الرئيسية  /  ثقافة وفنون

مطلقات ولكن مسلسل إشكالي يعالج كثرة حالات الطلاق في مجتمعنا


بدأ العد التنازلي للبدء بتصوير المشاهد الأولى من المسلسل الاجتماعي " مطلقات ولكن " تحت إدارة المخرج ( فيصل بني المرجة )، هذا العمل يقوم و لأول مرة بتسليط الضوء على حالات الطلاق في المجتمعات العربية عبر عمل منفصل متصل في /30/ حلقة متنوعة، تدور أحداثه بشكل عام حول الخلافات الزوجية التي تنتهي بالطلاق .
وعن العمل يصرح المخرج ( فيصل بني المرجة ) في بيان صحفي قائلاً :
أردت في هذا العمل تسليط الضوء على ظاهرة تكاثرت بشكل كبير في مجتمعاتنا العربية، وهي حالات الطلاق بين الزوجين، فأصبحنا نجد حالات الطلاق في الوقت الحالي أكثر بكثير من حالات الزواج وأقدم في هذا العمل نص إشكالي نوعا ما، لأنه يرصد مسالة حساسة جداً في مجتمعاتنا، كما يعتمد على إيضاح أهم الخلافات الزوجية التي تسبب الطلاق وتأتي في انفصال كلا الزوجين عبر حلقات منفصلة متصلة بأسلوب هادف وبناء وبإيقاع درامي مشوق .
يذكر بأن المسلسل سيتم تصويره في العديد من المدن السورية إضافة إلى تصوير بعض المشاهد في لبنان وايطاليا وبعد الدول العربية وسيشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما في سوريا ولبنان ومصر والعمل من إنتاج شركة/ شاين / للإنتاج الفني.
علماً بأن المخرج ( فيصل بني المرجة ) كان قد انتهى مؤخراً من عمليات المونتاج للمسلسل الكوميدي " بومب أكشن " في أولى تجاربه الدرامية لهذا العام .

محمد قاسم الساس
mohamadsass@hotmail.com

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=10500