الرئيسية  /  تكنولوجيا

سامسونج الكترونيكس تعتزم إطلاق مكيّف هواءٍ جديد بتقنية Wind-Free في معرض CES 2017


دام برس:

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن نيتّها للكشف عن أول جهاز تكييف جداري بتقنية Wind-Free والحائزة على جائزة تقدير، وذلك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 والذي سيقام في لاس فيغاس. يأتي هذا الجهاز استكمالاً لنجاح مكيف الهواء الأرضي الذي يعمل بتقنية Wind-Free، والذي انتشر في كوريا الجنوبية. إذ يدمج مكيف الهواء الجديد AR9500M تقنية التكييف الحصرية لسامسونج- Wind-Free في تصميمه، ليوفر للمستخدمين جو داخلي أكثر برودة، وكفاءة مُثلى في استهلاك الطاقة دون الإنزعاج من التدفق المباشر للهواء البارد.
وعليه، قال بيونغ سام سيو، رئيس الأجهزة المنزلية في سامسونج الكترونيكس: "سوف يحب المستخدمون كفاءة التكييف الباردة والمميزة لجهاز AR9500M في منازلهم. إذ أنهم سيفضلون فكرة عدم حاجتهم للتعرض للهواء البارد المزعج، بالإضافة إلى توفير إستهلاك الكهرباء."

ويوفر جهاز AR9500M للمستخدمين التكييف المثالي من خلال الحفاظ على درجة حرارة مناسبة ومريحة للغرفة، وذلك باستخدام تقنية Wind-Free للتبريد، لتعمل على  توزيع الهواء البارد بلطف عبر 21 ألف منفذ هواءٍ صغير. ويعمل نظام التكييف الخاص بجهاز AR9500M على مرحلتين، إذ يقوم في البداية على تخفيض درجة الحرارة باستخدام وضع التبريد السريع، ليقوم من بعدها بالتحويل تلقائياً إلى وضع التبريد الثاني- Wind-Free، ليشكّل بذلك هواءً ساكناً فور الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. ومن شأن هذا النظام المساعدة في ترشيد استهلاك الطاقة بنسبة 72% مقارنةً مع وضع التكييف السريع.

وباستخدام العاكس الرقمي الجديد ثماني الأقطاب من سامسونج مع تقنية دعم الطاقة POWERboost، فإن محرك AR9500M يولّد تذبذبات أقل في عزم الدوران، ليحدّ بذلك من الطاقة الإجمالية اللازمة وتقليل الوقت الذي يحتاجه الضاغط للوصول إلى سرعته القصوى (هيرتز).

كما أن مكيف AR9500M يدعم الإتصال بشبكة Wi-Fi ليمكّن المستخدم  من التحكم به في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق المنزل الذكي الخاص بسامسونج على الهواتف الذكية. حيث يمكن المستخدم من التحكم عن بُعد بدرجة الحرارة و ضبط الإعدادات وتلقي التحديثات بشكل أني ولحظي حول الأداء واستهلاك الطاقة اليومي، فضلاً عن توفير حلول استكشاف الأخطاء عند الحاجة إلى إصلاح المكيف.

ويتميز التصميم المثلّثي الفريد لمكيف AR9500M باحتوائه على مدخل أوسع من شأنه السماح بدخول الهواء إلى المكيف بشكلٍ أكبر. كذلك، وبفضل تحسين عرض وزاوية المخرج وتوفير ريش إضافية على شكل حرف vومروحة أكبر حجماً بنسبة 22٪ من النماذج السابقة، فإن المكيف يضمن تبريد الهواء وتدفقه بشكل أسرع وعلى نطاق أبعد وأوسع؛ الأمر الذي يتيح وصول الهواء البارد المُنعش إلى جميع زوايا الغرفة.
وستفتتح سامسونج الكترونيكس الركن الخاص بها في معرض (الإلكترونيات الإستهلاكية) CES 2017، من الخامس وحتى الثامن من شهر كانون الثاني في مركز لاس فيجاس للمعارض في  الطابق الأول من القاعة المركزية Central Hall، ركن رقم 15006.
حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.
 

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=14&id=76211