Logo Dampress

آخر تحديث : السبت 17 نيسان 2021   الساعة 01:39:50
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
مواطن يسأل : ماالوسيلة التي يمكن أن تتبع ليصل صوته لرئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش ؟؟

بعد أن أقلقني ضميري من نومي و أنا في حيرة من أمري وبعد أن اتهموني باضاعة كرامتي بيدي لارسالي اليكم برسائلي أتوسل اليكم و متعجباً لما جرى ويجري معي
السيد رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش الموقر انني على علم ويقين بأن الرسائل المرسلة بالبريد المسجل مصانة بالقانون بالمادة 32 من الدستور وقانون البريد رقم 1/2004
- من محافظة القنيطرة ومن بريد القنيطرة أرسلت الى السيد رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش عدة شكاوي تتعلق بالفساد الاداري والهدر وتحدي الأنظمة والقوانين لدى مدير ومديرية الموارد المائية بالقنيطرة وبعلم السيد وزيرالري السابق ووزارة الري وفرع دمشق والمنطقة الجنوبية للرقابة والتفتيشمنذ عدة سنوات
- لقد أرسلت الى السيد رئيس الهيئة المركزية عدة شكاوي أذكر منها:
1- الشكوى المرسلة بتاريخ 12/5/2009 والتي يحمل ايصالها البريدي البريديrr347666364sy تاريخ 12/5/2009والتي عثرت عليها لدى مدير مكتب السيد رئيس الهيئة بتاريخ 31/5/2009 ولم ينتج عنها شيىء ولا أدري ان كانت قد وصلت اليه أم لا على الرغم من كتابة عبارة على المغلف سري تفتح بالذات
2-الشكوى المرسلة الى فرع دمشق والمنطقة الجنوبية والتي استلمها بالخطأ مراسل الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش وقد تم الاستعلام عنها حسب الاصول وتحمل رقم الايصال البريدي rr348002689syالمرسلة بتاريخ 28/2/2010 ولاأدري الى أين توجهت أو رست
3-الشكوى المرسلة الى السيد رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش والتي يحمل ايصالها البريدي الرقم rr348036824sy تاريخ 4/5/2010ومن المفارقات انني راجعت ديوان الهيئة بتاريخ 12/5/2010وقام موظف الديوان بفتح الشكوى وتسليمي الشكوى رغم أنها مرسلة للسيد رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش ومكتوب على المغلف عبارة سري للغاية تفتح بالذات
4- الشكوى المرسلة الى السيد رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش والت يحمل ايصالها البريدي الرقم rr348036767sy تاريخ 13/5/2010وتحتوي على الشكوى السابقة مع المغلف ولدى سؤالي عنها في ديوان رئاسة الهيئة بتاريخ 27/5/2010لم أجد لها أثراُ يذكر وبعد الحاحي وطيلة بالي وصبري عطف عليَ السيد معاون رئيس الهيئة المختص بوزارة الري وتقبل مني صورة عن الشكوى المرسلة المذكورة بالفقرة رقم 3 وأوعز الى الديوان بتسجيل الشكوى في سجل الوارد ورغم السؤال عنها فيما بعد لم أجد أي جواب عليها وقد تم الاستعلام عن هذه الشكوى وتبين أنها مسلمة الى بريد دمر والى مراسل رالهيئة بنفس التاريخ 17/5/2010
- واذا كان هذا هو حال البريد المسجل فما هو مصير البرقية المرسلة للسيد رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش والتي تحمل الرقم جلد 0170 ايصال برقية رقم 60 تاريخ أيضاً13/5/2010 والسؤال اذا كان هذا هو حال الطلبات المقدمة للرقابة والتفتيش فما هو حال الطلبات المقدمة لباقي الدوائر ومن هو المسؤول وما المطلوب من المواطن؟؟؟؟-

 مقدمه المواطن عدنان غصاب العبدالله- العنوان القنيطرة قرية الكوم -

جوال 0991315439- بريد gsab1962@hotmail.com-

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  2016-02-28 16:03:47   شكوى موجهي طرطوس المظلومين
الى متى هذا الظلم اين كرامات ؟ الناس من يحميها ؟
