Logo Dampress

آخر تحديث : الأربعاء 03 آذار 2021   الساعة 01:28:34
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
وزارة التجارة الداخلية السورية : رفع سعر ليتر البنزين إلى 120 ليرة
دام برس : دام برس | وزارة التجارة الداخلية السورية : رفع سعر ليتر البنزين إلى 120 ليرة

دام برس:

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك السورية قرارا يقضي برفع سعر ليتر البنزين من 100 ليرة سورية إلى 120 ليرة سورية.

وأوضحت الوزارة في القرار الذي تلقت سانا نسخة منه أن نسبة الزيادة بلغت 20 بالمئة ويبدأ تطبيقه بدءا من يوم الأربعاء الواقع في 16-4-2014. 

الوسوم (Tags)

البنزين   ,   وزارة   ,  

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   الوقت المناسب
كنا نتوقع من الحكومة أن تكون أكثر حساسية للأوضاع القائمة ففي ظل عدم وجود وسائط نقل عامة مناسبة تستعمل من كل فئات المجتمع . وفي ظل الأوضاع الأمنية الشاذة التي تشهدها سوريا . كان المتوقع من حكومة الدكتور الحلقي أن تؤجل زيادة أسعار البنزين الكبيرة لوقت مناسب للحكومة والشعب . لقد تم وانتهى إرهاق الشعب السوري من كل ظلاميي الأرض بهذه المصيبة أو الكارثة الوطنية . وما نتمناه عودة الحكومة عن هذا الإجراء الغير منطقي والغير عادل .
جمال  
  0000-00-00 00:00:00   مو بعينو
قال وزير النفط من يملك سيارة يستطيع تحمل عبء رفع سعر البنزين بربك ياوزير نفطنا كم سيارة عندك وكلهن مو ملكك ومابتدفع ثمن البانزين من شان الله شلون بدك تحس بهل المواطن هلي التعن سنسفيل جدو وحضرتك انت وحماية المستهلك لعنتو هلي خلف المواطن يعني فوق حقو دقو على رأي المثل خاطرك ياوزير؟؟؟؟؟؟
سوري سوري  
  0000-00-00 00:00:00   غريب
هلق بعد فترة برد بيرتفع اي وبعدين مع هل حالة
طارق الورد  
  0000-00-00 00:00:00   ؟
وبعدين مع هل حالة
فادي حسن  
  0000-00-00 00:00:00   حرام
حرام هل شي بكفينا
باسل عرفات  
  0000-00-00 00:00:00   عيد الجلاء
اتمنى بهذه المناسبة من السيد وزير التجارة الداخلية وحرق المستهلك أن ينجلي من هذه والوزارة وكل من ساهم في هذه الزيادة في سعر ليتر البنزين بدل من أتكون زيادة في الدخل لكي نأكل ونشرب حقيقة عيد موفقة بمناسبة اعياد الجلاء واعياد الفصح كل الشكر للسيد الوزير ومن معه
أبو علي  
  0000-00-00 00:00:00   حكومة رشيدة
الدولة تدفع عن المواطن الكثير , مثلاً وزارة الكهرباء أصدرة فاتورة الكهرباء للدورات 5 و6 لعام 2013 بفاتورة واحدة وقراءة تأشيرة واحدة وأصدرة فاتورة الدورة 1 لعام 2014 بقراءة جديدة ، شايف هل الوزارة الزكية صارة تصدر الفواتير بوقتها وما نصبة على المواطن ابداً لأنها ما شرحت إحدى القرءات , لك شو مفكرين المواطن غبي مثلكم
تعبان بالمصاري  
  0000-00-00 00:00:00   الكوارث على المواطن
غريب أمر الوقود في بلدتا فعندما كان لتر البنزين بياع بسعر 44 ليرة كانت الحكومة تقول إنها تربح من البنزين والماروت خاسر والآن كلاهما في العلالي ولم يعد للحكزمة حجة بدعم المحروقات - لاتقولوا إت سعر صرف الدلار كذا فالمواطن غي مسوؤل عن سعر صرفه.الحقيقة ان الحكومة ترفع الأسعار كل مدة قصيرة لأنو المواطن مجبور يشتري من ها المصدر الوحيد الذي لامنافس له.الله يكون بعون المواطن اللي عبيدفع الثمن الغالي دائماً
M. Halabi  
  0000-00-00 00:00:00   عمل الصحيح
بعد ما إنكفأ الكثير من أصحاب السيارات عن ركوبها لأسباب كثيرة تعرفها الحكومة فإنخفضت إيرادات الحكومة من إستهلاك البنزين فرفعت سعره للتعويض ، هذا على العكس سيزيد من السيارات الواقفة وسينخفض دخل الدولة منها سواء كان ذلك من البنزين أو الرسوم أو التأمين ، ولن تستطيع الحكومة تأمين ثمن السكر التمويني المجبل أو ثمن الرز التمويني الطويل المدعوم يا خسارة
مواطن  
  0000-00-00 00:00:00   150
150 ل.س وخالصين ومافي داعي كل شهرين 15 او20 ل.س زياده وبعدين الدولار 150 سعر ماقبل الأزمه كل لتر دولار؟
majd kh  
  0000-00-00 00:00:00   تشكرات
شكراً للوزارة بهل اللفته الكريمة
مواطن سوري  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2021
Powered by Ten-neT.biz