الرئيسية  /  اقتصاد

مكي للصناعات الغذائية... هوية بصرية جديدة وحضور مميز في مهرجان رمضان الخير 2022


دام برس : مكي للصناعات الغذائية... هوية بصرية جديدة وحضور مميز في مهرجان رمضان الخير 2022

دام برس-فرح العمار :
كعادتها شركة مكي للصناعات الغذائية تحرص دائماً على أن تشارك في أهم المعارض والمهرجانات المحلية والخارجية، وفي مشاركتها لهذه الدورة من مهرجان رمضان الخير (سورية بتجمعنا) المقام على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق، قدمت مكي نموذج يحتذى به للشركات الوطنية الكبرى.
حيث يعتبر جناح شركة مكي للصناعات الغذائية  من أكبر الأجنحة مساحة وتم تصميم ديكوراته الأنيقة و تجهيزها خصيصاً للمهرجان بالتزامن مع إطلاق الهوية البصرية الجديدة للشركة التي تواكب التطور المستمر للشركة وتواجدها في الأسواق العالمية.
وتعرض الشركة ضمن جناحها في المهرجان كافة منتجاتها من الحلويات والبسكويت والشوكولا وبحسومات كبيرة ليكون البيع بسعر يقارب الكلفة، إضافةً للعديد من العروض الخاصة بالمهرجان والمسابقات والجوائز التي تقدم للزوار لرسم البهجة على الوجوه في شهر الخير.
وتعد مؤسسة مكي من كبرى الشركات السورية في مجال  الصناعات الغذائية و الحلويات والشوكولا السائلة والبسكويت والبيتفور، ومنتجاتنا عالية الجودة  من حيث المواد الأولية التي يتم استخدامها، فمادة التمور التي يتم استخدامها هي تمور عالية الجودة مستوردة من أفضل النوعيات ويتم طحنها في معامل الشركة، وبالنسبة للشوكولا السائلة هي من الأصناف العالية الجودة والعالمية والمصنعة من الفستق السوداني التي يتم طحنه بالشركة، وهذا ما يميز منتجات مكي  والتي جعلتها تكسب ثقة المستهلك، مع سعيها المستمر للجودة الأفضل وبأسعار مناسبة.
ومنتجات شركة مكي  تُغطي سورية بشكل كامل إضافة إلى تواجدها في الأسواق الخارجية حيث أن هذا الانتشار يدعي للفخر وخاصة أن منتجاتها تنافس في أرض الشوكولا حيث أن الدول الأوروبية معروفة بإنتاج الشوكولا ومنتجات الشركة قادرة على الدخول الى هذه الدول ونشرها فيها رغم العديد من الصعوبات التي تواجه عملية الإنتاج في سورية وترفع من كلفها.
واعتبر مدير المبيعات في الشركة حكمت كرمنشاهي
أن هذا المهرجان يساعد في أمور كثيرة أهمها تخفيض هامش الربح  الذي يساعد على صلة الوصل بين المنتج والمستهلك حيث يتم التواصل والبيع مباشرة من المنتج إلى المستهلك دون وسيط الأمر الذي يصب في صالح للمستهلك وهذا يأتي في صالح المستهلك.
وقال كرمنشاهي: نعمل على تقديم الكثير من العروض والحسومات في هذه الفترة خاصة في سوق رمضان الخيري والتي تصل الأسعار إلى 25 بالمئة من سعر السلعة إضافة إلى عروض خاصة لبعض السلع تتجاوز ال25 بالمئة.
و أشار إلى أن الإقبال على المهرجان جيد جداً ومميز وكما أن الجهات المنظمة بذلت جهداً كبيراً في حسن التنظيم وتفادت الأخطاء التي ظهرت في التجارب والفعاليات السابقة كما  دعمت هذه الفعالية بنشاط ترفيهي للأطفال ولاحظنا أن الزوار هنا يسترجعون ذكريات الماضي الجميل في أيام معرض دمشق الدولي.
وأكد سعى شركة مكي لنقلة جوهرية بناءة خلال الفترة الحالية ولتغيير في هويتها البصرية واللونية لتنطلق من السوق المحلي إلى السوق العالمي.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=8&id=106346