حنان محمد مصطفى  
  2016-02-28 15:56:04   شكوى موجهي طرطوس المظلومين
ارسلت شكوى باسم موجهي طرطوس المعفيين بتهمة ملفقة ومزورة ومن قبل لجنة غير صاحبة الصلاحية في ذلك رقم الشكوى 30 ماذا عنها علما انني واحدة من هؤلاء الموجهين
حنان محمد مصطفى  
  2015-10-06 17:03:25   شكاوي 2014
عدة شكاوي قدمت الى هيئتكم الموقرة تتعلق بالفساد المالي والاداري بفوج اطفاء حمص ولكن للأسف الشديد لم تلاقي الاذن التي تصغي في محافظة حمص نعلم ان الدنيا مقامات ولكن لاأحد فوق القانون فحين تمرر شكاوينا عبر دهاليز الافكار الهدامة يصيبنا الاحباط بل على العكس الكل يضرب بعرض الحائط ويقول كما قال من اشتكينا عليهم لايوجد قانون في البلد وضرب عرض الحائط بكل القرارات محمياً من الآخرين فصنفوه بانه هو الانسان والذي يحق له ان يفعل مايريد وغيره لا نقطة على السطر وهذا نضعه امانة بين ايديكم
فوج اطفاء حمص  
  2014-12-30 15:54:52   اغنياء حلب معتمدي الرواتب
يا جماعة انا معلم ع باب الله نهبت لقبض راتبي فتفجئت ان المعتمد حطو بجيبو منذ ستة اشهر وما لقيت غير راتب هالشهر حطو بالمالية ولما راجعت المعتمد قلي روح بلط البحر المهم راح الراتب يا شباب و ما طلع بايدي شي لانو الاخ المعتمد طلع شغلة كبيرة وايدو طايلة ......... ووووووووووووووووووووووامعتصماه
محمد جاسم  
  0000-00-00 00:00:00   بلا
الرقابة الداخلية اهم ادوات الابتزاز لمفتشي الهيئة او هما من نفس الجنس ادفع بالتي هي احسن او :سموا لي فاسدا واحدا كانت عقوبته على قدر ارتكابه :الافضل ان تسمى هيئة مناصري الفاسدين والمرتشين
محمد حماده  
  0000-00-00 00:00:00   لا حياة لمن تنادي
فرع الهيئة والتفتيش بادلب فاسد جداً بدءاً من المدير وحتى أتفه مفتش فيه ماذا تنتظرون الفساد دمر البلاد معارضون ويقبضون رواتب من دولتهم ولا يستحقون هذه الرواتب نريد حل سريع لفرع الهيئة بادلب
روز محمد البرادعي  
  0000-00-00 00:00:00   كبوة التفتيش
لاحياة لمن ارتشى وعقد الصفقة تلو الأخرى على حساب أهل الحق وابتز الناس عنوة ولا حياة لمن لاأخلاق له ولاذمة ولاضمير فهل ستعتبر يا (مدير تفتيش دير الزور ) مما سيلحقه الله بك في آخرتك فالظلم ظلام يوم القيامة وما تعانيه في دنياك جزء لايذكر من عذاب الله فاتق الله قبل فوات الأوان واعلم أن منصبك تكليف لاتشريف أيها الغافل .
الرداوي  
  0000-00-00 00:00:00   منين ياحسرة
منين ياحسرة نجمع لمدير التفتيش $ احنا كحتانين حتى العظم يبعثلنا شوي من البوقات تبعه واحنا جاهزين بعدها لمساعدة . مقترحك محل دراسة جادة ياسيد عمار العريان .......
أحمد الكحتان  
  0000-00-00 00:00:00   من توفير الراتب
ياسادة ياكرام :رصيد في البنك ( الدولي ) بدير الزور باسم ابنته - سيارات ملك لأولاده الذين يدرسهم في جامعات خاصة - أملاك في دمشق ودير الزور - كل ذلك من توفير راتب مدير التفتيش بدير الزور (ع ع ) الله يعينه اعملولكم همة ياشباب لنجمع له كمساعدة انسانية ------- الرجل جوعان !!!!!!!!!$$$$$$$$$$$$$$
عمار العريان  
  0000-00-00 00:00:00   جوقة التطبيل
لماذا كل هذا التطبيل والنفاق يابطانة السوء فدفاعكم المبني على المصالح الدنيئة عن مدير التفتيش بدير الزور ع ع لن يجدي نفعا . فأنا والله أحد المتعهدين البسطاء من الذين ابتزهم المذكور وظلمني ظلما شديدا ضاربا بالحق والعدالة عرض الحائط ولكن أين سيفلت الفاسد من حساب الله والحساب الذي سيلقاه في الدنيا على أيدي الشرفاء الذين ينادون بالاصلاح ومكافحة الفساد وعلى رأسهم قائد هذا الوطن وستكون ( الغربلة ) للمنافقين وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .
