Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_99tlg8m5154pn6uu8bvf7vpgu1, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  اقتصاد

نحو 50 ألف زائر خلال خمسة أيام... بيلدكس يقفل أبوابه للدورة التاسعة عشر


دام برس : نحو 50 ألف زائر خلال خمسة أيام... بيلدكس يقفل أبوابه للدورة التاسعة عشر

دام برس-هاني حيدر:
نجاح كبير حققه معرض بيلدكس في دورته التاسعة عشر، بالرغم من كافة الصعوبات والتحديات التي واجهته، ولكن مافعلته المجموعة العربية للمعارض من تنظيم رائع وحسن إدارة كان له الدور الأكبر في تجاوز هذه الصعوبات، حيث قدمت للمشاركين كافة التسهيلات اللوجستية وحرصت على جذب مستثمرين ومهندسين ومقاولين ومهتمين في مجالات المعرض وربطهم مع المشاركين، ومن جهة آخرى لم تترك للزائر أي حجة لعدم زيارة المعرض حيث قدمت له كافة التسهيلات من حيث النقل المريح والمنظم والمجاني، والمعاملة الجيدة أثناء التنقل، كما عملت على تسجيل الزوار من خلال تطبيق يسمح لهم بعد تحميله على جوالاتهم بسرعة الدخول الى المعرض وتسجيل الزيارة ومعرفة مكان وتوزع الأجنحة دون أي عناء يذكر.
هذه الإجراءات وغيرها الكثير كانت سبباً رئيسياً في نجاح هذه الدورة من بيلدكس، وفي يومه الأخير كان لنا لقاء مع مدير المجموعة المنظمة للمعرض المهندس علاء هلال حيث تقدم بدايةً بالشكر للإعلام على الدور الكبير الذي لعبه في نجاح هذه الدورة.
وتابع هلال " كانت هذه الدورة من أجمل الدورات لأنها من أكثر الدورات تجاوز للصعوبات وتعرض للمخاطر والتحديات واستطعنا مع زوارنا وعارضينا والإعلاميين الذين شاركونا تجاوز الصعوبات وتحقيق دورة ناجحة بامتياز".
وأكمل المهندس علاء " رغم تغيير محطات سفره العارضين العرب والأجانب كانوا جميعاً على الموعد، وأيضاً الزوار والوفود جاءت على الموعد كما كان مخطط، وتم استخدام وسائل النقل التي قمنا بتحضيرها بشكل مرتب ومنظم يخدم الزوار، واستطعنا إنجاز دورة ناجحة بامتياز وإثبات أن الطاقة الإيجابية قادرة على تجاوز كافة العقبات والصعوبات.
وأكد هلال أن المشاركات الخارجية في بيلدكس لهذا العام والتي تمثلت بمشاركات من النمسا والسعودية ومصر وإيران تعتبر إنتصار لبيلدكس في ظروف الحصار التي تمر على البلد.
وأشار هلال إلى أن ما يميز هذه الدورة أيضاً مشاركة صناعيين ومنتجين سوريين قدموا بدائل جديدة وبدائل أكثر تطور وجدوى اقتصادية من المستلزمات والمواد التي كانوا يستوردوها ويعرضوها كوكلاء في الدورات السابقة.
وأكد السيد علاء أن الدورة 19 تميزت أيضاً بحاضنة المشاريع لطلاب الهندسات بالسنوات الأخيرة في الجامعات السورية، حيث قدمت لهم المجموعة المنظمة مساحات عرض مجانية ومكنتهمم ليظهروا بالشكل المناسب وليتمكنوا من استثمار بيلدكس والتعاطي مع العارضين والزوار بطريقة تنعكس على مشاريعهم ومستقبلهم بشكل إيجابي.
وأشار هلال إلى أن عدد زوار بيلدكس بلغ في اليوم الأول حوالي 7 ألاف زائر والثاني 6 ألاف زائر والثالث قارب ال10 آلافزائر والرابع 8 آلاف زائر واليوم الأخير تجاوز ال10آلاف زائر.
وتمنى السيد علاء لكافة المشاركين النجاح والتوفيق وأن يكونوا استفادوا من المشاركة بقدر المستطاع.
يذكر أن المعرض الدولي للبناء بيلدكس2022 أنطلق في 14الشهر الحالي برعاية وزارة الأشغال العامة والإسكان بمشاركة 265 شركة ممثلة للعلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية لمواد البناء والتشييد ومعدات التكييف والتهوية  والطاقة الشمسية والتبريد وتقنيات المياه والبيئة والحجر والرخام والدهان ومواد العزل وأنظمة الأمن والسلامة والإضاءة وغيرها من معدات وتجهيزات البناء، وشهد المعرض في يومه الأول إزدحاماً كبيراً من قبل المهندسين والمقاولين والمهتمين بمجالات البناء والإكساء.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=8&id=106934


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_99tlg8m5154pn6uu8bvf7vpgu1, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0