الرئيسية  /  رياضة

نهائي الحلم بين رونالدو وميسي في مونديال قطر


دام برس : نهائي الحلم بين رونالدو وميسي في مونديال قطر

دام برس :

جاءت قرعة نهائيات مونديال "قطر 2022" التي سحبت يوم الجمعة الماضي في الدوحة، متوازنة، ولم تسفر عن "مجموعة الموت" التي يتطلع لها عادة عشاق اللعبة، غير أن نتائجها تعد بنهائي مثير.
وذكرت شبكة "ESPN FC" العالمية، أن النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، اللذين سيشاركان للمرة الخامسة تواليا في نهائيات كأس العالم ليدخلا ناديا خاصا يضم الألماني لوثار ماتيوس، والحارس المكسيكي أنتونيو كارباخال، والمكسيكي رافائيل ماركيس، والإيطالي جانلويجي بوفون، قد يتواجهان في نهائي الحلم في مونديال قطر.
ووضعت القرعة منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة إلى جانب غانا، والأوروغواي، وكوريا الجنوبية، فيما تنافس الأرجنتين في المجموعة الثالث مع السعودية، والمكسيك، وبولندا.

ووفقا لـ"ESPN FC"، ففي حال تصدر رفاق رونالدو للمجموعة الثامنة، وتزعم رفاق ميسي المجموعة الثالثة، وفازت البرتغال والأرجنتين في المباريات الإقصائية المتبقية، فسيكون النجمان اللذان سيطرا على جائزة أفضل لاعب في العالم في السنوات الـ15 الأخيرة، على موعد مع نهائي الحلم في مونديال قطر.

وسيكون هذا النهائي مرتقبا وتاريخيا في حال حدوثه، كون هذه المباراة ستكون بنسبة كبيرة هي الأخيرة لرونالدو (37 عاما)، وميسي (34 عاما) في نهائيات كأس العالم، كما أن النجمين لم يسبق لهما التتويج بالكأس الذهبية، وستكون أمامهما فرصة لا تعوض لختام مسيرتهما الدولية بطريقة مثالية.
وقد يرغب معظم عشاق كرة القدم مشاهدة النهائي الحلم في قطر بين ميسي ورونالدو، ولكن حدوثه قد يبدو صعبا إن لم يكن مستبعدا، نظرا لتواجد منتخبات كبيرة أخرى مرشحة لبلوغ المباراة النهائية، على غرار البرازيل، حاملة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب العالمي (خمس مرات)، وفرنسا، حاملة لقب النسخة الأخيرة في روسيا، وإسبانيا، وألمانيا، ومنتخبات أخرى لا يستهان بها.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=106199