المنتصر بالله  
  0000-00-00 00:00:00   جوقة التطبيل
مهما حاولت جوقة التطبيل وحاشية السوء المستفيدة من الفتات الذي يلقى اليها لتحسين سمعة وصورة مدير التفتيش بدير الزور فان ذلك لن يجدي لأن عجلة مكافحة الفساد ستجرفه وأمثاله الى مزبلة التاريخ وسيكون ذلك نصرا للمظلومين الذين عمل المذكور على ابتزازهم ومحاربتهم بلقمة عيشهم وهم كثر وستعلم عندها بطانة النفاق أن وعد الله حق .ولن تنفع التوبة عندها لأنها توبة المحتضر .
المنتصر بالله  
  0000-00-00 00:00:00   الابتزاز
والله ياجماعة أنا واحد من المتعهدين الذين ابتزهم مدير التفتيش بدير الزور عمار عواد ولولا رحمة الله وتفهم الهيئة المركزية بدمشق وقيامها بنقل الموضوع الى فرع الرقة الذين أنصفونا ونسفوا كل تحقيقات دير الزور لأنها كيدية وظالمة لرحنا فعس بين الأرجل فهل يعقل أن يبقى هذا المرتشي وأمثاله في هذا الموقع الخطير ليظلم الناس اما أن يدفعوا مايطلب واما أن يخرب بيوتهم هذه صرخة معاناة نضعها بذمة رئيس الوزراء لمعالجتها بما أنزل الله .
سيد جادالله  
  0000-00-00 00:00:00   ابو ياسر
السيد عمار عواد رئيس الهيئة لا يهمك من حكي الحاقدين والحاسدين وبارك الله فيك نصيرا للحق وفي تربيتك ل اولادك وقد اثارني تعليق احد الاشخاص حيث قال ان يرفع اسمك لمجلس الامن وانا اقول فإذا اراد المتضررون ان يرفعوا موضوعك لمجلس الامن ف اكيد ب انك ستلاقي امثال روسيا والصين ويخذلون هؤلاء الغربان الذين يتعلمون من اسيادهم الخليجيين
ابو يزن  
  0000-00-00 00:00:00   ابو ياسر
السيد عمار عواد رئيس الهيئة لا يهمك من حكي الحاقدين والحاسدين وبارك الله فيك نصيرا للحق وفي تربيتك ل اولادك وقد اثارني تعليق احد الاشخاص حيث قال ان يرفع اسمك لمجلس الامن وانا اقول فإذا اراد المتضررون ان يرفعوا موضوعك لمجلس الامن ف اكيد ب انك ستلاقي امثال روسيا والصين ويخذلون هؤلاء الغربان الذين يتعلمون من اسيادهم الخليجيين
ابو يزن  
  0000-00-00 00:00:00   والله عيب عليكم
هل يستطيع ان يشرح كيف انتزع قرارا لولده من مجلس مدينة دير الزور بان يشغل رصيف على حرم النهر بحويجة صقر واستثماره بشكل مخالف وعلى عينك يا تاجر هل يستطيع ان يبرر للناس في دير الزور كيفية تعيين ولده في جمعية الكوثر وحصوله على اكثر من 15 مقسم في هذه الجمعية المتميزة له ول اخوته و اولاده وزوجته ولمن يلف حوله
سوري اصيل  
  0000-00-00 00:00:00   فشرتواااااا
الى من يتهم الشرفاء وعمار عواد بالتزوير فهل يستطيع شرح عن محاضر هيئة المستفيدين بالجمعية وركوب السارة الفاخرة على حساب الاعضاء فهذا الشخص هو من شوه صورة التفتيش .
