الرئيسية  /  رياضة

الوثبة يواصل صدارته وتشرين مستمر بملاحقته


دام برس : الوثبة يواصل صدارته وتشرين مستمر بملاحقته

دام برس:

بفوزه على الطليعة استمر الوثبة بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك ضمن الجولة السادسة عشرة التي أقيمت اليوم وسجل فيها الوحدة فوزاً كبيراً على عفرين كما فاز تشرين على الشرطة والكرامة على النواعير وحطين على جبلة والفتوة على الاتحاد.

بهدفين دون رد سجلهما ماهر دعبول وعبد الرزاق البستاني في الدقيقتين الـ 17 والـ 52 أنهى الوثبة مباراته أمام الطليعة على أرض ملعب الباسل في حمص ليستمر بالصدارة بفارق نقطة واحدة أمام تشرين الذي فاز على الشرطة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي شهدها ملعب الفيحاء بدمشق حيث سجل للفائز محمد كامل كواية هدفين في الدقيقتين الـ 17 والـ 74 ونصوح نكدلي في الدقيقة الـ 53 من ركلة جزاء بينما سجل هدفي الشرطة نعيم صياح وعبد الساتر الحسن في الدقيقتين الـ 2 والـ 86.

وعلى أرض ملعب الجلاء بدمشق حقق الوحدة فوزاً كبيراً على حساب المتعثر في المركز الأخير عفرين بستة اهداف سجلها عبد القادر عدي هدفين في الدقيقتين الـ 7 والـ 17 ولؤي الشريف في الدقيقة الـ 38 وأنس العاجي في الدقيقتين الـ 53 و63 وأسامة أومري في الدقيقة الـ 85 من ركلة جزاء مقابل هدف لعفرين جاء عند الدقيقة الـ 30 عبر محمد عقاد.

كما فاز حطين على جبلة في لقائهما على أرض ملعب الباسل في اللاذقية بثلاثة أهداف أحرزها حسين جويد في الدقيقة 64 ومصطفي جنيد هدفين في الوقت بدل الضائع مقابل هدف لجبلة جاء عبر علي محمد في الدقيقة 90 بينما انتهت مباراة الكرامة والنواعير على أرض الملعب البلدي في حماة بفوز الأول بهدف دون رد سجله عماد الحموي في الدقيقة 40.

وعاد الفتوة بثلاث نقاط ثمينة من ملعب الحمدانية بحلب وذلك بفوزه على الاتحاد بهدفين دون رد حملا توقيع أحمد الحسين وعدي الجفال في الدقيقتين 16 و77 بينما تم تأجيل مباراة الجيش والحرجلة في هذه الجولة بسبب سفر فريق الجيش للمشاركة في الدور التمهيدي لدوري ابطال آسيا.

وعلى ضوء هذه النتائج استمر الوثبة بالصدارة رافعاً رصيده إلى 41 نقطة يليه تشرين بـ 40 نقطة ثم الوحدة بـ 29 نقطة والجيش بـ 26 نقطة ثم الكرامة 23 نقطة فالفتوة 22 نقطة والطليعة وحطين ولكل منهما21 نقطة فالحرجلة وجبلة بـ 17 والاتحاد بـ 16 نقطة فالشرطة بـ 13 نقطة والنواعير بـ 9 نقاط وعفرين في المركز الأخير بـ 4 نقاط .

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=105992