Logo Dampress

آخر تحديث : الثلاثاء 19 كانون ثاني 2021   الساعة 21:40:14
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
السيد نصر الله يأمر بإرسال كرتونة ملابس وأحذية” للفنانة السورية مي سكاف وإعادة الأموال التي تبرعت بها للمهجرين

دام برس

كشف مصدر إعلامي في حزب الله لـ”الحقيقة” أن الأمين العام للحزب حسن نصر الله طلب من الجهات المعنية في الحزب الاتصال بأوساط مي سكاف وليس بها مباشرة، والاستفسار عن المبالغ والمواد العينية التي تبرعت بها للمهجرين اللبنانيين خلال حرب تموز 2006 من أجل إعادة المبالغ لها وشراء المواد العينية وإرسالها للفنانة سكاف.

وكانت الفنانة سكاف طالبت السيد نصر الله يوم أمس بإعادة المبالغ والمواد العينية التي تبرعت بها للمهجرين اللبنانيين إلى سوريا خلال الحرب ، مشيرة إلى أن هذه المبالغ عبارة عن مئة ألف ليرة سورية جمعتها من متبرعين ، وبراد منزلي وأحذية وملابس للأطفال اشترتها من حسابها الخاص . وقد اعتبرت الفنانة سكاف هذه المبالغ بمثابة”ديون مستحقة على حزب الله تريد استرجاعها” بسبب موقف حزب الله من الأزمة في سوريا.

المصدر الإعلامي أكد أن نصر الله طلب اليوم من الأسير المحرر ، الشيخ عبد الكريم عبيد، مسؤول “الوحدة الاجتماعية” في الحزب، الاتصال بالجهات السورية المعنية لمعرفة عنوان الفنانة السورية من أجل إرسال المبلغ (وهو يعادل حوالي ألفي دولار) و”كرتونة” ملابس وأحذية أطفال إلى عنوانها بالبريد المسجل .

وقال المصدر “إن هناك غضبا عارما وشعورا كبيرا بالمرارة في أوساط جمهور الحزب من تصريحات الفنانة السورية ، لأنهم لم يكونوا يتوقعون أن يخرج سوري في يوم من الأيام ، مهما بلغ خلافه مع حزب الله ، ليهين شعب المقاومة في الجنوب اللبناني بهذه الطريقة “، مضيفا القول”حتى لو كانت تبرعات الفنانة السورية ذهبت إلى مواطنين لبنانيين هجّروا من بيوتهم خلال العدوان الإسرائيلي قد لا يكونون على علاقة بحزب الله ، وقد لا يكونون أصلا من الطائفة الشيعية ، فالمهجرون كانوا من مختلف الطوائف ، لكن الحزب يعتبر نفسه مسؤولا عن ذلك ، ولهذا فإنه لن يسمح لأحد في العالم بإهانة وإذلال أقدام أطفال الجنوب التي هزمت إسرائيل وإشعارهم بأنهم تسولوا برادا وأحذية وملابس من أحد”.

وختم بالقول ” إننا نشكر الفنانة سكاف على ما تبرعت به ، حتى وإن كان بعض ما تبرعت به ليس سوى من الأموال التي كانت تحصل عليها من منظمة اتحاد الشبيبة الثورة من أجل أنشطتها المسرحية في مسرح ثياترو. لكن عندما يصل الأمر إلى حد إهانة الجنوبيين وإشعارهم بالمنة ، وهم الذي قدموا شهداءهم وممتلكاتهم دفاعا عن أرضهم، يصبح الأمر مختلفا”.
ايلي نعمة- الحقيقة

