الرئيسية  /  رياضة

انتصاران وأربعة تعادلات في الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم


دام برس : انتصاران وأربعة تعادلات في الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

دام برس :

شهدت الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم انتصارين سجلهما حطين بفوزه على الطليعة والشرطة على الفتوة وأربعة تعادلات في المباريات التي جمعت الكرامة مع الوثبة والاتحاد مع الجيش والنواعير مع تشرين والوحدة مع جبلة.
أبرز مواجهات هذه الجولة تمثلت بلقاء الديربي بين الوثبة والكرامة الذي أقيم على أرض ملعب الباسل في حمص وسط حضور جماهيري كبير.

الشوط الأول جاء متوسط المستوى ولم يشهد أي خطورة حقيقية على مرمى الفريقين حيث اعتمدا على الكرات الطويلة وبدأ التسرع واضحاً في هجماتهما ما أدى إلى غياب الفاعلية والتركيز وبالتالي غياب فرص التسجيل لتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول دون أهداف.
الشوط الثاني شهد تحسناً نسبياً مع تقدم الوثبة أكثر نحو منطقة الكرامة حيث أُتيحت له العديد من فرص التسجيل لم يتمكن من ترجمتها كانت أبرزها تسديد سامر السالم في الدقيقة الـ 70 بعد انفرادة أمام مرمى الكرامة ولم تفلح رأسية أنس بوطة التي علت المرمى في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي انتهت كما بدأت دون أهداف.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية فاز حطين على الطليعة بهدفين سجلهما بلال حسن في الدقيقة الـ 45 ومؤيد الخولي في الدقيقة الـ 67 من ركلة جزاء مقابل هدف للطليعة سجله أمين حداد في الدقيقة الـ 62 من ركلة جزاء وبالنتيجة ذاتها فاز الشرطة على الفتوة في مباراتهما على ملعب الجلاء بدمشق حيث سجل للشرطة مجد الغايب وحاتم النابلسي في الدقيقتين الـ 45 والـ 86 وجاء هدف الفتوة عند الدقيقة الـ 34 عبر ولات عمي.
كما تعادل الاتحاد مع الجيش في مباراتهما على ملعب الحمدانية بحلب بهدفين لمثلهما حيث سجل الاتحاد أولا عبر علي خليل في الدقيقة الثانية وأدرك الجيش التعادل من خلال رامي عامر في الدقيقة الـ 19 وتقدم الاتحاد عبر عبد الهادي شلحة عند الدقيقة الـ 21 وسجل عامر التعادل للجيش مجدداً في الدقيقة الـ 36 من ركلة جزاء.

وانتهت مباراة النواعير مع تشرين في الملعب البلدي بحماة بالتعادل بهدف لمثله حيث بادر النواعير بالتسجيل عبر مصطفى سفراني في الدقيقة الـ 36 وأدرك تشرين التعادل بواسطة نصوح نكدلي في الدقيقة الـ 75 وخرج الوحدة وجبلة بالتعادل السلبي من مباراتهما على ملعب تشرين بدمشق.
وتختتم هذه الجولة غداً بلقاء وحيد يجمع الحرجلة مع عفرين على ملعب الجلاء بدمشق.
وكانت الجولة الأولى أقيمت يوم الجمعة الماضي وشهدت فوز تشرين على الاتحاد والكرامة على الشرطة والوحدة على الحرجلة بالنتيجة ذاتها 2-1 وتعادل عفرين مع حطين 1-1 والنواعير مع الطليعة 2-2 والجيش مع الفتوة وجبلة مع الوثبة بالنتيجة ذاتها دون أهداف.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=9&id=103872