Logo Dampress

آخر تحديث : الأحد 25 أيلول 2022   الساعة 12:44:16
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
باراك أوباما يدعو للعشاء مهندسة إمارتية حقّقت نجاحاً غير مسبوق

دام برس:

وجه الرئيس الأمريكي باراك أوباما دعوة للمهندسة الإمارتية فاطمة جاسم خلفان الزعابي لحضور حفل عشاء يقام على شرفها احتفاء بإنجاز علمي فريد حققته العالمة الشابة، وذلك بتصميمها برنامجا عالميا لتطوير الـ "بوربوينت" لتصميم الفيلات هندسيا، وهو برنامج فريد من نوعه لا نظير له في العالم.

من جانبها أشارت المهندسة فاطمة الزعابي إلى أن تكريمها من قبل الرئيس الأمريكي جاء بعد حصولها على شهادة من شركة "مايكروسوفت" العالمية، انطلاقا من أنها المالك الوحيد لبرامج "وورد" و"بوربوينت" و"آكسل"، ما يعني أنها الجهة الوحيدة المخوّلة منح شهادات الابتكار العلمي للمخترعين في هذه البرامج.وبذلك تكون الشابة الإمارتية أول مخترع على وجه الأرض يحصل على الشهادة الفريدة من نوعها، مما مكّنها من وضع بلدها على مستوى أعلى في مجال البحث العلمي والاختراعات في هذا الحقل.

من جانبها تتحدث المهندسة الشابة عن التصميم المبتكر كإنجاز تطوير وابتكار ذاتي، "يتمثل في دمج الأشكال الهندسية بصورة إبداعية، وتحويلها إلى ثلاثية الأبعاد، ثم إلى نموذج هندسي متكامل لبناء الفيلات والمباني".يشار إلى أنه سبق لفاطمة الزعابي أن حصلت على جائزة "الشيخة شمسة بنت سهيل للمبدعات" في نسخة عام 2013 وذلك في مجال الاقتصاد والأعمال.

المصدر: RT + وكالات
 

الوسوم (Tags)

أوباما   ,  

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   بيجوز
عند علمي ميكرو سوفت تتميز أن منجاتها من اكثر المنتجات البرمجية انغلاقا و غير قابلة للتوسيع من قبل المطورين و ارتباطها بنظام التشغيل المغلق ايضا. العلماء الامارتيون اطلقو من سنة قمر صناعي للاتصالات متطور جدا من فرنسا تبين لاحقا انهم حتى لم يشاهدوه الا لحظة الانطلاق بالخليج توجد فكرة سائدة عموما انك تستطيع تحقيق اي شيء بالمال والله اعلم
مواطن  
  0000-00-00 00:00:00   الحقد أعمي
يا جماعة نجاح هذه الفتاة يجب أن يكون دافعاً لشبابنا وبناتنا لتحقيق نجاحات مشابهة ، لا السخرية والانزعاج لأننا لم نحقق شيئاً مماثلاً . المثل المعروف يقول : اطلبوا العلم ولو في الصين
متابع  
  0000-00-00 00:00:00   المطالعة
الخليج حقّق نجاحاً غير مسبوق في المطالعة و الاولى في تصدير الارهاب
samer batikha  
  0000-00-00 00:00:00   راي
هلق هل مطور دنيا اخر زمن اذا ؟؟ صارت طور برامج
سوري  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2022
Powered by Ten-neT.biz