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   مي أيتها الوهم والكذبه
ربما كان تقديمك للمعونات والهدايا هو الحالة الانسانية الوحيدة التي جعلت منك شخصا مقبولا وموجودا انسانيا ولكن من ليست لديه الكرامة فلن يستطيع ان يتمادى في التمثيل ولذلك اذهبي ايتها اللاشئ واطلبي من ربك المغفرة والمسامحة فمن غضب عليه اهل الشهيد او المحتاج فهو شخص ساقط ودون فكيف اذا كان الشهيد او المهجر هو من بطون الكرامات والعزة
سورية  
  0000-00-00 00:00:00   لئيمة
لئيمة
لبيب  
  0000-00-00 00:00:00   لو عندا آصل ماعملت هيك ولاحكت..
لو عندا آصل ماعملت هيك ولاحكت..
بشير  
  0000-00-00 00:00:00   لو عندا آصل ماعملت هيك ولاحكت..
لو عندا آصل ماعملت هيك ولاحكت..
بشير  
  0000-00-00 00:00:00   تجار الوطن
سيدي الكريم رمز المقاومة : ليتني يوما ملكت شرف تقديم اي مساعدة تسلك طريقها المشرف لك لوضعت هدا الشرف تاجا فوق راسي لكن تلك الجائعة لاتستحق هدا الشرف ولاامثالها 0000 دمت لنا ودمنا لك طريقا واحدا للكرامة والنصر 0000
كلمة حق  
  0000-00-00 00:00:00   الغريب
الغريب الذي لاافهمه ماذا اصاب العالم العربي اسرائيل الصديق ةسوريا العدو وللاسف في الغرب عندما يحدث شيء ضد البلد من الخارج الكل معارضة وموالاة تقف مع بعض ضد الغريب وياحصرة مي سكاف معقول تقبيلين بيقطري والسعودي يعترفوا علنا كرهم وحقدم لبلدك وتسكتي وتتذكري وتعيري من اجل شيء تافه اذا كان هذه مبادء المارضة مثللك فعلى الدنيا السلام ياحرام خربتوا سوريا وامانها من اجل ماذا وخاصة اتن ماذا ينقصك من حرية ولا موضة الله لايسامح كل خائن باع وطنهمنك الى اصالة انتم بلا كرامة الخلجين بدهم يهدموا بلدكم وانتم في احضانهم ولكن كيدهم في نحرهم
phatimeh fares  
  0000-00-00 00:00:00   لا تزعلوا شباب
لا تزعلو شباب....... الجنوبيون أهلنا ومن ينضوي تحت جناح حزب الله الشريف هو تاج على راسنا . ولا في يوم سوري بمنن أحد /ولكن هذه الواطية ومن تمثل ومن يشبهها ليست سورية هي بنت شوارع متل اللي بتشتغل عندهم وهذه مصيرها في عيون السوريون كمسمار في أسفل حذاء من أحذية السورييين والجنوبيين الشرفاء فلا تزعلو حالك من هالواطية فالإناء ينضح بما فيه
issa matne  
  0000-00-00 00:00:00   سورية الغا لية
سيدي الرئيس نرجو منك سحب الجنسية من كل سوري خان بلده فلا مكان له بيننا واولهم الساقطة مي سكاف لعنة الله عليها عديمة الشرف والاخلاق وعذرا نمك يا سيد المقاومة فانت اكبر من ان ترد على هذه الساقطة ورجالك هم اشرف الناس واطهر الناس ولولا نصرك الكبير لما كان للعرب كرامة
زين  
  0000-00-00 00:00:00   عاهره
عاهره بكل ماتعنيع الكلمه لديها عهر بالاخلاق والكرامه والتفكير والتربيه اين انت من الجنوب وابنائه اين انت من ابناء المقاومة لعنك الله ولعنك كل شريف محب لبلده
عبير  
  0000-00-00 00:00:00   عيب
لم يقصر الزملاء في التعليق و انا ارى ان الفنان دائماً الأضواء مسلطة عليه و الجميع يراقب كلامه و تصرفاته لذلك عليه ان يدقق بكلامه قبل ان يقوله و ما قالته على الفيسبوك سفاهة حقيقية ان الشعب السوري يدفع دمه في سبيل قضايا الشعب العربي فهل 2000 دولار تستحق الحكي فيها ثم ما هذا التبرع و الاحسان اذا مو طالع من عينها سنجمع لها الأموال و ندفعها لها و يكفي فضائح اخجلتنا بتصرفاتها الشعب السوري اكبر من هكذا تصرفات دنئية
