Logo Dampress

آخر تحديث : السبت 25 أيلول 2021   الساعة 15:18:58
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.
أطفالنا ليسوا مجرد أرقام في بورصة الدم ..إليكم أسماء شهدائنا الأطفال بالحولة .. بقلم : اياد الجاجة.
دام برس : دام برس | أطفالنا ليسوا مجرد أرقام في بورصة الدم ..إليكم أسماء شهدائنا الأطفال بالحولة .. بقلم : اياد الجاجة.

دام برس

أمي أريد علم وطني لأضعه بيدي عندما العب مع أصدقائي، أريد إن يعلموا مدى حبي لوطني وقائدي، أمي شكرا لك لأنك اشتريتي لي العلم لأنني أصبحت شهيدا ورويت الأرض بدمي، أمي لا تحزني لأن وطني وأطفاله وقائده هم إلى جانبك، أمي قبلي إخوتي واخبريهم أنني ذهبت فداء لسورية، ذبحوني مدعي الحرية، عندما يلعبون بالحديقة اطلبي منهم أن يذكروني عند الأرجوحة التي طالما أحسست أنني امسك الغيوم بها واليوم أنا هنا مع الشهداء، لا تخافي ففي الجنة الشهداء ولا يوجد معنا أصحاب الذقون المرعبة، هنا اجلس مع خضر وباسل وعلي وجورج هم أصدقائي الآن، أمي كتبت على دفتر مدرستي كلمة حب لبابا بشار، أتمنى أن. ترسليها له، قولي له أنني مت على حبه واطلبي منه أن يأخذ بالثار، حلمي كان أن أصبح واحد من حماة الديار، ورغم صغر سني كنت شهيدا مثلهم ودمي روى ارض الدار.
لأن أطفالنا ليسوا مجرد أرقام في بورصة الدم التي تمولها قطر والسعودية إليكم أسماء شهدائنا الأطفال :
عبد الرحمن فراس عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، سليمان خالد عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، سليمان شعلان عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، سمير شعلان عبد الرزاق لم يتجاوز10سنين، راتب شعلان عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، شهد قتيبة عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، صفاء أيمن عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين
إعتدال فيصل عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، فاطمة شعلان عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، ياسر عادل عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، عبد الخالق عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، منال راتب عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، حلوم خالد عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، حمزة فراس عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين،عمار عدنان عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، عادل عارف السيد لم يتجاوز 10سنين، جوزيل سمير عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، محمد عادل عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، أمير اسحاق عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، ندى سمير عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، سمير علاء عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين
عبد الله أيمن عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، أميرة اسحاق عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، ياسين نضال عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، عدي عدنان عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، خالد عبيدة عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، حازم عبيدة عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، محمد عبيدة عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، نور فيصل عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، ياسر نضال عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، ياسمين عادل عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، سيدرا فيصل عبد الرزاق لم يتجاوز 10سنين، بسام السويعي لم يتجاوز 10سنين طعن، حازم بسام السويعي لم يتجاوز 10سنين، جابر بسام السويعي لم يتجاوز 10سنين، حاتم بسام السويعي لم يتجاوز 10سنين، محمد محمود الكردي لم يتجاوز 10سنين، عمر محمود الكردي لم يتجاوز 10سنين، محمود فادي الكردي لم يتجاوز 10سنين، فادي محمود الكردي لم يتجاوز 10سنين، رهف محمد الحسين لم يتجاوز 10سنين، سارة معاوية السيد لم يتجاوز 10سنين، رشا عارف السيد لم يتجاوز 10سنين، نادر عارف السيد لم يتجاوز 10سنين، عادل عارف السيد لم يتجاوز 10سنين، فيروز علي الضاهر لم يتجاوز 10سنين، عادل عقبة السيد لم يتجاوز 10سنين، اسراء عقبة السيد لم يتجاوز 10سنين مفقود، يونس عقبة السيد لم يتجاوز 10سنين مفقود، حيدر عقبة السيد لم يتجاوز 10سنين مفقود.
 

