Logo Dampress

آخر تحديث : الخميس 09 كانون أول 2021   الساعة 01:25:31
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
الى أولئك الذين قتلوني مرتين ... أنا عربي سوري.. بقلم : المقاوم ماهر يونس
دام برس : دام برس | الى أولئك الذين قتلوني مرتين ... أنا عربي سوري.. بقلم : المقاوم ماهر يونس

دام برس  
الى كل الذين اقتربوا مني الى حد ان أصبحوا جزء من تفاصيل عمري وحياتي والى أولئك الذين تخلو عني وابتعدوا الى أقصى الجهات الأربعة لست بصدد شن طلعات عتاب أو لوم فأنا لم أتوقف يوما" عند كل هذا فقد علمتني التجارب بأن الوحيد الذي استطيع الاحتفاظ به لنفسي ومشاركة الآخرين به بنفس الوقت هو الله وحده ..... لمن أرادوا أن أكون جسر عبور لنيل ما يرغبون وليسطروا من صفحات الأنانية مالا أستطيع عده والى أولئك الذين سكنتهم الوطنية فقط من أجل الظهور فتاجرتم بكلمات صبغت بألوان الدم والألم فكنتم جزء من المؤامرة ولم تكونوا جزء" من الوفاء وأيضا" اعتدت ان لا أتوقف عندكم فموقفي غائب عن محطات نفاقكم مهما هاجمتموني أما الى أولئك الذين تجردوا من كل معالم الإنسانية في أدنى البلاد وأقصاها الى أولئك المتورطين في ذبح الوطن المستذئبون من أجل الدم نشرتم مرة بأنني إرهابي استحق القتل والتصفية وكم كنت سعيدا" حينها لأنني أصبحت بصف الله والوطن على أيديكم ومرة نشرتم بأنني شهيد اثر عملية بطولية وكم أبكتني تلك اللحظات لأنني تمنيتها ولم أحصل عليها حتى اللحظة ... أبالمــــــــــوت تهددني يا ابن الطلقاء.. إن المــــــــــوت لنا عادة.. و كرامتنا من الله الشــــــــــهادة. ولو كنا نخشى الموت لما أعلنا موقفنا واسمنا الصريح منذ عدة سنوات في مواجهة أسيادكم لأننا تربينا في سوريا على أن الحياة وقفة عز والفرق شاسع الى حد كبير بين ان تعرف كيف تبحث عن الوطن في كل تفاصيل حياتك وبين ان تصادر ذاتك لتقف مع الشيطان .... أقولها لكم أيها العراة الخونة الجبناء القتلة الأوباش أنا هنا عربي سوري لم أخشى يوما المواجهة ولم أعرف طريقا" للخوف سأنحني احتراما" لقرارك في مواجهتي ولكن تأكد بأني سأسحق عظامك وروحك قبل أن أستقيم مجددا

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   وليكن
عزيزي تلقينا الاف التهديدات ووجدنا ملصقات على ابواب مكاتبنا وما رفت لنا عين عن تحقيق مبتغانا انها رسالتنا وعلينا ان ننجزها , فقليلا من الحرص يكون هو الفيصل ولكن لا تهاون مع اعداء الوطن معظمنا اليوم شهداء احياء اهلا بك شهيدا حي
yousef  
  0000-00-00 00:00:00   جندي من سوريا
وفقك الله وسدد خطاك...سر الى الامام فعين الله ترعاك . انت في الاعالي فلا تخشى في الله لومة لائم . حماك الله وونصرك
mays z  
  0000-00-00 00:00:00   تحية
الله يحميك ويقويك ويزيدك علم يا استاذ ماهر
ابن سورية  
  0000-00-00 00:00:00   اسد من اسود الحق
كبير ورح بضل كبير ورح يحسبوللك أعداءك مليون حساب لأنك أسد من أسود سورية
hassan ahmad  
  0000-00-00 00:00:00   هذا إبن سوريا الأسد
حماك الله سيدي حماك الله و جعلك شوكة دائمة في حلوق أعداء الوطن و أعانك على فضح كل من سولت له نفسه ان يمس بأمن سوريا الحبيبة ..نيالك برفيقك الله احسنت الإختيار توكل عليه و سر قدما لا تخشى احدا ما دمت في رعايته ..
ثلجيه  
  0000-00-00 00:00:00   هذا إبن سوريا الأسد
حماك الله سيدي حماك الله و جعلك شوكة دائمة في حلوق أعداء الوطن و أعانك على فضح كل من سولت له نفسه ان يمس بأمن سوريا الحبيبة ..نيالك برفيقك الله احسنت الإختيار توكل عليه و سر قدما لا تخشى احدا ما دمت في رعايته ..
