الرئيسية  /  رياضة

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يفوز على إشبيلية وأتلتيكو مدريد يرتقي للوصافة


دام برس : الدوري الإسباني.. ريال مدريد يفوز على إشبيلية وأتلتيكو مدريد يرتقي للوصافة

دام برس :

فاز فريق ريال مدريد على إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
سجل هدفي ريال مدريد كل من اللاعبين كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 32 و87  بينما سجل رافا مير هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليغا بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 28 نقطة في المركز الرابع.
من جانبه حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً عريضاً على مضيفه فريق قادش بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف أتلتيكو مدريد  كل من اللاعبين توماس ليمار وأنطوان جريزمان وأنغيل كوريا في الدقائق  56 و70  و 76 فيما سجل ماتيوس كونيا الهدف الرابع في الدقيقة نفسها التي سجل أوبلاك حارس الروخي بلانكوس هدف قادش الوحيد بالخطأ في مرماه.

وأرتقى أتلتيكو مدريد لوصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على ريال سوسيداد الثالث بنفس عدد النقاط خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 33 نقطة وتوقف رصيد قادش عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=104929