الرئيسية  /  أخبار

منظمة الوفاء سورية كرامتي تكرم المقاتلات بإحدى وحدات الجيش


دام برس:

تقديراً لبطولاتهن وتضحياتهن في تصديهن للإرهاب كرمت منظمة “الوفاء سورية كرامتي.. سوا” عددا من المقاتلات في إحدى وحدات الجيش العربي السوري العاملة في الأطراف الشرقية لمدينة دمشق وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأكدت المقاتلات جاهزيتهن العالية لتنفيذ المهام الوطنية في الحرب على الإرهاب والتصدي لاعتداءات الإرهابيين وملاحقتهم حتى اجتثاث آخر إرهابي على الأرض السورية وإعادة الامن والاستقرار إلى كل المناطق.

وأعرب رئيس المنظمة خلدون أبو لبادة في تصريح لمندوب سانا عن تقدير المنظمة لبطولات الجيش العربي السوري وتضحياته في التصدي لاعتداءات الإرهابيين والدفاع عن الوطن ضد الحرب الإرهابية التي يتعرض لها.

بدورهم لفت عدد من أعضاء الوفد الذين قاموا بتوزيع الهدايا الرمزية إلى أن هذه الخطوة تأتي تقديرا من المنظمة لدور المقاتلات الى جانب أبطال الجيش العربي السوري في الذود عن الوطن وكرامته.

وتضم منظمة “الوفاء سورية كرامتي” فعاليات من مختلف أطياف المجتمع السوري ومن الجاليات السورية في بعض دول العالم وأطلقت عدة مشاريع تنموية واجتماعية واقتصادية وفرت من خلالها مئات فرص العمل للجرحى وذوي الشهداء والأسر المهجرة جراء اعتداءات التنظيمات الإرهابية المسلحة.

Copyrights © dampress.net

المصدر:   http://www.dampress.net/?page=show_det&category_id=12&id=76198