Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_hid4ceqki27spd9igpeuocp6s5, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
مؤسسة دام برس الإعلامية

الرئيسية  /  من هنا وهناك

إعلام إسرائيلي: بينيت بحث مع بوتين في موسكو مواضيع تقلق إسرئيل جداً


دام برس : إعلام إسرائيلي: بينيت بحث مع بوتين في موسكو مواضيع تقلق إسرئيل جداً

دام برس :

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، نفتالي بينيت، بحث مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مواضيع تقلقه جداً، ألا "وهي التقدم في المحادثات النووية في فيينا والمعارضة الإسرائيلية للاتفاق النووي".
وأفادت "هيئة البث الإسرائيلية" بأن رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت، التقى اليوم السبت، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في العاصمة الروسية موسكو، "خلال زيارة لم يعلن عنها مسبقاً"، وذلك لبحث مستجدات الأزمة في أوكرانيا.

وقالت مراسلة سياسية في "قناة كان" الإسرائيلية إنّ "اللقاء لم يبحث فقط جهود وقف إطلاق النار في أوكرانيا، إنما أيضاً مواضيع إضافية تقلق إسرائيل جداً من بينها وضع الجاليات اليهودية الموجودة في أوكرانيا وروسيا".

وتابعت: "وأيضاً تم بحث موضوع يقلق رئيس الحكومة جداً، ألا وهو التقدم في المحادثات النووية في فيينا والمعارضة الإسرائيلية للاتفاق النووي مع إيران".
وأشارت إلى أنّ "مكتب رئيس الحكومة أبلغ البيت الأبيض موضوع زيارة بينيت إلى موسكو قبل حدوثها"، مضيفةً أنّه "بحسب مصدر مطّلع، فقد حصل أيضاً على مباركة البيت الأبيض لها".

كما ذكر الإعلام الإسرائيلي أنّ "بينيت وبوتين تحدثا عن الواقع الأمني في سوريا".
وفي وقتٍ سابق اليوم، نقلت وسائل إعلام إسرائيلية، عن مصدر في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، تأكيده أن "إسرائيل تعتزم الانضمام إلى قائمة الأطراف التي وقّعت عقوبات ضد روسيا، في حال استمر تصاعد الأزمة في أوكرانيا".

وأشارت قناة "i24news" الإسرائيلية إلى أن صُنّاع القرار السياسي في "إسرائيل" يدركون أنهم "لن يكونوا قادرين على المحافظة على نهج سياستهم الحالية تجاه الأزمة في أوكرانيا، إذا لم يتم ضبط زمام الأمور".

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد أعلنت أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رفض وساطة "إسرائيل" في حل الأزمة في أوكرانيا، وذلك بعد أن طلب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، من "إسرائيل" لعب دور الوساطة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=82&id=105939


Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_hid4ceqki27spd9igpeuocp6s5, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0