ثلجيه  
  0000-00-00 00:00:00   أنت أكبر منهم
إني إذ أخاف عليك كما كل الشرفاء في هذا البلد، فإني أثق أن أمثالكم شوكة في عيون أعداء هذا البلد لأن أمثالك يخيفهم ولا يصلح أن يكون ابناً باراً من وجهة نظرهم.. حماك الله وأمدَّك علماً وصحة .. أنت أكبر وأعظم منهم، فلك تحيتي وحبي وتمنياتي بمتابعة التفوق والنجاح.
سامي محفوض  
  0000-00-00 00:00:00   الى moussa
شكرا لك على نسخ تعليقي ووضعه باسمك وياريت أن تقول لي لماذا ؟ ولك تحيتي
محمود  
  0000-00-00 00:00:00   تحية للعربي السوري المقارم
ماهر يونس يا جبل ما يهزك ريح .. طنش ع كل الناس وامضي بطريق المقاومة يلي اخترته .. ونحنا معك للأخير إنتا وكل أسد سوري شريف
الولاء للأسد  
  0000-00-00 00:00:00   صقر سوريا
انك صادق وامين يا استاذ ماهر وهيهات من يفهم او يحاول فهم كلماتك الصادقة وكما يقول المثل ان الضربة المميته التي لا تقتلك فتمدك بقوه اكبر وانت مشروع شهادة كما نحن والكثير مننا مشاريع شهاد فداءا الى سوريا الاسد سوريا العروبة سوريا الكرامة والعز والمقاومة. نحن سائرون وانت رمز الوطنيه الصادقة الامينه ولك منا كل الاحترام والتقدير ووفقك الله وحماك ورعاك
falconman  
  0000-00-00 00:00:00   الملائكة لا تموت
الى الآن لم يفهموا ان الشهيد السوري لايموت .... بل انه يصبح ملاكا يحرس سوريا وطنه
fredo  
  0000-00-00 00:00:00   الشهيد
الشهيد = بطل الابطال هذه حقيقة لا ينكرها الا حاقد على الانسانية الشهيد ، يقدم كل ما لديه من اجمل عطايا الله سبحانه تعالى يقدم روحه بعد ان يجازف و يعيش اجمل لحظات البطولة لا احد يعرف شعوره الا هو ومن غامر و سطر ملحمة البطولة ثم عاد الشهيد لم يعد لانه اجتاز البطولة الى معنى مجهول بالنسبة لنا نعم حلق الشهيد في معاني لا يفهمها الا ملائكة الله و ما ملكنا الا تبجيله و و تقديس عطاياه
jawad hassas  
  0000-00-00 00:00:00   تحية لكل وطني شريف
من الرائع أن يكون في كل وطن رجال أشراف مخلصين يجسدون عماد الوطن ووجهه الشامخ , خاصة في بلدنا الحبيب سوريا العصية بأبنائها عن كل عدو بغيض, والشكر لله الذي وفقنا بأمثال السيد ماهر يونس وغيره من شبان هذا الوطن الذين يناضلون من أجلنا نحن الشعب السوري الذي يؤمن بأن أرادة الله يسريها على أياديكم لذلك لن تعلو كلمة فوق كلمة الحق ولن يستطيعو ان يقللو من عزائمكم , بل كل هذا الذي يشاع هو تخبطهم في مستنقعات وحولهم . بإذن الله لنا النصر
rafat kh  
  0000-00-00 00:00:00   شكرا
شكراً ماهر
طربين  
  0000-00-00 00:00:00   الله يرحمو عاد أقوى مما كان
نحن السوريون دوخنا العالم وسوف ندخل كافة زعماء العالم الذين تآمرو علينا مشفى المجانين قريباً جداً بإذن الله , وسوف تحل لعنة السوريين عليهم ليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون , وأقول للسيد ماهر يونس نيالك كتبت لك الحياة من جديد لتكمل مهمتك الوطنية الشريفة وأقول أن هذه المهمة التي تناضل من أجلها هي شرف إلهي شرفك الله بها , وماكان الله ليشرفك بها لولا معرفته بأنك أهلٌ لها , عشتم وعاشت سوريا الأسد.
