الرئيسية  /  أخبار

تحية إكبار و تقدير لجيشنا العربي السوري في عيده


دام برس:
منتدى من أجل سورية و الجالية العربية السورية في هنغاريا يخصّون جيشنا العربي السوري المغوار و قواتنا المسلّحة الباسلة و القائد العام لجيشنا  رئيس الجمهورية العربية السورية سيادة الفريق بشّار حافظ الأسد بأجمل التحيّات و أخلص أيات التبريك و يهدونهم أحر التهاني بمناسبة عيد الجيش في الأول من أب.
إنّ جيشنا البطل الذي نذر نفسه من أجل حماية كل ذرة من تراب الوطن من الأعداء المتربصين به لهو جدير بكل تقدير و احترام، و هو أمثولة لنا في التضحية اللامحدودة و التفاني اللانهائي و الفداء البطولي من أجل أن يبقى الوطن سيّداً مستقلاً و أن نبقى مرفوعي الهامات فوق ترابه المقدّس.
نحن فخورون جداً بما يقوم به جيشنا الصنديد من تصدٍ لكل عصابات الإرهاب و الإجرام التي جمعتها قوى الرجعية العربية العفنة  و الصهيونية القذرة و الإمبريالية الطامعة و العثمانية الجديدة السافلة من كل بقاع العالم لتمارس عملية تقسيم الوطن و تدميره و قتل المواطنين الأبرياء و سلبهم كرامتهم و كبريائهم.
من مغتربنا الهنغاري/الطلبة السوريون/ نشد على أيادي جيشنا البطل و القوى الرديفة الباسلة و نترحّم على أرواح شهدائنا الأبرار الذين قال فيهم القائد الخالد حافظ الأسد: الشهداء أكرم من في الدنيا و أنبل بني البشر.

عاش الجيش العربي السوري و قيادتنا الحكيمة
الرحمة لشهداء الجيش العربي السوري
بودابست
الاتحاد الوطني لطلبة سورية /فرع هنغاريا/
منتدى من أجل سورية
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=12&id=80724