الرئيسية  /  اقتصاد

قريباً .. معرض الصحة الطبية medhealth بمشاركة كبرى الشركات الطبية الأجنبية


دام برس : قريباً .. معرض الصحة الطبية medhealth بمشاركة كبرى الشركات الطبية الأجنبية

دام برس:

بدأت شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات التحضير لإطلاق الدورة الثالثة من معرض الصحة الطبية (ميدهيلث) medhealth   الذي يقام بتاريخ 23 آذار 2017 في فندق داما روز بدمشق على مدار ثلاثة أيام.
ويقام المعرض بالتزامن مع المؤتمر العلمي العاشر لنقابة الأطباء –فرع دمشق والذي تتركز أعماله خلال هذا العام حول الحمول عالية الخطورة بمجموعة المحاور الطبية منها: الأشعة – القلب - الأوعية الدموية –الأمراض المناعية – النسائية –الخباثات –الغدد الصم – العصبية والنفسية –الأمراض الإنتانية وأمراض الكلية.

وفي تصريح المدير العام شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات (أنس ظبيان) قال: بدأنا التحضير للمعرض منذ انتهاء أعمال الدورة الثانية حيث يتميز المعرض لهذا العام بمشاركة الشركات ومعامل من مختلف المحافظات السورية حيث توزعت المشاركات بين شركات التجهيزات الطبية – المعامل الدوائية – المستلزمات –المستهلكات الطبية –شركات إدارة النفقات الطبية – شركات خدمية.

وعلى صعيد المشاركات من الناحية الجغرافية  فقد توزع على مدينة دمشق – ريف دمشق –حلب –طرطوس –حمص  كما يشارك في المعرض شركات عالمية من خلال ممثليها المحليين. وأضاف ظبيان :كما يتميز المؤتمر العلمي لنقابة الأطباء – فرع دمشق بالمحتوى العلمي الأكاديمي ومشاركة نخبة من الأطباء السوريين في محاضرات وورشات عمل حول الحمول عالية الخطورة لما لهذا المحور من أهمية تنعكس على الرعاية الصحية للمرآة الحامل والجنين.

يذكر أن شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات أطلقت مجموعة من المعارض التخصيصية منذ عام 2014 وكان آخرها معرض التوظيف وفرص العمل (جوبكس) Jobx والذي تم بتاريخ 29 تشرين الأول 2016 بمشاركة خمسين شركة محلية وسبقه مجموعة من المعارض الهامة في عام 2016 هي معرض الصحة الدوائية Pharmahealth-- معرض الصحة الطبية (ميدهيلث)Medhealth معرض التعليم العالي (سايوس)SIUS

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=8&id=77093