gory_id=28'>رأي دام برس بقلم مي حميدوش

رسالة الغدر سقطت امام صمود الشعب السوري وجبلة شاهد .. بقلم مي حميدوش


دام برس : رسالة الغدر سقطت امام صمود الشعب السوري وجبلة شاهد .. بقلم مي حميدوش

دام برس :

مجدداً تطال يد الإرهاب الآثم من المواطنين الآمنين ولافرق بين مدينة او أخرى فالمجرمين لا يميزون بين المناطق الجغرافية فالهدف هو النيل من صمود المواطن السوري في كل مكان من أراضي لجكهورية العربية السورية.

المجموعات الإرهابية المسلحة وعلى مختلف مسمياتها تسعى إلى كسر الصمود السوري يوم أمس تم قطع المياه عن ستة ملايين مواطن في مدينة دمشق وريفها واليوم تضرب المجموعات الإرهابية مدينة جبلة الآمنة عبر تفجير انتحاري في منطقة مكتظة بالمدنيين والهدف واحد.

عشرات الشهداء والجرحى كانت حصيلة التفجير الإرهابي وعلى الرغم من الألم الكبير إلا أن المواطنين أكدوا على صمودهم في وجه الإرهاب ووقوفهم إلى جانب قيادتهم السياسية وجيشهم البطل.

إن محور المقاومة اليوم يثبت على قدرته على الانتصار ودحر الإرهاب وتطهير كل شبر من أراضي الجمهورية العربية السورية.

الإرهاب اليوم في مراحله الأخيرة وجنون الهزيمة هو المحرك الرئيسي لمرتزقة أردوغان وآل سعود لما جرى اليوم في مدينة جبلة الصامدة.

لمن لايعرف جبلة وسكانها نقول إن هذه المدينة التاريخية كانت ومازالت شوكة في عين الإرهاب وسكانها كانوا ومازالوا وسيبقون على عهدهم في دعم الجيش العربي السوري ودعم الحق وقتال المجموعات التكفيرية الإرهابية.

جبلة كانت وستبقى شاهداً على النصر وكل الكلمات لن تفي حق أهلها الكرماء ومن قدم فلذة أكبادهم في محراب الوطن لن يتردد بتقديم الدماء على طريق النصر.

نحن اليوم نقف إلى جانب أهلنا في مصابهم الجلل كما وقفنا في كل مرة تضرب يد الإرهاب فيها شعبنا البطل والشعب السوري لا يعرف الهزيمة وستبقى راية النصر خفاقة عالية في سماء الوطن.

Copyrights © dampress.net.com

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=28&id=76353