الرئيسية  /  ثقافة وفنون

توقيع أول كتاب للمؤلف الشاب يزن غازي تحت عنوان: نقيض الذات


دام برس : توقيع أول كتاب للمؤلف الشاب يزن غازي تحت عنوان: نقيض الذات

دام برس-هاني حيدر:
لم تتوقف مواهب الشاب يزن غازي عند الرسم أو الغناء فقط بل تعدا ذلك إلى الكتابة أيضاً فاستطاع أن يجمع بين الثلاث مواهب ويتفوق في كل منها وأخر النجاحات التي حققها هي تأليف كتاب نقيض الذات، حيث وقع يزن يوم أمس كتابه الأول نقيض الذات ضمن حفل كبير في المركز الثقافي بالعدوي.
تخلل الحفل فقرات أدبية وشعرية وغنائية حيث قدمت الشابة ماسة مبارك مجموعة من الأغاني برفقة عازف العود رنيم أبو اسماعيل.
وفي تصريح صحفي للمؤلف يزن غازي قال:" الإنسان دائماً ماتكون أفكاره مبعثرة ومشتت وليس لديه قرار صارم فهو شخص مناقض لنفسه، ومن هنا جاء عنوان  الكتاب نقيض الذات".
وأضاف يزن "النصوص الموجودة ضمن الكتاب هي نصوص لاتقتصر على الروائي أو القصصي بل هي متنوعة من كل النواحي تجمع العاطفي من حب وكره وحقد وأمور طبيعية يشعر الفرد بها".
وأشار المؤلف إلى أن "هذا الكتاب هو خطوتي الأولى في طريق الكتابة بدأت كتابته منذ حوالي ثلاث سنوات كان في البداية مقتطفات بسيطة ثم طورتها وجمعتها مع بعضها ومع بعض التعديلات حتى شكلت جميعها هذا الكتاب".
ونوه يزن إلى  الكثير من المعاناة والمصاعب التي واجهها حتى وصل إلى هنا بفضل الدعم الكبير من الأهل والأصدقاء، مؤكداً أنه يسعى إلى المزيد والمزيد من النجاح والتقدم.


والدة الكاتب الإعلامية عبير شاویش قالت في تصريح لها:" يزن شخص شغوف منذ صغره، من الرسم إلى الغناء إلى الكتابة
صنع من موهبه شيء كبير جداً، وكان طموحه أعلى وأقوى من جميع الظروف التي واجهته".
وأضافت شاويش " أنا سعيدة جداً لما وصل إليه يزن اليوم وفخورة به جداً وسنقدم له دائماً كل الدعم الذي يحتاجه ليواصل كتاباته ونجاحاته بإذن الله".
المغنية ماسة مبارك طالبة غناء بمعهد صلحي الوادي أوضحت أن " مشاركتي اليوم في حفل توقيع كتاب للكاتب يزن  هي مشاركة خاصة فيزن هو صديق مقرب جداً وهو إنسان موهوب ويستحق المزيد من النجاحات وأنا سعيدة جداً لوقوفي على هذا المسرح والغناء بمناسبة توقيع كتاب نقيض الذات".
بدورها صديقة الكاتب نغم صقر قالت :" يزن شاب موهوب جداً، وأنا سعيدة جداً لما وصل إليه اليوم وأتمنى له المزيد من النجاح والتطور، مشيرةً إلى أن يزن مرَّ بظروف صعبة وقاسية ولكنه تغلب عليها وتجاوزها وهذا سر نجاحه وتفوقه.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=31&id=103427