمرارية والحركية والحداثة بكافة أنواعها، بالنسبة للمواد والتشكيلات والتقنيات المستخدمة.
وأضاف الدكتور رياض يختص المطعم بالمأكولات الشرقية والغربية السريعة والسناكات بالإضافة إلى مقهى ومطعم بمنطقة مشروع دمر خلف الاب تاون ويعتبر محور مهم جداً وموقع متميز.
من جانبه داوود عثمان المسؤول عن تصميم المطعم لفت إلى أن تصميم المطعم جديد كلياً بإعتماده على التصميم البرامتري متمنياً أن يكون التصميم نال إعجاب الحضور.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=108288