Logo Dampress

آخر تحديث : الأحد 20 آب 2017   الساعة 22:04:33
دام برس : 80 شهيداً وعشرات الجرحى بمجزرتين للتحالف الدولي بقيادة واشنطن في الرقة والحسكة  Dampress  دام برس : تعيين الدكتور محمد العمر بمنصب عميد كلية الإعلام بجامعة دمشق  Dampress  مباشر على صفحة دام برس على الفيسبوك .. تتابعون الآن لقاء وزير السياحة المهندس بشر يازجي من أرض معرض دمشق الدولي يتحدث عن أجواء المعرض وإقبال المواطنين له  Dampress  الرئيس الأسد: خسرنا الكثير من شبابنا ومن البنى التحتية لوطننا لكن ربحنا مجتمعا متجانسا .. وتداعيات الحرب الحالية على العراق وبمسميات مختلفة أكبر من تداعيات الحرب المباشرة والغزو  Dampress  الرئيس الأسد: سورية دائماً كانت هدفاً ومن يسيطر على هذا الهدف يسيطر على القرار في المنطقة  Dampress 
دام برس : http://www.
غزال يأمل بإضافة إنجاز جديد في برمنغهام Dampress الفنانون والإعلاميون المصريون في ضيافة وزير السياحة Dampress بدعوة من لواء القدس .. فعالية ترفيهية لأبناء شهداء حزب التضامن العربي الديمقراطي Dampress ببركة دماء الشهداء وحكمة القيادة السياسية .. سورية تنبض بالحياة .. بقلم : الدكتورة مي حميدوش Dampress MTN تشارك في الدورة التاسعة والخميسن لمعرض دمشق الدولي Dampress عملية فجر الجرود ضد داعش Dampress عناوين الصحف المحلية والعربية اليوم الأحد 20 - 08 - 2017 Dampress أكثر الجنسيات التحاقا بداعش في سورية والعراق Dampress صيادو الكسوف يجوبون العالم متتبعين هذه الظاهرة Dampress علماء روس يبتكرون دواءً للوقاية من مرض الزهايمر Dampress ابتكار عنب بنكهة غزل البنات للأطفال Dampress الرئيس الأسد: سورية دائماً كانت هدفاً ومن يسيطر على هذا الهدف يسيطر على القرار في المنطقة Dampress مباشر على صفحة دام برس على الفيسبوك .. لقاء وزير السياحة المهندس بشر يازجي من أرض معرض دمشق الدولي Dampress مباشر على دام برس .. جولة وزير الاقتصاد لليوم الرابع في معرض دمشق الدولي Dampress العمر .. عميداً لكلية الإعلام بجامعة دمشق Dampress 
دام برس : http://www.facebook.com/icsycom
دام برس : http://goo.gl/VXCCBi
دام برس : http://alsham-univ.sy/
دام برس : http://www.alpha-syria.com/ar/products/medicines/13/%D8%A3%D9%84%D9%81%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AA
الدكتور يحيى ابو زكريا يتحدى وزير خارجية قطر …فهل من مجيـــــب.؟؟؟
دام برس : دام برس | الدكتور يحيى ابو زكريا يتحدى وزير خارجية قطر …فهل من مجيـــــب.؟؟؟

دام برس

تحدى يحيى ابو زكريا وزير خارجية قطر …فهل من مجيـــــب.؟؟؟ ودعى حمد بن جاسم آل ثاني صاحب الجزيرة إلى مناظرة تلفزيونية

بإسمي أنا يحيى أبوزكريا , الإعلامي الجزائري أدعو رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم آل ثاني إلى مناظرة تلفزيونية في قناة الجزيرة , حول أدواره الصهيونية , و الدور المنوط بالجزيرة في
هذه المرحلة , و أنا جاهز في أي وقت , إذا كانت بالفعل قناة الجزيرة التي خدعتنا جميعا تريد إزالة ما علق بها من إنعدام للموضوعية , و الحياد والصدقية , و أتمنى أن يستجيب رئيس الوزراء القطري للدعوة …كما أنني مستعد لمناظرته في أي قناة تلفزيونية عربية

من جهة أخرى قال زكريا إن الصهاينة و القطريون نجحوا في تأليب خالد مشعل على محور المقاومة و الممانعة

حيث جمع لقاء  حميم  سابقاً بين خالد مشعل و"عوفير برانشتاين" مستشار سابق لرئيس الوزراء الإسرائيلي إسحاق رابين، خلال حفل عشاء أقامه حزب العدالة والتنمية في منزل المرحوم عبد الكريم الخطيب مؤسس الحزب، على شرف ضيوف مؤتمر حزب العدالة و التنمية السابع .

و أجرى رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل لقاء سريا مع رئيس المنتدى العالمي للسلام، "عوفر برونشتاين" بحضور قيادة الحزب وعلى رأسها الأمين العام عبد الإله بنكيران، ببيت عبد الكريم الخطيب .

