الرئيسية  /  ثقافة وفنون

صخر ألتون : تفعيل دور مؤسسات القطاع الخاص ضمن عملية التنمية في سورية


وقع مشروع روافد المشروع الثقافي لدى الأمانة السورية للتنمية مذكرة تعاون مع مجموعة ألتون التجارية، تنص على المساهمة في دعم مبادرات روافد المختلفة التي تهدف إلى نشر مناخ ثقافي إيجابي وفعال في سورية.

وأوضح بيان صحفي صادر عن مشروع روافد أن هذا التعاون يأتي بمثابة تأكيد على الشراكة المستمرة والفعالة مع مجموعة ألتون من خلال انضمامها إلى شبكة دعم الإبداع التي تتألف من أفراد وشركات ومنظمات تملك أفكارا متقاربة وتلعب دوراً فاعلاً وهاماُ في عملية التنمية الثقافية في سورية.

وقالت ندى عثمان مديرة مشروع روافد إن مجموعة ألتون إحدى الداعمين الأساسيين لمشروع روافد ومن الأوائل الذين شاركوا مسيرة عملها منذ البداية وشهدوا تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع مضيفة أن انضمام المجموعة إلى شبكة دعم الإبداع يؤكد على مدى نجاح هذه الشراكة ومساهمتها القيمة في تطوير عمل مشروع روافد على المدى الطويل.

من جهته أكد صخر ألتون المدير العام لمجموعة ألتون أهمية المشاريع الثقافية المستدامة وأثرها في تطوير المجتمع وقال نحن نؤمن بضرورة تفعيل دور مؤسسات القطاع الخاص ضمن عملية التنمية في سورية.

ويحرص مشروع روافد على إشراك أعضاء شبكة الإبداع في تطوير استراتيجيته ومبادراته وخلق علاقة ديناميكية مع الداعمين الأساسيين من خلال التشبيك وتبادل الخبرات والمعلومات.

ومشروع روافد هو المشروع الثقافي لدى الأمانة السورية للتنمية، الذي يؤمن أن الثقافة والفنون والتراث بأشكالها المتنوعة تعتبر عنصراً أساسياً في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلد.
دام برس -  سانا

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=10540