مواطن سوري  
  0000-00-00 00:00:00   عندما يقذفك الناس بالحجارة من الخلف فاعلم انك بالمقدمة
والله زمان اصبح الفاسدون يتهجحون على الشرفاء (طبعا هذا مفهومهم للحرية) انا صاحب حق وقد اوصلني لحقي السيد ع ع مدير فرع الهيئة بديرالزور دون معرفة مسبقة بيني وبينه لكن واجبه الوظيفي وشرفه ونزاهته جعلته يقف مع الحق ومحاسبة الفاسدين الذين حاولوا سلب حقي في موضوع لدى احدى دوائر الدولة وقد لقيت منه احسن الاستقبال وكرم الضيافة والاذان الصاغية ومتابعته الجدية والفورية لموضوعي واقسم بالله دون مقابل ولذلك فإنني اقول اليوم كلمة حق من صاحب حق بأن هذا الرجل قمة في الشرف والنزاهة والاخلاق والسمعة الحسنة وان كل من تهجم هو من الفاسدين المتضررين وانا واثق جدا من ذلك وفي النهاية اقول عندما يقذفك الناس من الخلف فاعلم بأنك في المقدمة (خافوا الله)
صاحب حق  
  0000-00-00 00:00:00   مجنون يحكي عاقل يسمع
يا أخي مجنون يحكي وعاقل يسمع هل من المعقول ان يتجرأ احد في ديرالزور كلها بل في الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بكاملها ان يمس السيد مدير الهيئة بديرالزور بأي كلام وهو المعروف للقاصي والداني بالشرف والنزاهةو السمعة الحسنة ومحاربة الفساد والفاسدين ولكن أعداء النجاح موجودين في كل مكان فما بالك إذا كان الناجح هو مدير فرع الهيئة بدير الزور ع ع لكن لن اطيل وكما يقول المثل لا ترجم إلا الشجرة المثمرة ......عاشت سورية حرة ابية بقيادة الدكتور بشار الاسد سيد الوطن وادامك الله يا ابوياسر ذخرا للهيئة لتكافح الفساد اين ما وجد
عاشق سورية الاسد  
  0000-00-00 00:00:00   انهيار التفتيش الفاسد
حقيقة ان من يتابع تطور الأمور في تفتيش دير الزور منذ تولي المدعو (ع ع ) رئيسا له يلاحظ المنحدر الخطير والانحلال المهني والخلقي الكبير بحيث أصبح التفتيش بفضل وبركات المذكور حائلا وسدا منيعا أمام أصحاب الحقوق وأصبح الفاسدون من مدراء ومتعهدون هم أصحاب السطوة والقراروهذا ماأدى الى أن يصبح المذكور مضرب مثل في ثرائه الفاحش على حساب المال العام والفقراء الذين لاعون لهم الا الله والى أن تتشكل هيئة مكافحة الفساد المنتظرة لمساءلة مثل هذا الفاسد وعرض ملفاته الضخمة والمسندة سيصل ضحايا التفتيش حدا لايصور ويبقى مثل هذا الفاجر يرتع وينتهك بحقوق العباد والمال العام .
مجاهد الجازم  
  0000-00-00 00:00:00   مناشدة وأمل
كل الرجاء من سيد الطن القائد المفدى بشار الأسد وفي خضم تشكيل حكومة جديدة وازاحة الفاسدين أن يقلع الفاسد الفاجر النصاب رئيس فرع الهيئة بدير الزور عمار عواد فقد أهلك النسل والحرث وبلع الأخضر واليابس ففساده فاق كل تصور ومثل هؤلاء من يقف بوجه الاصلاح ويستغل منصبه أبشع استغلال في سبيل ذلك فاليك ياسيدي والى الله المشتكى .
يوسف الصديق  
  0000-00-00 00:00:00   رسوخ الفساد
لم يتبقى سوى دعوة الأمم المتحدة لارسال بعثة مراقبين لضبط وحصر الفسد المستشري الذي وصل اليه رئيس فرع الهيئة بدير الزور عمار عواد وذلك لعجز كل الجهات الرسمية من مساءلته وخاصة رئاسة الهيئة كونه مدعوم من أناس من مصلحتهم ترسيخ الفساد واطالة أمده وآحدث حالات الفساد للمذكور تبنيه تزوير ضبط لفرع المرور بدير الزور لتغطية وطمس حادثة دهس ولده اللاأخلاقي ياسر لامرأة أثناء قيادته لسيارة فرع الهيئة (المازدا ) وهو مخمور والحاق أضرار بالغة بالضحية والسيارة نتيجة اصطدامها بالجزيرة الوسطية حيث وضع اسم السائق الخاص بالضبط بدلا من ابن رئيس الفرع وسجل الحادث أثناء العمل وهو في الواقع مساء وبوقت متأخر وكلف أحد المدراء المقربين الفاسدين باصلاح السيارة على وجه السرعة وفي الخفاء من المال العام وتم كذلك ارسال الضبط المزور الى رئاسة الهيئة للتمويه ولرصد مبلغ مالي للاءصلاح فتخيل يارعاك الله وكاسك يارئيس ......التفتيش ويبدو أنه لاتفتيش الا على الفقير ومن لادعم له .