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   أطفالي أولادي أين أنتم!
بابا اين انت لماذا لا تشاهد برامج الأطفال اشعلت لك التلفاز وها هي برامجك المفضلة هيا هيا اسمعوني صياحكم وضحككم دعوني اضمكم إلى صدري يالله هل ابقى انا وحدي دونكم لماذا أنتم ذهبتم إلى ربكم وتركتم ابوكم وحده كيف استطعتم أن تفعلوا ما قصرنا عن فعله بابا ضلوا انتو مستقبلنا وحياتنا بدونكم فراغ فراغ كبير فظيع أليم دامي قاسي حياتنا بدونكم موت وموتكم شهادة أحبكم الله ورسوله وانتم الأن بجواره اعدكم أننا لن نتأخر عنكم طويلاً فالشهادة بعد ان نثأر لكم
علي  
  0000-00-00 00:00:00   &quot يمهل و لايهمل &quot اللهم لاتمهل الوهابيين
ناحل انا من الوجد , ناحل من عشق سورية الاصيل, ناحل مثل الاله اذا صلى على نعش طفل برئ قتيل. اللهم برحمتك اقبل رجائنا و لاتمهل هؤلاء التكفيريين الوهابيين اللهم بقدرتك اكسر عظامهم و ابليهم بالشلل و العمى و الخرس فصوتهم كفر و اذى للاسلام و نظراتهم كفر و اذى للاسلام و اعمالهم كفر و اذى للاسلام اللهم اهدي باقي عبادك ليعلموا ان الدين الاسلامي برئ من هؤلاء علهم ينبذونهم فينحسرون. اللهم امسخهم كما مسخت الذين اعتدوا في السبت اللهم لانك سبحانك و تعالى كونت الانسان في احسن صورةلقولك و قولك الحق " في احسن صورة ماشاء ركبك " و هؤلاء لم يبق فيهم من هذه الصورة الا الشكل فاسالك بحق دموع الامهات و الاطفال و الاباء و حزنهم و قهرهم ان تقصم ظهر هذه المجموعات الارهابية و تنزل بهم اشد عقابك . لاننا كما يقول المثل العامي " ابن الدار بيتخبى حتى بالنهار " و هؤلاء يختبؤون ضمن الاماكن التي يعرفوها جيدا" و يصعب اجتثاثهم بدون ضحايا كثيرين و هذا مايؤخر الدولة بتقديري من اجتثاثهم ضمن الاحياء السكنية لذلك فنحن عباد الله نسال الله ان يخلصنا منهم و كلنا ثقة بان الجيش السوري العظيم باذن الله سيقضي عليهم.
سوري و افتخر  
  0000-00-00 00:00:00   قولٌ لمن يعقل
قول قاله الحسين بن علي بن أبي طالب لقاتليه ليقيم عليهم الحجة وهو يعلم أنهم لا يستحقون النصح ..... والقتلة في سوريا اليوم هم أحفاد أولئك القتلة ، قال لهم : ((إنْ لم يكن لكم دينٌ وكنتم لا تخافون المعاد فكونوا أحراراً في دنياكم)) .... شلَّ الله أيديكم ولا سلّطها على أحد تقتلونه ظلماً بعد اليوم .... رحم الله شهداء سوريا .
ayham  
  0000-00-00 00:00:00   وين العقل طار!!!!!!
يا ربي دخيلك انت ما بترضى بالظلم , عائلات بأكملها انقتلت بس لحتى يتاجرو بدمائهم , أي حرية وأي منطق واي دين بيسمح بهالشي, كيف قدرو يطلعو بعيونهن لهالأطفال وهنن عم يقتلوهن أو عم يدبحوهن... ومين الغبي يلي للحظات فكر انو هاد فعل الجيش , ليش من ايمتا جيشنا بيدبح أو بيقتل الأطفال , كلنا عم نشوفهم كيف عم يتعاملو مع النساء ومع الأطفال على الحواجز... يا رب ترفع البلا عن هالبلد .. وتحمي يلي بقا عايش فينا ... ايمتا بدهن يعلقو حبل المشنقة بنص المرجة ويعدموهم خللي الباقي يتربى
منى  
  0000-00-00 00:00:00   
لماذا الجيش والقوى الامنية مقصرة جداً يموت الاطفال والنساء والشيوخ ونحن ننتظر تقرير انان وننتظر حتى يرى العالم الارهابيين كل شيء جلي وواضح وضوح الشمس.
ناصر..  
  0000-00-00 00:00:00   
يجب أن يكون حبل المشنقة لهؤلاء الأوغاد القتلة هو العلم السوري ويعلقوا في كل الساحات ويكونوا عبرة لمن اعتبر.
مروان..  
  0000-00-00 00:00:00   