مواطن  
  0000-00-00 00:00:00   تحيا سوريا
ينطبق على الساقطة مي المثل القائل إن لم تستحي فافعل ما شئت يا عيب الشوم عليكي سودتي وجهنا الله يسود وجهك
الياس  
  0000-00-00 00:00:00   يلي شكله بشع اخلاقه بتكون ابشع خاصة النسوان
هيك بلاحظ النسوان البشعات بيطلعو عقدهن على الناس وبدهن عرس يشبعو فيه لطم
رائد  
  0000-00-00 00:00:00   أعيدو لها الصرامي
أعيدو لها الصرامة رجاءً لعلها تشبع بها،
سوري حر  
  0000-00-00 00:00:00   مي سكاف في سهرة فرفشة مع ولد حمد
من تبيع شرفها الذي لاتملكه لاتستحق التعليق
سوري للعظم  
  0000-00-00 00:00:00   مي سكاف في سهرة فرفشة مع ولد حمد
من تبيع شرفها الذي لاتملكه لاتستحق التعليق
سوري للعظم  
  0000-00-00 00:00:00   وشكل
ولك موعيب عاخلاقك تنكري معروف سوريا و مو عيب عليكي تشرشحي حالك قدام لبنان و الله لازم سوريا تكبك برا ياحقيرة و الاهم تاخد الجنسية السورية
غصون  
  0000-00-00 00:00:00   تفوه عليكي يا بغلة
يبدو ان امراء الخليج قد بزقو في فمك يا مي البغلة ولكن خذي حذرك لأنهم بعد فترة سوف يبعصونك بعصة قد تؤدي الى تهتك في شرجك وشرفك مع الاشارة الى ان الاستشفاء في دول الخليج ليس مجاني. يعني فاتورتك ستكون كبيرة ياحقيرة.
سليم  
  0000-00-00 00:00:00   مسودة الوجه
أهكذا تتعاملين أيتها البلهاء مع من دافع ويدافع عن شرف وكرامة الأمة العربية والذي صان العرض والأرض لعنك الله أيتها الحمقاء 0 ضعي الأحذية التي أعادها سيد المقاومة على رأسك لتتشرفي وتزيلي عنك النجاسة التي لحقت بك عندما أهنت أقدام أطفال الجنوب التي زلت وأهانت إسرائيل. وإننا نشعر بالمرارة والغضب من فعلتك الشنيعة كونك سورية ونقدم بالغ الاعتذار والأسف من سيد المقاومة ومحبيها في العالمين العربي والإسلامي وكافة أصقاع الأرض ونطالب بسحب الجنسية العربية السورية من اللعينة وترحيلها إلى مشيخات الخليج النفطية الصهيونية.
بانياسي أصيل وحر  
  0000-00-00 00:00:00   الطبابة في سوريا مجانية
اتمنى من السيد اندريه سكاف ان يدخل اخته المعتوهة مي الى مستشفى المجانين ونشير هنا الى ان كافة اشكال الاستشفاء في سوريا مجاني . يعني مافي داعي متل هيك وحدة مجنونة تضل دايرة بالشوارع.
الى اندريه سكاف  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا
افهمي ايها خائنة للة والوطن كل دعست مقاتل في سبيل اللة والدفاع عن الوطن بشرف واخلاص هوشرف لنا وهوية نحتفظ بها طول العمر اي ان الانسان بعملة واخلاقة وهذا هو عملك واخلاقك الذي تعملينا بة وسوف يبقى بصمة عار لك ولامثالك الذين يبعون كرامتهم واحلاقهم من اجل مال واعلمي بان قدم كل عسكري شريف وسام لنا على صدورنا وخاصة جنود حزب اللة والجنود السورين الشرفاء الذين اثبت حبهم وولاءهم لوطنهم غالي سوريا اللة حاميها وجنود بواسل عين اللة ترعاها وتبارك فيها ةاللة وسوريا وبشار وحسن نصراللة وبس
سوريا  
  0000-00-00 00:00:00   الإناء ينضح بما فيه
قال الرسول الأعظم (ص) :إياكم وخضراء الدمن .قالوا وما خضراء الدمن .قال :المرأة الجميلة في منبت السوء .وهذه المي متعرية أمام أمراء الخليج .وتطلب شرفيتها من المقاومة .ألا لعنة الله على المنافقين والمنافقات .أل يكفيك عريا" وعهرا"
بحر  
  0000-00-00 00:00:00   حشرة نكرة