عاشت سوريا الأسد  
  0000-00-00 00:00:00   لن يغطوا شمسكم بغربالهم
لا اعرف ان كان هناك من يقرأ كلماتي ولكني سأخطها ربما تصل عبر مدادها ليسمعها من أريد عندما قرأت خبر الشهادة لهذا الطيف الرائع انتابني خوف وهلع مع انني كنت متأكده من كذبه ليس لشيئ وانما لانه يمثل الكثيرين من شباب وطننا الذين لهم الغد وبفضلهم ستكون سوريا اجمل وعندما رايت اليوم انه استطاع ان يكتب في صفحته بكيت بفرح لانه صامد ولانه اعطاني الامل من جديد حماك الله انت ورفاقك استاذ ماهر
ريم نضال علي  
  0000-00-00 00:00:00   الابطال لايموتون ابدا
الاخ الحبيب والصديق الوفي ماهر يونس منذ ان تعرفنا على تلك الشخصية الوطنية الشريفة تعرفنا على حسها الوطني وانتمائها الصادق لسوريا وعزتها وكرمتها لم تكن يوما خلف النتاريس بل كنت بصفوف الابواسل الجبارين في قتال اعداء سوريا اعداؤنا اليوم بفضلك وفضل امثالك الشجعان فشلوا فشلا ذريعا وهم جبناء لايستطيعوا مواجهتكم وجها لوجه احييك ونتشرف بك سوريا مقاوما جماك الله وأيدك بنصره المؤزر دمت لنا ولسوريا وما الشهادة الا موقف شجاع ووسام بطولة عز العرب
عز العرب  
  0000-00-00 00:00:00   النصر لنــــــــــا
قال القائد الخالد حــــــافظ الاسد (مهما كبرت الصعاب لاتصمد امام الارادة القوية) ونحن ابناء سوريا متسلحون بالارادة والايمان بالله عز وجل وعشاق الشهادة ونعشق بلدنا وواثقون من النصر مهما بلغت التضحيات ومهما بلغ الثمن تحية الى شهداء سوريا الابرار والى جيشنا الباسل والى كل مناضل شريف في سوريا الحبيبة والى الجنود المجهولين في الاعلام والنصر قادم باذن اللـــــــــــــــه
الاوس علي  
  0000-00-00 00:00:00   syrian only
تحيتي لك من القلب ايها الأخ ماهر انتظر كتاباتك دائما وأنا في شوق كبير ، ولكن أتمنى أن أقرأ مقالك القادم وأنت تقول أنا السوري بدون أقترانها بالعربي ، بالتأكيد ستخالفني الرأي وستقول أننا السوريون العروبيون الحقيقيون ولكن يجب أن تموت هذه العروبة المدنسة بكل القذارات والمتفحمة من اشتعال النفط في كل تفاصيلها والتي انهكها العهر حيث استجلبوا لها كل شياطين الأرض ليضاجعوها لتلد أبناء الزنى من آل سعود وآل حمد وآل مرسي . نعم أخي ماهر يجب ان تموت هذه العاهرة (العروبة ) لنغسل عارنا علها تولد من جديد عروبة سورية نظيفة طاهرة من أب وأم سوريين .
moussa  
  0000-00-00 00:00:00   تحية إلى المقاوم الشريف
أجل ربما أرادوا لك النعيم الابدي دون قصد حين البسوك ثوب الشهادة . حماك الله وأمثالك وإن الأوطان تكبر بأبنائها البارين . وأقول للأخ محمود أن العروبة طاهرة من أمثال هؤلاء الغربان . وإنهم هم أنفسهم شياطين وعار يحاولون تغطيته ببعض الدراهم فتبا عليهم في كل زمان ومكان
عاشقة سورية  
  0000-00-00 00:00:00   الى الشهيد الحي
تحيتي لك من القلب ايها الأخ ماهر انتظر كتاباتك دائما وأنا في شوق كبير ، ولكن أتمنى أن أقرأ مقالك القادم وأنت تقول أنا السوري بدون أقترانها بالعربي ، بالتأكيد ستخالفني الرأي وستقول أننا السوريون العروبيون الحقيقيون ولكن يجب أن تموت هذه العروبة المدنسة بكل القذارات والمتفحمة من اشتعال النفط في كل تفاصيلها والتي انهكها العهر حيث استجلبوا لها كل شياطين الأرض ليضاجعوها لتلد أبناء الزنى من آل سعود وآل حمد وآل مرسي . نعم أخي ماهر يجب ان تموت هذه العاهرة (العروبة ) لنغسل عارنا علها تولد من جديد عروبة سورية نظيفة طاهرة من أب وأم سوريين .
محمود  
  0000-00-00 00:00:00   الجندي المجهول..المعلوم!!!
الله يحميك ...أنت( وللٍي معك)إلى يوم الدٍين...اللهمَ آمين..
أبو عرب  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2021
Powered by Ten-neT.biz