الرئيسية  /  من المواطن إلى المسؤول

حمله الدكتوراه لدام برس: قرار خدمه الاطباء البشريين والأسنان والصيادله في المشافي صائب ونطالب بمعاملتنا بالمثل


دام برس : حمله الدكتوراه لدام برس: قرار خدمه الاطباء البشريين والأسنان والصيادله في المشافي صائب ونطالب بمعاملتنا بالمثل

دام برس - أيمن دوري :
صدر قرار منذ قرابه شهرين قرار شمل جميع الاطباء البشريين المعينين او غير المعينين بالمشافي حيث باتو  يؤدون الالزامي في المشافي العامه  وكذلك اليوم صدر قرار جديد يخص اطباء الأسنان والصيادله وخدمتهم بالشكل المماثل ..

أكد من تواصلو من حمله الدكتوراه مع دام برس أن اعداد كبيره من الاطباء هاجرت الى الخارج ولكن اعدادهم في الداخل أضعاف أضعاف من أعداد حمله الدكتوراه الذين باتو عمله نادره في ظل النقص الكبير وفي ظل وقوف الجامعات امام كارثه قريبه من الفروغ والتقاعد الجماعي لكادرها الذي تجاوز معظمه سن ٦٠ او ٥٥ ؟؟

وطالب حمله الدكتوراه سياده رئيس الحكومه ووزير التعليم العالي بصدور قرار مماثل لحملة شهادة الدكتوراه(غير المعينين) الذين لايتعدى عددهم  المئات على كامل مساحة القطر في الوقت الذي افتتحت به جامعات وكليات بأكملها لاتملك من الكوادر شيئ يذكر ؟

علمت دام برس أن مذكرات عديده رفعت من قبل أعضاء مجلس الشعب أكدو فيها لوزاره التعليم أن جامعاتنا في خطر وبأن حملة الدكتور قضى عمرهم في البحث والتعليم والتعلم وبعضهم قطع سن ٣٧ او ٣٨ ؟
نرجو أن تكون خدمتهم في الجامعات كي تستفيد منهم الكليات من جهه وكي يبقو على تواصل مع ابحاثهم وعلمهم وكي نوقف هجرت هذه الكفاءات في ظل الظروف المعيشيه التي تمر بها البلاد؟

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=49&id=102554