الرئيسية  /  رياضة

ألعاب البحر المتوسط.. الجزائر تحصد أول ميدالية ذهبية على حساب مصر


دام برس : ألعاب البحر المتوسط.. الجزائر تحصد أول ميدالية ذهبية على حساب مصر

دام برس :

أهدت المصارعة الجزائرية، سيليا ويكان، أول ميدالية ذهبية لبلادها في فعاليات النسخة الـ19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط "وهران 2022".

وجاء تتويج ويكان على حساب المصرية، سلمى ريم، إثر فوزه عليها في النزال النهائي الذي جمعهما في رياضة الكاراتيه.
وعبرت المصارعة الجزائرية عن سعادتها بهذا الإنجاز عقب النزال في  تصريحات لتلفزيون النهار، قائلة: : "هذه فرحة لا توصف وجاءت بعد معاناة كبيرة، وأشكر الشعب الجزائري الذي ساندني اليوم بالقاعة".

وفي السياق نفسه استهل المنتخب الجزائري (دون 18 عاما) مشوراه في النسخة الـ19 لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، بفوز ثمين على نظيره الإسباني حامل للقب، (1-0) في المباراة الافتتاحية اليوم الأحد.

ويدين منتخب "الخضر" بالفضل في انتصاره للاعبه مهدي بوش هارانز الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له بحلول الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول للقاء، على ملعب "عبد الكريم كروم" بسيق الجديد.
وحصد منتخب الجزائر نقاط المباراة الثلاث، وتصدر ترتيب المجموعة الأولى، بانتظار اللقاء الثاني بين منتخبي المغرب و فرنسا، في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.

يذكر أن "الماتادور" الإسباني توج بلقب النسخة الأخيرة بمدينة "تاراغونا" الإسبانية، على حساب نظيره الإيطالي، إثر فوزه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=107014