الرئيسية  /  اقتصاد

مستلزمات مدرسية مجاناً لحاملي بطاقات الشرف وذوي الشهداء في مهرجان الخيرات بدورته التاسعة في قدسيا


دام برس : مستلزمات مدرسية مجاناً لحاملي بطاقات الشرف وذوي الشهداء في مهرجان الخيرات بدورته التاسعة في قدسيا

دام برس-فرح العمار :
انطلقت مساء أمس  فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان “الخيرات” الذي تقيمه مجموعة رجال وسيدات الأعمال بالتعاون مع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في مدينة قدسيا بريف دمشق، وذلك بمشاركة أكثر من ٤٠شركة.
معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رفعت سليمان أكد في تصريح له أن الوزارة تدعم كل المهرجانات والمعارض التي تقدم تخفيضات على الأسعار في كل المناطق من خلال عرض وتقديم المواد من المنتج إلى المستهلك مباشرة وكسر حلقات الوساطة وبالتالي خفض هامش الربح والإسهام في دعم القدرة الشرائية للمواطنين، ونشكر كافة التجار والصناعيين على هذه المبادرات".

وعن تواجد السورية للتجارة في كل المهرجان قال الأستاذ رفعت أن المؤسسة هي مؤسسة تدخل إيجابي بحد ذاتها وتقوم بواجبها من خلال منافذ البيع المنتشرة في كافة المحافظات لإيصال السلع للإخوة المواطنين ".
بدوره أمين سر غرفة التجارة السورية الإيرانية مصان نحاس تحدث عن جودة المواد المعروضة في المهرجان والأسعار المناسبة والمقبولة لمختلف الشرائح والتي تشمل كل ما تطلبه الأسرة حيث تصل التخفيضات إلى سعر التكلفة وأقل أحياناً إضافة إلى أهمية وجود قسم خاص لذوي الشهداء".


وأوضح رئيس مجموعة رجال وسيدات الأعمال الدكتور محمد الجبالي في تصريح له أن المهرجان مستمر بالانتقال ضمن المحافظات لتحقيق الهدف المرجو منه وهو خدمة المواطن بمختلف المناطق والأماكن من خلال تقديم تشكيلة واسعة من المواد والمستلزمات التي تحتاجها الأسرة لافتاً إلى أن نسبة التخفيضات تتراوح بين الـ 20 و50 بالمئة.


من جانبها مشرفة المهرجان الدكتورة نسرين نحاس قالت:"  نحن الأن ضمن مهرجان الخيرات بدورته  والذي انتقل بكل المحافظات، المهرجان الان يتضمن تقديم القرطاسية والألبسة المدرسية بمناسبة اقتراب المدارس والمفاجأة الموجودة في هذا المهرجان هو الحصول على قرطاسية ولباي مدرسي مجاناً لحاملي بطاقة الشرف وعائلاتهم وعائلات الشهداء التي بحوزتهم يحصلون على المستلزمات اللازمة لهم والمعروضة ضمن القسم،بالإضافة إلى أننا قدمنا الستاندات لعارضي المستلزمات المدرسية مجاناً".


ويتضمن المهرجان الذي يستمر 15 يوماً تشكيلة من المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية والنسيجية ومواد التنظيف والألبسة والمستلزمات المدرسية “قرطاسية وألبسة وحقائب” والأدوات المنزلية والكهربائية بنوعيات جيدة وأسعار مناسبة إضافة إلى مسابقات وتقديم هدايا للزوار من قبل الشركات المشاركة كما يتضمن قسم خاص لذوي الشهداء تقدم فيه الملابس المدرسية والحقائب والقرطاسية بشكل مجاني.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=8&id=103962