عبدالله الفقير  
  0000-00-00 00:00:00   موسوعة غينس للأرقام القياسية
لقد دخل السيد عمار عواد رئيس فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بدير الزور موسوعة غينس بفساده وصفقاته المشبوهة ورشاويه وهدره للمال العام واختلاساته وأموره اللاأخلاقية ----- فأين أنتم عن هذا ياأهل الحل والعقد وهل ماتت القيم وغاب الناموس .
سناء السيد  
  0000-00-00 00:00:00   وامعتصماه-----هل من مجيب
هل تصل هذه الشكاوى المريرة المتعلقة بفساد رؤوس الأجهزة ذات الصلة مع المواطنين التعساء وخاصة فساد رأس الجهاز الرقابي المشار اليه في الشكاوى السابقة الى مسامع أصحاب القرار واذا كنت تصل (افتراضا ) فأين الحساب والمحاسبة نقول الى الله المشتكى .
ثائر الخلق  
  0000-00-00 00:00:00   الفساد المستشري
ان رأس الفساد وعنوانه بفرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بدير الزور هو رئيس الفرع عمار عواد وقد أساء الى سمعة الفرع والمفتشين اذ أن صفقاته ورشاويه وابتزازه للناس فاق كل تصور وهذا كله موثق وبعلم رئاسة الهيئة التي لم تحرك ساكنا اتجاهه ومنذ سنوات وهذا مايؤكد وجود متنفذين يقفون بوجه الاصلاح الذي ينشده ويسعى اليه السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد ولكن الى متى ......$
هيفاء الأحمد  
  0000-00-00 00:00:00   عصابة فساد ضد الاصلاح
بكل تأكيد اؤيد مشاركة ابن الفرات السابقة بعنوان التفتيش بدو تفتيش كون رئيس فرع الهيئة بدير الزور (عمار عواد ) من أكبر الفاسدين المرتشين فقد لوث سمعة الهيئة من جراء صفقاته وعلاقاته المشبوهة مع المتعهدين والمدراء الفاسدين وابتزازه العلني للناس من خلال القضايا الوهمية التي (يفبركها )مع بعض المفتشين الفاسدين الذين يعتمد عليهم . ولكن الأخطر من ذلك علم رئاسة الهيئة بشكل موثق بفساد المذكور دون أن تحرك ساكنا ورغم مئات الشكاوى التي وصلتها بهذا الخصوص وهذا مايؤكد وجود جبهة عريضة ممن يقفون ضد الاصلاح الذي ينشده ويسعى اليه جاهدا السيد الرئس الدكتور بشار الأسد ولكن الى متى يلقى هؤلاء الفاسدون من يساندهم ويرعاهم . هذا برسم المعنيون وخاصة السيد رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش .
أحمد رداوي  
  0000-00-00 00:00:00   الفاسدون يتهمون الشرفاء
أسجل هذه الشهادة أمام الله باعتباري عضوا في جمعية الكوثر السكنية بدير الزور فهي كما يشهد الواقع من أنجح الجمعيات في سوريا من حيث نظافة العمل وسرعة الانجاز ونزاهة مجلس ادارتها وخاصة جمال العلي الذي يعتبر صمام أمان لها .ولكن الذئاب المتوحشة التي لاتشبع تريد افتراسها والمتاجرة الرخيصة بها على حساب أعضائها الفقراء وهؤلاء الذئاب معروفون أمثال (عمار عواد رئيس فرع الهيئة بدير الزور وطارق الغضب رئيس فرع الاتحد السكني بدير الزور ) ولكن الله مع الحق في النتيجة وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
همام السيد  
  0000-00-00 00:00:00   تفتيش بدو تفتيش
ان فاقد الشيء لايعطيه والتفتيش يحتاج الى تفتيش وبنظرة بسيطة على جمعية الكوثر السكنية بديرالزور والمخالفات التي ارتكبها رئيس مجلس الادارة المفتش (ج ع ) وضربه بالحائط كل القوانين والانظمة بدء"ا من وجوده كرئيس جمعية مخالفا" كل القوانين والنظمة وتزويره لسجلات الجمعية وشراء سيارة بموجب محضر هيئة مستفيدين مزور وسيطرته المطلقة على الجمعية وتحوله الى تاجر عقارات كبير يساعده في ذلك عضو مجلس الادارة المراقب الداخلي ( س ع ) ولكن لقد اسمعت لو ناديت حيا" ولكن لا حياة لمن تنادي ونضع موضوع الجمعية ومخالفات المفتش المذكور برسم رئاسة الهيئة
