Logo Dampress

آخر تحديث : الثلاثاء 28 أيلول 2021   الساعة 02:33:21
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
الأفعى لا تلدغ ذيلها .. فهل تلدغ رأسها .. بقلم: سومر إبراهيم
دام برس : دام برس | الأفعى لا تلدغ ذيلها .. فهل تلدغ رأسها .. بقلم: سومر إبراهيم

دام برس:

كثرت في الآونة الأخيرة الأخبار التي يقال عنها مسرّبة أو متكتم عليها بهدف إعلانها بطريقة تشد القارئ أو المشاهد وتحرك فضوله لمعرفة المزيد عنها ومتابعتها وخاصةً ما يتعلق بتهديد دولة الخلافة ( الأمريكية الصنع ) للسعودية والأردن ، وكثرت الأقاويل أن أمريكة ستصد هجمات داعش المفترضة على الخليج وتحمي أمنه من الإرهاب ، وبين الأخذ والرد وبلهجة الخجول حيناً والمتردد أحياناً تعلن الإدارة الأمريكية تخوفها من تمدد الإرهاب والحركات الجهادية في الشرق وهذا الأمر يهدد مصالحها ويستدعي بالتالي إجراءات وقائية وتحالفات واجتماعات وتكاتف دولي لمنع تنامي الإرهاب كما تدعي !!!.

ولكن كما يقول المثل " كلام الليل يمحوه النهار " .

ليبقى هذا الإرهاب الذي تريد الولايات المتحدة الوقوف في وجهه لا يطال إلا الدول التي تقف في وجه مصالحها وبالتحديد ليس الدول ككل بل الحكومات وهذا الأمر يجعلنا نتيقّن أن من صنع التكفير ورعاه حتى أصبح أدوات منظمة للقتل والتدمير بمسميات إسلامية ليس إلا أمريكا نفسها بالمال الخليجي والفكر الصهيوني ؛ والذي يبرهن على ذلك عدم تعرض الكيان الصهيوني ودويلته المزعومة لأي اعتداء أو حتى تهديد .... وليس التهديدات والأخبار المروّجة عن اعتداءات إرهابية طالت مناطق في السعودية والأردن وغيرها من حليفات الغرب إلا فقاعات إعلامية يراد منها صرف نظر ضعاف البصر والبصيرة عن الدور الشيطاني الذي تلعبه هذه الممالك في تخريب المنطقة وزعزعة استقرارها وإضعافها بما يخدم مصالح حلفائها ويبعد الشبهات عنها .

وهنا نتذكر مقولة " الأفعى لا تلدغ ذيلها " فكيف تلدغ رأسها ؛ وما داعش وأخواتها إلا أفاعٍ أمريكية برأس خليجي وسم صهيوني.

الوسوم (Tags)

السعودية   ,   الأردن   ,  

اقرأ أيضا ...
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
دام برس : http://www.
دام برس : https://www.facebook.com/Syrian.Ministry.Culture/

فيديو دام برس

الأرشيف
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2021
Powered by Ten-neT.biz