Warning: session_start(): open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_avrq8e3uujphg7lp6nqfqr7e07, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 2

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/dampress/public_html/include.php:2) in /home/dampress/public_html/include.php on line 93
صحيفة إسرائيلية غاضبة من الفنان المصري عادل امام بسبب فرقة ناجي عطا الله

Logo Dampress

آخر تحديث : الأحد 26 أيار 2024   الساعة 17:31:33
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
صحيفة إسرائيلية غاضبة من الفنان المصري عادل امام بسبب فرقة ناجي عطا الله

دام برس

نشر تقرير للصحيفة الإسرائيلية “يديعوت أحرونوت” إن الدولة الصهيونية مستاءة كثيرا من المسلسل الجديد “فرقة ناجي عطالله” للممثل والنجم المصري عادل إمام وقال التقرير إن سيناريو المسلسل يُظهر إسرائيل كدولة احتلال وجاسوسية.

وتدور أحداث المسلسل حول قيام عصابة يقودها الفنان عادل إمام بسرقة بنك ضخم بإسرائيل، وخلال عبورهم بالأموال التي تم السطو عليها تحدث العديد من المفارقات، وعند مرورهم بعدد من الدول يتعرضون للعديد من الأحداث فيما تدور شخصية (عادل إمام) كضابط مصري متقاعد يعمل كملحق إداري بالسفارة المصرية في تل أبيب، يتعرض لمشاكل لاعتراضه على الوحشية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وتجمد إسرائيل أرصدته في أحد البنوك

المسلسل من إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج المصري والمنتج صفوت غطاس من سيناريو وحوار يوسف معاطى و اخراج رامى إمام .

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   اسرائيل لا تريد حواسيس
هم ليسو بحاجة للتجسس ,,ال سعود يقومون بالعمل الفذر فهم اذكياء لان الممول لهم ال سعود يدفع ويخرب العرب باسم الاسلام وهم اغبى خلق الله ولكن معهم مال فالمثل يقول اذا اعطيت المال لغبى فكل الذى يفعله انه سيتزوج مرة اخرى ويعربد بالباقى
ابو الشباب  
  0000-00-00 00:00:00   ...
هي هنن السرائيلين كل عمرن هيك مابيتغيرو
كامل..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
يعني هلا لفاقو لحتا يعملو مسلسل اي صباح الخير
علا..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
انا مافهمت ليش زعلانين مهنن هيك
منى..  
  0000-00-00 00:00:00   ...
مااحلاهن ماينزعجو لانو انكشفو
مهيب..  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2024
Powered by Ten-neT.biz

Warning: Unknown: open(/var/cpanel/php/sessions/ea-php56/sess_avrq8e3uujphg7lp6nqfqr7e07, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php56) in Unknown on line 0