Logo Dampress

آخر تحديث : الثلاثاء 15 حزيران 2021   الساعة 13:31:54
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
وفاة شخصان وإصابة اثنان آخران بكسور وجروح جراء حادث تصادم على طريق حلب – اللاذقية

أصبح المثل القائل : في العجلة الندامة وفي التأني السلامة من المنسيات  وموضع استهتار معظم الناس , ونتيجة لذلك توفي شخصان وأصيب اثنان آخران بكسور وجروح جراء حادث تصادم وقع بين سيارتين سياحيتين في منطقة جسر الشغور في موقع بلدة بداما على طريق حلب – اللاذقية أمس.

وتقول مصادر الشرطة: إن  الحادث وقع عندما اصطدمت السيارتان وجهاً لوجه، وتم إسعاف المصابين الأربعة إلى مستشفى جسر الشغور الوطني ومن ثم جرى تحويلهم إلى مستشفى إدلب الوطني. ‏ 

وتوفي السائق (محمد المرعي) 29 عاماً  في اللحظة نفسها نتيجة نزف صدري شديد، بينما فارق السائق الآخر ويدعى (يحيى حمادو) 60 عاماً متأثراً بإصابة بالغة في الرأس. ‏
الصورة من الأرشيف

دام برس


اقرأ أيضا ...
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2021
Powered by Ten-neT.biz