هناك تراخي كبير من قبل الدولة يجب الإبادة الجماعية لأي قرية وأي مكان يعرف به إرهلابي واحد.
مازن..  
  0000-00-00 00:00:00   
الله يلعن كل واحد كلب خاين وما بيخاف الله شو ذنب هالأطفال هدول بأي ذنب بينقتلوا مو حرام عليكون يا أعداء الله.
رفاه..  
  0000-00-00 00:00:00   الله يرحمهم
الله كبير وشايف وعارف ومصير القتلة والخونة الهلاك وأبشع الموتات.
حسناء..  
  0000-00-00 00:00:00   
يارب هالعلم السوري يلي بإيد الطفل يلف على رقاب كل مين ساهم بهالمجزرة بجاه رب العالمين.
مناهل..  
  0000-00-00 00:00:00   
الف رحمة ونور عليهم والله شي بيمزق القلب وبيشل العقل الله يسترنا.
رهام..  
  0000-00-00 00:00:00   الرحمة
ألف رحمة ونور على طيور الجنة هؤلاء الأطفال.
دارين..  
  0000-00-00 00:00:00   أطفال الجنة
اطفال الجنة : رحمة الله عليكم يااطفال الجنة.. يا طيور الجنة .. ياأزهار الجنة ولعنة الله على القتلة ، لااعتقد بأن القتلة الذين ارتكبوا هذه الجرمة هم من البشر أو من الحيوانات لأن الحيوامنات لاتفعل مافعلوا لاأجد صفة معينة تصف هؤلاء القتلة الا بالمجرمين الحقراء الحقودين المأجورين . الله هم يتم أطفالهم وعائلاتهم وكل من له صلة بهم من قريب أو بعيد الله هم فرج عن أهل سورية الشرفاء همهم وغمهم وكن لهم عونا" واظهر الحق وأهلك أعدائهم أمين يارب العالمين
محمود سالم  
  0000-00-00 00:00:00   _
الـلـهـم إحـمــي إخـوتـنـا وأولادنــا وآبـائـنـا وأحـبـابـنـا وجـيـشـنــا الـبـاسـل ومـدهـم بـنـصـر قـريـب مـن عـنـدك.. وإحـرق ودمــر كـل مـن أراد خـراب هـذا الـبـلـد الأمـيـن..
منار  
  0000-00-00 00:00:00   _
كفانا غدرا يا عربان فسورية لا يقابل معروفها بالدم.
مجد  
  0000-00-00 00:00:00   _
الله لا كان جاب لا المراقبين ولا كوفي عنان لأن بوجود هاؤلاء فقدنا الكثير من الشعب السوري والجيش السوري لعن الله الجامعة العبرية ومجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة.
عماد  
  0000-00-00 00:00:00   _
الله لا يسامحون والله يقهرون متل ما قهرونا ويشوفوا أبشع الشوفات بولادون ونسوانون .
خالد  
  0000-00-00 00:00:00   _
يقتلون القتيل ويمشون بجنازته الله ينتقم منكون ياأحفاد الشيطان .
براهيم  
  0000-00-00 00:00:00   _
يا جيش بلادي العظيم لا ترحم لا ترحم من قتل الأبرياء ..لا تلقي القبض عليهم لأن الإرهاب الحاقد يجب أن يموت بموتهم.
لينا  
  0000-00-00 00:00:00   قسما لن ننسى و سوريا الله حاميها
رأينا بالأمس على شاشة الدنيا تصوير لجزء من المجزرة و قد صعقت عندما رأيت ذلك الخنزير الإفريقي و يحمل الاربجيه و يعيث فسادا و قتلا في الحولة عندها تذكرت عندما كانت الجزيرة تتحدث عن مرتزقة أفارقة جلبهم القذافي للقتال معه حسب رواية الجزيرة ليتبين بالأمس أن هؤلاء المرتزقة تم جلبهم على يد الخنزير حمد و الخنزير عبدالله و الخنزير سعود و الله بعد الذي رأيته بالأمس و رؤيتي لإخوتي في الحولة وعائلات بأكملها ملقاة و مضرجة بدمائها على الشوارع دعوت ومن قلب محروق اللهم من كادنا فكده اللهم أرسل عليهم ما أرسلوه إلينا من هؤلاء الخنازير اللهم ابدأ بأطفالهم و نسائهم و إخوانهم اللهم احرق آبار نفطهم و غازهم التي دفعوها ثمنا لدم أطفالنا في الحولة و إن كنت الكريم الوهاب فأنت أيضا المنتقم الجبار و قسما لن ننسى و سوريا الله حاميها
سوري حقيقي  
  0000-00-00 00:00:00   _
