Logo Dampress

آخر تحديث : الخميس 30 أيار 2024   الساعة 00:47:41
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
*ايها المهرجون،"حلوا" عن مصلحة التعليم الخاص*
دام برس : دام برس | *ايها المهرجون،
كتب التربوي محمد الحجيري ١٠ آذار ٢٠٢٣ الداعية "وليد"،مدعي الصحافة والنزاهة وينعت موظفي وزارة التربية بال"حيوانات في محمية". مضحكٌ هذا "القبوط"،الذي لديه حنين إلى اللون الأسود والراية السوداء حتى أن البعض لم يعد يعلم هل هذا مقال صحافي أم تنبؤات "وليد عبد اللطيف". إعتدنا عليه يكتب مقالين أو ثلاثة مقالات متناقضة في اليوم فهو ضد الإضراب حين يكون المقال عن الطلاب ومع الأضراب حين يكون المقال عن الأساتذة ومع الوزير حين يكون المقال عن فشل الروابط ومع الروابط حين يكون المقال ضد الوزير وضد الجميع حين يكون المقال مع الثورة وضد الثورة حين يكون المقال لدوافع شخصية، كل هذا كان مفهوم وإعتدنا عليه لأننا في هذه الظروف والغلاء حال الصحافة الصفراء كحال الجميع بحاجة إلى زيادة مدخول ولم تعد الأقلام الصفراء تنفع أصبحنا بحاجة إلى "أقلام سوداء". نعم ،قلمك هو الأسود ومقالاتك ينطبق عليها لقب القوس قزح أو "الحرباية"،أنت ومصادرك وتتلون مع المحيط وحتى اليوم لا نعرف من أي محمية من المحميات تستمد مصادرك ! مردودٌ لك ،إتهاماتك أي غابةٍ تخرجت منها ،سمحت لك توجيه هذه الإهانة لوزارة التربية ونعت موظفيها ب "الحيوانات"،التي تعيش في محمية ،هل هذه هي أخلاق المهنة التي تعتاش من حبرها ؟ أم ينطبق عليك المثل " إن لم تستحِ فأكتب ما شئت"؟ أنت آخر من يتكلم عن مكافحة الفساد،أم أن مكافحة الفساد أصبحت سنفونية وموجة كحال الثورة يطل علينا كل يوم مكافح جديد ؟ أيها المكافح قفْ على أقرب مرآة وأنظر إلى وجهك جيدا" ومن بعدها أكتب عن مكافحة الفساد على قاعدة "وإسأل من كان به خبيرا". أما مضمون مقالاتك أكثر منها ،لأنها باتت مسلية حتى الجميع أصبح ينتظر "طرائف وليد"،أي موازانات هذه التي تتكلم عنها وما دخل وزارة التربية بها ودور وزارة التربية هو التأكد فقط من جمع الأرقام ونِسبها ،وماذا يستفيد الموظفين في التعليم الخاص من خمسة أوراق مكتوب عليها مجموعة أرقام مختومة وممضية من رئيس لجان الأهل في المدارس وكأن ملف موازنات المدارس الخاصة هو الدجاجة التي تبيض ذهب ،ليتفضل مجلس الوزراء ويعدل القانون ويشترط خبير مالي يدقق في الموازنات ولتقدم إلى وزارة المالية التي تدرسها ومن بعدها ترسل إلى التعليم الخاص "لإيداعها نسخة"، و"حلوا" عن مصلحة التعليم الخاص "إنتوا" والموازنات كلها أيها المهرجون. عزيزي وليد ،مقولة "،خذوا الحكمة من أفواه المساطيل"،لا تنطبق عليك ومقولة "ما أجمل القحباء حين تحاضر بالعفة"،لا تنطبق عليك ومقولة "لو كانت الرجولة بالصوت العالي لكان الكلب سيد الرجال "لا تنطبق عليك أنت ينطبق عليك مقولة واحدة فقط لا غير "الله يشفيك ".

اقرأ أيضا ...
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2024
Powered by Ten-neT.biz