Logo Dampress

آخر تحديث : الاثنين 30 تشرين ثاني 2020   الساعة 23:38:27
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
هزتان أرضيتان بقوة 3ر3 و 6ر3 درجات تضربان شمال شرق مدينة اللاذقية
دام برس : دام برس | هزتان أرضيتان بقوة 3ر3 و 6ر3 درجات تضربان شمال شرق مدينة اللاذقية

دام برس :

ضربت هزتان أرضيتان صباح اليوم شمال شرق مدينة اللاذقية بلغت قوة إحداهما 3ر3 درجات والأخرى 6ر3 درجات على مقياس ريختر.

وذكر المركز الوطني للزلازل أن محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي في المركز سجلت هزة أرضية متوسطة بقوة 3ر3 درجات على مقياس ريختر وعمق 16 كم عند الساعة الرابعة والأربعين دقيقة فجراً تبعد مسافة 50 كيلومتراً شمال شرق مدينة اللاذقية.

وأشار المركز إلى أن هزة أرضية ثانية متوسطة بقوة 6ر3 درجات على مقياس ريختر وعمق 15 كم سجلتها محطات الشبكة عند الساعة الثامنة واثنين وخمسين دقيقة صباحاً تبعد أيضا مسافة 50 كيلومتراً شمال شرق مدينة اللاذقية.

وكان المركز الوطني للزلازل سجل في الخامس والعشرين من آب هزة أرضية متوسطة بقوة 1ر3 درجات على مقياس ريختر على مسافة 25 كيلومتراً شمال غرب حماة.

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  2020-10-28 16:25:22   الهند تهاجم تركيا و تساند فرنسا
الهند تهاجم تركيا و تساند فرنسا - الهند تساند فرنسا وتحثها على التشبث بقيم الدولة الفرنسية العلمانية المبنية على حرية المعتقد وحرية التعبير- هل فهمتم الآن سر تقدم الهند وإزدهارها - لأنها تخلصت من كابوس الاسلام و المسلمين حيث قسمت بريطانيا مستعمراتها الى ثلاث دول - واحدة هندوسية علمانية اثبتت للعالم ان فصل الدين عن الدولة هو الطريق للتقدم و دولتان غارقتان بالتخلف هما باكستان وأفغانستان واتخدت من قيم الاسلام قوانين و مناهج وأساسيات لها-صحيح المثل الذي يقول حاول ان تكون محاطا بالأذكياء والطموحين لا الأغبياء والجهلة فالهند تبعت الغرب و لن تتبع الغريزة الدينية و تحاول التخلص من المسلمين داخلها و مقايضتهم بالهندوس و المسيحيين و البوذيين و الشنتويين و الاسماعيليين في بنغلادش و باكستان - فالمسلم من المستحيل ان يندمج او يتعايش حسب خبراء المجتمع الهنود بعكس الفئات الثانية
الهند تهاجم تركيا و تساند فرنسا  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2020
Powered by Ten-neT.biz