Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_f0vl4nej8ehkjgi90luj928tq5, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
في ريف اللاذقية.. مقتل عشرات الإرهابيين معظمهم من جنسيات سعودية وتركية

Logo Dampress

آخر تحديث : الخميس 23 أيار 2024   الساعة 23:57:52
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
في ريف اللاذقية.. مقتل عشرات الإرهابيين معظمهم من جنسيات سعودية وتركية

دام برس:

وردت معلومات أمنيه للجيش العربي السوري عن تخطيط عناصر النصرة وتنظيم القاعدة بتوجيه ضربات للجيش العربي السوري وقوات الدفاع الوطني وقيامهم أيضا بتخطيط لشن هجوم على ريف اللاذقية من عدة محاور مختلفة , وفي رد فعل سريع ومباشر وحدات الجيش العربي السوري وبمساندة قوات الدفاع الوطني تقوم برصد أماكن تواجد غرف عملياتهم ومقراتهم في قرية الريحانيه التابعة لناحية ربيعه ومن بين القادة المتواجدين السعودي أبو مخيم وهو مسؤول عن التمويل والارتباط مع جماعات الإرهابية في الشمال السوري لتبدأ بشن عدة أستهدفات موفقه وناجحة مما أدى إلى مقتل 32 إرهابياً وجرح 47 آخرين معظم القتلى هم قادة كتائب من جبهة النصرة وتنظيم القاعدة بالإضافة إلى وجود ضباط أتراك عرف من القتلى ((عبد القادر علي أبو محمد السعودي -حشار شيخ بستاني أبو حماد الحموي- إسماعيل القصاب -احمد عمر مخللاتي- أبو عمر الشامي -صالح حمادو - أبو حسين التركماني)) والضابطان التركيين ((لضابطين التركيين "العقيد أبو عبد الله و المقدم عبد الرحمن تالاك)) .

كما تم تدمير سيارة تشويش الكترونية و سيارتي شيلكا وثلاث سيارات جيب مصفحة
بالانتقال إلى الطرف الآخر من المحور نفسه وتحديدا قرية تل الشريسه والمعيتمة والروضة والدره تمكنت قوات الجيش العربي السوري بمساندة الدفاع الوطني من قتل 11 إرهابيا بينهم 3 يحملون أحزمة ناسفة
كما استهدفوا عدة تجمعات أيضا ما أدى إلى مقتل 47وجرح 52 إرهابياً عرف من القتلى أبو جبير التونسي إلى تدمير خمسة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة
أما في قرى الصراف أيضا التابعة لربيعه وحدات الجيش دمرت تجمعا للنصرة وعلى أثره تم مقتل اثنان وثلاثون إرهابياً وعرف من القتلى إبراهيم القاسم والإرهابي الملقب بالحجي والنقيب المنشق والفار ميسر يونس وتم تدمير سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة
لا يختلف العرض المسرحي للجيش العربي السوري وقوات الدفاع الوطني في ناحية سلمى وبيت شروق و الكوم حيث تمكنت المدفعية الثقيله باستهداف عدة تجمعات لعناصر جبهة النصرة مما أدى إلى مقتل 27 إرهابياً وجرح 56  آخرين ,عرف من القتلى خالد صالحوا واحمد صالحوا وخالد عمر الحاج وتمكنت من تدمير أربع سيارات منها ثلاثة سيارات محملة بالحشوات وعبوات الناسفة

الوسوم (Tags)

اللاذقية   ,  

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   سوريتي
لن ينالوا مبتغاهم في تدمير سوريتي
ضياء قيلو  
  0000-00-00 00:00:00   بتصير
الله لا يردون عقبال الباقي
نايا عرن  
  0000-00-00 00:00:00   خونة
لن نركع مهما فعلوا هؤولاء الخونة الانجاس
دلال عيساوي  
  0000-00-00 00:00:00   حماية
الله يحميكي يا بلدي
باسل حيدر  
  0000-00-00 00:00:00   ثقة
جيشنا الباسل قوي وثقتنا في كبيرة
رامي السيد  
  0000-00-00 00:00:00   عندي ثقة
عندي ثقة بالجيش السوري وبكفي
عروة  
  0000-00-00 00:00:00   يا رصاص
يا رصاص احكي قصتنا مات الموت ونحنا ما متنا الجيش السوري قادم يا خونة يا لواط يا عراعير
يزيد  
  0000-00-00 00:00:00   سيسحقكم
الموت لكم يا خونة الجيش السوري سيسحقكم في كل مكان قادمون
نصيف  
  0000-00-00 00:00:00   لا نتفاجئ
نحن لا نتفاجئ بانتصار جيشنا اليس هذا الجيش من هذا الشعب العريق فسوريا لا تعرف الا النصر وعلى العهد باقون
وديع  
  0000-00-00 00:00:00   لا يصح الا الصحيح
قوي عزيمتك ايها الجيش كما قال المثل مهما عصفت الريح لا يصح الا الصحيح
شحرور  
  0000-00-00 00:00:00   الحق يعلو
الحق يعلو ولا يعلى عليه ولاننا مؤمنين بالله تعالى ونتسلح بقوة الحق فان الله سينصرنا
حيدر  
  0000-00-00 00:00:00   تكبير
سننتصر على الجيش الاسدي والشبيحة وحزب الشياطين في معاقلهم الله اكبر
فيصل  
  0000-00-00 00:00:00   الله عليك الجيش السوري
لك يا جبل ما يهزك ريح
سفيرة  
  0000-00-00 00:00:00   الله ينصر
الله ينصر الجيش العربي السوري على اعداء الله
همسة  
  0000-00-00 00:00:00   الله اكبر
الله على كل من طغى وتجبر على الجيش العربي السوري مزيدا من النصر باذن الله
تهامة  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2024
Powered by Ten-neT.biz

Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_f0vl4nej8ehkjgi90luj928tq5, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0