د . يحيى ابو زكريا 
 

اقرأ أيضا ...
تعليقات حول الموضوع
  0000-00-00 00:00:00   هذ موعد لن يتحقق
مع أن طرح الدكتور زكريا عقلاني إلا أنني لاأرى أن يمنح الحشرة شرف الجلوس معه ومناظرته .. مع يقيني بأ ن هذا لن يحدث لأن حمد يعلم أنه الباطل وأنك الحق
عربية  
  0000-00-00 00:00:00   لللخائن نقول
اولا لك التحية ايها الاعلامي الشريف العربي الاصيل من كل اخ لك في هذه الامة التي لن ولن تموت مادام امثالك فيها وللخائن العميل للامتين الاسلامية والعربية خمد الحقير نقول : اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت فان جاوبته فرجت عنه وان خليته كمدا يموت لان شرفاء هذا الوطن يعرفون خياناته والحقيقة واضحة كنور الشمس والمسالة مسالة وقت لسحق امثال هكذا عميل.
عروبي  
  0000-00-00 00:00:00   لا للقاء مع الخونة
مع احترامنا وتقديرنا للدكتور يحيى أبو زكريا لكن لا نريد لك هذا اللقاء فهذا شرف كبير له لا يستحقه، لأن الخائن لا يهمه ما ستقوله أو تفضحه عنه فهو يعترف بذلك علناً ويعتبر أن الخيانة شرف كبير له.
سوري حر  
  0000-00-00 00:00:00   وما لجرح بميت ايلام
خائن قطر خمد بن جاسم برأسه الذي يشبع رأس الفيل الجربان مخه مثل البطيخة أو مثل الطبل كبير لكن أجوف ،، منذ أن رأيت هذا النجس في جنازة اللعين المجرم اسحق رابين هو وحسني باراك ،، ان شاء الله نرى نهاية هذا العميل قريبا تحت أقدام جيشنا العربي السوري العظيم
سوري شريف  
  0000-00-00 00:00:00   عفواً أيها المقاوم
الدكتور يحيى المحترم كونك تنتمي إلى جميع الأديان والطوائف لذلك فإنك تحظى بما تحظى به من شعبية تفوق بكثير بل لاتقارن بما يحظى به من تدعوه للمناظرة. ولو أني أفهم جيداً المغذى والمعنى من دعوتك للمناظرة فإني ومع كامل الاحترام والتقدير لشخصك وقدراتك أعتبرك فيما ورد أعلاه قد أخطأت مرتين : المرة الأولى الدعوة بحد ذاتها لأن المثل يقول ما ناقشت مرة عاقلاً إلا وغلبته وما ناقشت مرةً جاهلاً إلا وغلبني وإذا كنت على يقين أنه رغم جهله لن يغلبك فإن رفضه البديهي والقاطع للدعوة سيكون من منطلق أنك قادر ليس فقط على تعريته حتى من ورقة التوت بل تعرية أجداد أجداده الصهاينة والأمريكيين والغربيين وجميع القوى الاستعمارية. الخطأ الثاني يامعلمي الفاضل هو ماورد بخصوص مشعل الذي يسيء بمجرد ذكر إسمه لما إسمه حركة حماس حول أن الصهاينة و القطريون نجحوا في تأليب خالد مشعل على محور المقاومة و الممانعة. لو كان الحديث عن طفل لايتجاوز عمره بضع سنوات لقبلنا بفكرة أن يتخلى عن ما يريد لقاء قطعة شوكولا أو ما شابه. ما أريد اأن أطرحه هنا هو أن موضوع خالد مشعل كما موضوع عزمي بشارة كلا الموضوعين عبارة عن تمثيلية كتب السيناريو لها الكيان الصهيوني ونفذها المذكورين. طرد عزمي بشارة من الكينيست ليس إلا عملية مزيفة تمهد للدخول إلى سوريا وكسب شعبية كبيرة ليظهر بعدها على قناة الخنزيرة وينفذ المآرب التي يصبو إليها الصهاينة ضد محور المقاومة. كذلك الحال بالنسبة لمشعل ومحاولة إغتياله أيضاً مجرد تمثيلية عاش بعدها في سوريا مفضلاً حتى عن السوريين ليخون بعدها وراهن على فضح معلومات عسكرية لقاء مكاسب أو مبالغ يمكن أن يحظى بها. عذراً أيها المقاوم الشريف أنت من يعلم من هم هؤلاء الجراثيم وأمثالك من الشرفاء والعروبيين من هم يستطيع بجرأة الطرح وحرية الكلمة ومصداقيتها أن يبيد هذه الجراثيم. لك ألف تحية
سوري منتصر  
  0000-00-00 00:00:00   سوف يوافق اذا وافق اسياده الامريكان
لا اعتقد انه سيوافق لانه لا يجيد الكلام ويجيد فقط في النسوان ونكاح الغلمان وخيانة الاوطان ولا يفقه المقال ولا العنوان هو مغرم بالخيانة من زمان ويعشق الغرب والامريكان هو ينسى يوم الحساب والميزان وعقله فارغ من الايمان هو بصراحه قرد بهيئة انسان. وهذا هو رد اهل حوران
مغترب ( درعا )  
  0000-00-00 00:00:00   وقاحة وحقارة
انا بدي فضح الذي باع دم الشهداء تتذكروا المجزرة بحق الخرجين من الشباب الفلسظنين في بداية حرب غزة لانه في كثر من المسيطر على راسهم الطائفية المقيت وخاصة الفلسطينين يجب كشف الجاسوس الحقير الله يلعنك الف مرة والف كرة ياعميل اللع يلعنك وكل اخونجي مثلك كم هم انجاس وخونة ومنافقين من اردوغان الخمرسي يارب انصرسوريا نصر مبين يارب الف بين كل السورين وكل شريف في العالم ضد الحرب الكونية ويجعل كيدهم في نحرهم وسلاحهم في صدرهم
phatimeh fares  
دام برس : http://www.emaarpress.com/
دام برس : http://www.
دام برس : http://www.
دام برس : https://www.facebook.com/Syrian.Ministry.Culture/
دام برس : http://goo.gl/VXCCBi

فيديو دام برس

الأرشيف
Copyright © dampress.net - All rights reserved 2017
Powered by Ten-neT.biz