ابن الفرات  
  0000-00-00 00:00:00   هيئة الرقابة والتفتيش مثل هيئة تطوير الغاب ووزارة الزراعة
وقال أحد الشعراء إذا أرسلت رسولأً فأرسله فهيماً وخير رسولٍ هو الدرهم والباب الغاب قرية عين سليمو تيسير بدور
ابن الغاب  
  0000-00-00 00:00:00   برسم المعنيين
أين الرد على هذه الشكوى واذا كان المعنيين بهذه الشكوى لم يردوا عليها فلا عتب على وزارة أو مدرية اذا لم ترد على شكوى منشورة بحقها
عدنان غصاب العبدالله  
  0000-00-00 00:00:00   برسم وزير الري المحترم
السيد رئيس مجلس الوزراء السيد وزير الري السيد محافظ القنيطرة استمراراً لتحدي الانظمة والقوانيين المرعية من مدير ومديرية الموارد المائية بالقنيطرة وقد اعتاد على هذا الفعل منذ عدة سنون مضت الى تاريخه دون رادع ملموس الى تاريخه ومن المعروف أن حق السطحية لاسري عليه التقادم ولايمكن اكتسابة بمرور الزمن وذلك سنداً للانظمة والقوانين المرعية والتشريعات العقارية لقد اقدم مدير الموارد المائية بالقنيطرة على خرق القانون وذلك بموضوع استخدام البئر الارتوازي الموجود بقرية الكوم بجوار مفرق ماعص والذي كان من المفترض استخدامه لري عدد من عقارات المنطقة العقارية مرج برغوث 59/1 والموصوفة حسب قيود السجل العقاري على انها أرض سقي تزرع خضروات وحبوب الا ان ذلك لم يرق لمدر الموارد المائية بالقنيطرة وقام بجر مياه البئر المذكور الى أرض منطقة عقارية مجاورة أخرى جبا 52 تعود ملكيتها لذويه وآخرين من المواطنين الكادحين والموصوفة بقيود السجل العقاري انها ارض بعل سليخ تزرع حبوب او مشجرة بالاشجار المثمرة ولكنه قام مؤخراً بقطع خط الضخ وتمديد خرطومين احدهم الى ارض اهله والثاني الى أرض شقيقه الاكبر متجاهلا باقي الفلاحين والسؤال هل يعقل هذا العمل في دولة ديمقراطية مثل سوريا
تأكيد شكوى  
  0000-00-00 00:00:00   السيد رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش
1- اذا كانت الشكوى لاتصل الى مقامكم الموقر بواسطة البريد المسجل وقد تم الاستعلام عنها وقيل أن مراسل الهيئة قد استلمها من البريد فما هي العوائق التي منعت وصولها اليكم 2- هل يوجد تفويض أو توكيل رسمي يسمح لموظف الديوان ان يفتح مغلف مرسل الى مقامكم بالبريد المسجل من مواطن رغم كتابة عبارة في الجهة العلوية اليسرى من المفلف /سري للغاية يفتح بالذات سنداً للتعليمات التنفيذية لقانون البريد رقم 1/2004 3- اذا حضر الماء بطل التيمم :هل منع القانون موظف الديوان قبول تسجيل شكوى لمواطن واعطائه رقم وارد وتاريخ بها ليتم السؤال عن ها بعد أسبوع على الرغم من حضور المواطن شخصياً الى الديوان الا بعد وبشق الانفس بعد عرض الشكوى على السيد معاون رئيس الهيئة المختص بالوزارة المشكو منها وهذا اذا قبل المعاون الايعاز للديوان بتسجيل الشكوى 4- أنا لست حقوقياً لكني أعلم انه من اشغل سلطة بتحقيق كاذب يعاقب بالحبس مدة لاتتجاوز 6 أشهر من شهر الى 3سنوات المادة 392-393 من قانون العقوبات العام 5- ما مصلحة من قام بالحيلولة دون وصول الشكاوي الى مقامكم الموقر وهل ينسجم هذا الفعل مع واجبات الوظيفة
عدنان غصاب العبدالله  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2021
Powered by Ten-neT.biz