اعطاها السيد اكثر مما تستحق فمجرد سماعه بخبر عنها يعني تكريما لهذه الحشرة النكرة القذرة وكل الكلمات البذيئة لا تفي لوصفها
ابو العبد  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا
نحن الذي يجب ان نشكرك على قولك سيدي الكريم عندما وجهت اليها كلمة شكر ومع ذلك اذا هي بتفهم طبعا مثل هيك ناس ماراح تفهم لانها تباع وتشترى بالمال وليس عندها مبدئ وكرامة واخلاق- لان مكان الذي تضع قدمك فية يعتبر لنا كرامة وشرف ياسيدي كريم حسن نصر اللة بارك اللة فيك واعطاك الصحة والعافية ان شاء اللة العلي العظيم ينصرنا اللة على اعداء اللة والوطن
زهير  
  0000-00-00 00:00:00   قليلة الاصل
منيح الي ما شلحك بشحاطو السيد حسن نصرالله و لك ما حدا من المقاومين الشرفاء بحاجة لأموالك و لك انت حرام فيكي الجنسية السورية يمكن امك قطرية او اسرائيلية
غسان  
  0000-00-00 00:00:00   مين انت
يعني لولا سوريا ما كنت بتساوي قشة كبريت و عم تاكلي هنن و تبعتي مساعداتا انتي بدك مين يساعدك يا خاينة وكل هالمصاري الي معك سوريا هي الي عطيتك ياهون
فادي  
  0000-00-00 00:00:00   خائنة
لو كانت سورية ما كانت عملت هيك بسوريا و لك مو هيب انو معها هوية سوريا انا كنت بحبها بس من ورا مواقفها ما عدت طيقها لانها تنكرت لاصلها
قاسم  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا
الاخلاق لو تباع وتشترى لشترينا اخلاق لمثل هؤلاء الناس الذين يبعون كرامتهم بحفنة من المال
انس  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا
سيدي الكريم يقول المثل الذين استحو ماتوا والمثل ثاني اذا لم تستحي ففعل ماشئت وهي فعلت بتطبيق هذا مثل اي انها لو عندها جزء بسيط جدا من كرامة ما فعلت الذي قعلتة
محمد  
  0000-00-00 00:00:00   سوريا
ملش سيدي الكريم عندما يكون الانسان قليل الاصل يفعل باصلة واخلاقة وهذا هو الشئ الذي فعلتة باصلها والذي يجب ان تعلمة اننا معك حتى موت لحماية وطننا من هيك ناس انانية ليس عندها اخلاق وتباع وتشترى بالمال
سوريا  
  0000-00-00 00:00:00   موسورية هي خائنة
ما حدا بحبا ولا حدا طايقة هي وحدة تافهة كلبة أصلن سورية بتخجل تقول هي منا
علا  
  0000-00-00 00:00:00   مدام مي
نرجو من الاخوة في حزب الله ان يبعثوا بكامل المبلغ احذية لها لأنها يبدو جائعة على ان تكون الاحذية مستعملة من قبل المقاومين الشرفاء لان المدام مي يبدو انها فقدت الكرامة بلكي بيصير عندها شوي
سوري اصيل  
  0000-00-00 00:00:00   وقحة
هي أكيد أكيد كانت تشتغل عند حمد وأعوانو..وفهمكم كفاية
علي  
  0000-00-00 00:00:00   موسورية هي خائنة
ما حدا بحبا ولا حدا طايقة هي وحدة تافهة كلبة أصلن سورية بتخجل تقول هي منا
علا  
  0000-00-00 00:00:00   حشرة
يعني وحدة متل هي ما لازم حدا يعبرا لازم يندعس عليا لآنة صرصور حشرة تافهة
ريم  
  0000-00-00 00:00:00   كلبة
طول عمرها فنانة قذرة وما حدا بحبا ...وحدة متل هي بتخرب الشعب السوري
محمد  
  0000-00-00 00:00:00   لاانتماء لها بين الشعب السوري الحر
هذه النكرة لاتنتمي الى الشعب السوري المناضل الذي قدم نفسه تضحيات لكل العرب الاحرار( يعني قدم روحه وليس اشياء تافهة تتكلم عنها هذه النكرة ) ونحنا السوريين مستعدون دائماً لتقديم الغالي قبل الرخيص من اجل الدفاع عن الحق في اي مكان كان
سورية جولانية  
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2021
Powered by Ten-neT.biz