Logo Dampress

آخر تحديث : الخميس 24 حزيران 2021   الساعة 17:03:42
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
لأنهم يخشون الحقيقة .. قنوات الفتنة تقاطع كلمة رئيسة الارجنتين

دام برس:

طرحت رئيسة الارجنتين كريستينا فيرنانديز دي كيرتشنر ، في جلسة مجلس الامن المنعقدة بخصوص التحالف الدولي ضد عصابات داعش الاجرامية تساؤلات مشروعة ، حيث قالت وحسب الترجمة في كلمتها أمام مجلس الأمن :
- تم ادراج حزب الله في وقت سابق ضمن قائمة الارهاب وتبين فيما بعد انه حزب كبير ومعترف به في لبنان..!
- اتهمتم ايران على خلفية الانفجار الذي طال السفارة الاسرائيلية في بوينس ايرس عام 1994 ولم تثبت التحقيقات من قبلنا تورط ايران بهذا الإنفجار . ..!
- واصدرتم قرار محاربة القاعدة بعد احداث 11 سبتمبر واستبيحت بلاد وقتل اهلها تحت هذا العذر مثل العراق وافغانستان ومازالت هاتان الدولتان تعانيان من الارهاب بالدرجة الأولى..!
- ورحبتم بالربيع العربي وعمتموه في تونس ومصر وليبيا وغيرهها واوصلتم الاسلام المتشدد للحكم في هذه البلدان بقراراتكم ومباركتكم ومازالت شعوب تلك الدول تعاني من وصول المتشددين الاسلامين الى الحكم والعبث بحريات المواطنين هناك..؟!
- اتضح من خلال القصف على غزة وفداحة الكارثة التي ارتكبتها اسرائيل وموت العديد من الضحايا الفلسطينيين بينما اهتممت بالصواريخ التي سقطت على اسرائيل والتي لم تؤثر او تحدث خسائر في اسرائيل ..؟!
- اليوم نجتمع هنا لإصدار قرار دولي حول تجريم داعش ومحاربتها وداعش مدعومة من قبل دول معروفة انتم تعرفونها اكثر من غيركم وهي حليفة لدول كبرى اعضاء في مجلس الامن ...؟!
وعندما استطردت الرئيسة الارجنتينية بالحديث على هذا الحال قطعت وسائل الاعلام التي نقلت الجلسة الترجمة فجأة ..؟!
- قناة الحرة مثلاً .. قالت نكتفي بهذا القدر ونواصل نشرة الاخبار ...!!
وهكذا باقي قنوات الخليجية والعربية حتى قناة CNN الامريكية ..!!

الوسوم (Tags)
اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  2014-09-27 14:09:05   الشمس !!!
الشمس لاتغطى بإصبع ولابكف .. فكما قال المثل العربي : إن الحماقة أعيت مَن يداويها .. فشكراً لرئيسة الإرجنتين والتي أثبتت بأنها أفضل بكثير من اشباه الرجال الأعراب .. وشكري الموصول للسيد الرئيس بشار الأسد حين شبههم بهذا التشبيه .
يوسف شيخ يوسف  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2021
Powered by Ten-neT.biz