هذه المجازر الوحشية التي ارتكبوها في حمص لا تدل إلا على ضعفهم وخسارتهم وأن أيامهم أصبحت معدودة لأنهم سيصبحون عما قريب في نار جهنم .
زاهر  
  0000-00-00 00:00:00   _
الرحمة لأرواح الأطفال البريئة لا ذنب لهم في هذا .
محمد  
  0000-00-00 00:00:00   _
كل ليمونة ستنجب طفلا ومحال ان ينتهي الليمون.
جعفر  
  0000-00-00 00:00:00   _
أصبحنا لا نصدق ماتراه أعيننا من مشاهد يومية و هذا الإجرام الخطير والفكر التكفيري الحقير الذي يحلل قتل طائفة معينة فقط لأنها موالية للنظام ولا تريد خراب بلادها .
جلنار  
  0000-00-00 00:00:00   _
نفذ صبرنا ولم نعد نملك القدرة على تحمل هذه المناظر المؤثرة والوحشية بحق أطفالنا يجب الضرب بيد من حديد رجاءاً .
سهى  
  0000-00-00 00:00:00   _
يجب القضاء على هؤولاء الكفار الذين اباحوا قتل وسفك الشعب السوري البريء .
مالك  
  0000-00-00 00:00:00   _
الله ينتقم منكون يامرتزقة قطر والسعودية اللعنة عليكم ياشيوخ الفتن والتحريض هذه هي فتاويكم بقتل الأطفال والنساء والشيوخ هذه هي حريتكم .
محسن  
  0000-00-00 00:00:00   _
اطالب باعدام كل الخونة والمرتزقة والمتآمرين الذين ارتكبوا هذه المجازر الوحشية بحق الأطفال الأبرياء .
لين  
  0000-00-00 00:00:00   أطفالنا أبوا إلا أن يرووا تراب سوريا بدمائهم البريئة
إليكم يا طيور الجنة الابرياء والى ارواحكم ألف تحية حب وحنين الى الموت في سبيل الوطن الغالي لأنكم علمتومونا درساً لن ننساه أن الطفولة في سوريا لا تريد ان تكون إلا شعلة نار تنير درب ابناء الوطن الى سبيل الحرية الحقيقية ألا وهي حب الوطن والدفاع عنه بكل مانملك فماكان منكم يا احبائي الا انكم عبرتم عن حريتكم في حب وطنكم في استشهادكم بهذه الطريقة التي لم وين يعرف كنهها هؤلاء القتلة والفجرة طغاة الارض الذين لا رحمة لديهم ولا شفقة ولا حرمة عندهم إلا حرمة السلاح والدم وقتل الاطفال الابرياء في سبيل مطالبهم الدنيئة ألا وهي احتكار الوطن لهم وحدهم أو لا أحد. قبح الله وجوههم النتنة وقلوبهم السوداء التي اصطبغت بسواد قلوب من تآمر على الوطن وعلى شعبه وجيشه وقائده هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ارتكبها هؤلاء الطغاة فاقت جرائم االيهود الصهاينة في حق الانسانية والطفولة البريئة فهي فاقت مجازرهم جميعاً وطغى حقدهم الاعمى على هذه المجازر فكانت ابشع من قتل قابيل اخيه هابيل . لماذا يا طغاة الارض؟؟ ألم تجدوا غير الاطفال ثمناً لجرائمكم القذرة؟؟ لماذا ياطغاة الارض يا عبدة بني صهيون الانجاس هل لأن هذه الاطفال بكل براءة قالت الوطن أولاً وانتم قلتم انتم اولاً أو لا أحد؟؟ هؤلاء الاطفال ستنتقم أرواحهم منكم يوم القيامة وستجدون دمهم الاحمر القاني وأطرافهم المقطعة وأجسادهم الطرية متسجدة في كل محفل من محافل القيامة أمامكم ولسوف يكون دمهم نار جهنم تأكل كل من شارك بسفك هذه الدماء البريئة رحمكم الله يا أحبائي والجنة لكم يا عشاق الشهادة في سبيل الوطن والنار لقتلة الانبياء قتلتكم
سورية  
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟
ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع دام برس الإخباري بمحتواها
الاسم الكامل : *
المدينة :
عنوان التعليق : *
التعليق : *
*
   
دام برس : http://www.
دام برس : https://www.facebook.com/Syrian.Ministry.Culture/

فيديو دام برس

الأرشيف
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2021
Powered by Ten-neT.biz